وزير الرياضة يعقد اجتماعًا لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيالتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد اليوم أمام فالنسيامحمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب أوروبيالعثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيا

نجمات دراما رمضان يصدمن الجمهور بالملابس الجريئة.. هيفاء وهبي بالـ«هوت شورت».. ودينا الشربيني بالفساتين القصيرة

-  
  • ملابس دينا الشربيني تعرضها للإحراج
  • هيفاء وهبي "بالهوت شورت"
  • نسرين أمين تظهر بفستان قصير

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لكم من الانتقادات بسبب ملابسها في مسلسل "مليكة"، حيث وجدها البعض غير ملائمة للأحداث على الإطلاق، خاصة أننا في شهر رمضان.

دينا اعتمدت على الظهور بفساتين قصيرة بشكل مبالغ فيها، خاصة في مشهد من المفترض أنها مريضة وخرجت من جراحة عاجلة بعد تعرضها لحادث أليم وهو انفجار الفندق على يد جماعة إرهابية.

وأبدى بعض متابعي مسلسل "مليكة" استيائهم من ملابس دينا، لأنها لا تتلاءم مع طبيعة الأحداث، ما يفقد العمل المصداقية، بينما دافع عنها آخرون مؤكدين أنها تمثل دور فتاة تعيش في مستوى اجتماعي عالٍ وملابسها تعكس طبيعية معيشتها.

وكانت "الشربيني" تعرضت لموجة سخرية مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة"، وذلك بسبب كتابتها عبارة أنها "ستايلست" لنفسها، وهو أمر غريب وغير معتاد، فعندما يقوم النجم بعدم الاستعانة بمنسق ملابس لا يكتب ذلك للجمهور.

كذلك الفنانة هيفاء وهبي، حيث اعتمدت على الظهور "بالهوت شورت" في معظم مشاهد مسلسلها "لعنة الكارما"، ما أثار غضب المشاهدين، حيث وجدها البعض غير ملائمة للأحداث على الإطلاق.

"لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي، وفارس رحومة، وزكي فطين عبد الوهاب، وشيرين، ومحمد سليمان، وتأليف عبير سليمان، ومصطفى زايد، وحسام حلمي، ومحمد كمال حسن، ومن إخراج خيري بشارة، وإنتاج شركة MGR لمالكها ممدوح شاهين.

أما الفنانة نسرين أمين، فظهرت بفستان قصير بشكل مبالغ فيه في الحلقة السادسة من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، خاصة أنها نقوم بدور فنانة مسرح ضمن دورها، وهى صديقة مقربة لزينة فى الأحداث، حيث تجسد الأخيرة دور فنانة مشهورة هى الأخرى، ويقابل الثنائى حادث داخل أحد الفنادق القديمة يغير مجرى حياتهم وتتوالى الأحداث خلال الحلقات المليئة بالمفاجآت.

ويشارك فى بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة