محافظ البحيرة تتفقد مصنع تعبئة غاز: "مفيش هزار في سعر الأنبوبة"نادر جرجس: مسار "رحلة العائلة المقدسة" تسير على خير ما يرامغدا.. مؤتمر في العريش لبحث عودة الدراسة بالجامعات والمعاهدبالصور| عمرو دياب يتألق في "سان بطرسبورج" الروسيةلهذا السبب يظهر اللاعبون ملابسهم الداخلية في كأس العالم"ورقة" تحسم مصير مصطفى فتحى فى الزمالك بالموسم الجديدوزير الرياضة: مش قلقان على المنتخب.. وهذا سبب زيارتى للأهلى والزمالكالرقابة المالية ترفض 3 تظلمات للمرشحين بانتخابات مجلس إدارة مصر للمقاصةالبترول: أرامكو السعودية تجدد تزويد مصافى مصر بالنفط الخام 6 أشهرارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومتعليم القاهرة تعلن تنسيق القبول بالثانوية العامة 2018النيابة تصرح بدفن جثة رجل عثر عليها بعد تناوله خمور بمصر الجديدةالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى حول واقعة ذبح تاجر فى المطريةالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الفيلات بالشروقالحكم فى إعادة محاكمة المتهمين بـ«أحداث كرداسة».. غداضبط 633 عبوة مستحضرات تجميل مغشوشة بالقاهرةإحالة رجل أعمال للجنايات لاستيلائه على 6 ملايين جنيه من «مصر للطيران»صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحان الفيزياء للثانوية العامة41 ألفًا و547 طالبًا وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخنشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة على فيسبوك

نجمات دراما رمضان يصدمن الجمهور بالملابس الجريئة.. هيفاء وهبي بالـ«هوت شورت».. ودينا الشربيني بالفساتين القصيرة

-  
  • ملابس دينا الشربيني تعرضها للإحراج
  • هيفاء وهبي "بالهوت شورت"
  • نسرين أمين تظهر بفستان قصير

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لكم من الانتقادات بسبب ملابسها في مسلسل "مليكة"، حيث وجدها البعض غير ملائمة للأحداث على الإطلاق، خاصة أننا في شهر رمضان.

دينا اعتمدت على الظهور بفساتين قصيرة بشكل مبالغ فيها، خاصة في مشهد من المفترض أنها مريضة وخرجت من جراحة عاجلة بعد تعرضها لحادث أليم وهو انفجار الفندق على يد جماعة إرهابية.

وأبدى بعض متابعي مسلسل "مليكة" استيائهم من ملابس دينا، لأنها لا تتلاءم مع طبيعة الأحداث، ما يفقد العمل المصداقية، بينما دافع عنها آخرون مؤكدين أنها تمثل دور فتاة تعيش في مستوى اجتماعي عالٍ وملابسها تعكس طبيعية معيشتها.

وكانت "الشربيني" تعرضت لموجة سخرية مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة"، وذلك بسبب كتابتها عبارة أنها "ستايلست" لنفسها، وهو أمر غريب وغير معتاد، فعندما يقوم النجم بعدم الاستعانة بمنسق ملابس لا يكتب ذلك للجمهور.

كذلك الفنانة هيفاء وهبي، حيث اعتمدت على الظهور "بالهوت شورت" في معظم مشاهد مسلسلها "لعنة الكارما"، ما أثار غضب المشاهدين، حيث وجدها البعض غير ملائمة للأحداث على الإطلاق.

"لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي، وفارس رحومة، وزكي فطين عبد الوهاب، وشيرين، ومحمد سليمان، وتأليف عبير سليمان، ومصطفى زايد، وحسام حلمي، ومحمد كمال حسن، ومن إخراج خيري بشارة، وإنتاج شركة MGR لمالكها ممدوح شاهين.

أما الفنانة نسرين أمين، فظهرت بفستان قصير بشكل مبالغ فيه في الحلقة السادسة من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، خاصة أنها نقوم بدور فنانة مسرح ضمن دورها، وهى صديقة مقربة لزينة فى الأحداث، حيث تجسد الأخيرة دور فنانة مشهورة هى الأخرى، ويقابل الثنائى حادث داخل أحد الفنادق القديمة يغير مجرى حياتهم وتتوالى الأحداث خلال الحلقات المليئة بالمفاجآت.

ويشارك فى بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة