تفاصيل الدورة السادسة من مهرجان شنيت للأفلام القصيرةالخميس.. انطلاق معرض "إيجي ميد برو" للمنتجات الطبيةالاتحاد السكندري يواجه بتروجيت اليوم بحثا عن المربع الذهبيفرحة العمال ببدء التشغيل التجريبي لأولى محطات مترو مصر الجديدة (فيديو)أمان محمد رئيسا لعلوم الحياة بنقابة العلميينتحرير 95 مخالفة تموينية متنوعة بالقاهرةضبط 111 مخالفة تموينية متنوعة في أسيوط«الإداري» تنظر اليوم دعوى إلغاء زيادة أسعار تذاكر المتروصحة البرلمان تستمع لخطة هالة زايد لمواجهة المشكلاتوزير النقل: دراسة زيادة سعر التذكرة بعد افتتاح مترو مصر الجديدة.. صورإكرامي: سعد سمير كان واسطة رمضان صبحي للزواج من حبيبة (فيديو)"جوتيريش": نشعر بانزعاج شديد بعد تأكيد وفاة جمال خاشقجيحماقي ودنيا سمير غانم يغنيان دويتو «لهفة» في حفل زفاف شيماء سيف (فيديو)عودة المياه تدريجيا بعد أعمال ربط الشبكات بشبرا الخيمةاليوم.. النطق بالحكم في قضية تفجير مدرعة شرطة بني مزارمصرع طفلين في تصادم سيارة ولودر بالشرقيةرئيس جامعة أسوان: مركز لتدريب أعضاء هيئة التدريس على أحدث نظم القياس والتقويمالعلمين تحتفل بالذكرى الـ 76 للحرب العالمية الثانيةالفصائل الفلسطينية.. «إخوة أعداء» في مواجهة المحتل (تقرير)فلسطينيّو 48.. المُقاومة داخل «الخط الأخضر»

نجمات دراما رمضان يصدمن الجمهور بالملابس الجريئة.. هيفاء وهبي بالـ«هوت شورت».. ودينا الشربيني بالفساتين القصيرة

-  
  • ملابس دينا الشربيني تعرضها للإحراج
  • هيفاء وهبي "بالهوت شورت"
  • نسرين أمين تظهر بفستان قصير

تعرضت الفنانة دينا الشربيني لكم من الانتقادات بسبب ملابسها في مسلسل "مليكة"، حيث وجدها البعض غير ملائمة للأحداث على الإطلاق، خاصة أننا في شهر رمضان.

دينا اعتمدت على الظهور بفساتين قصيرة بشكل مبالغ فيها، خاصة في مشهد من المفترض أنها مريضة وخرجت من جراحة عاجلة بعد تعرضها لحادث أليم وهو انفجار الفندق على يد جماعة إرهابية.

وأبدى بعض متابعي مسلسل "مليكة" استيائهم من ملابس دينا، لأنها لا تتلاءم مع طبيعة الأحداث، ما يفقد العمل المصداقية، بينما دافع عنها آخرون مؤكدين أنها تمثل دور فتاة تعيش في مستوى اجتماعي عالٍ وملابسها تعكس طبيعية معيشتها.

وكانت "الشربيني" تعرضت لموجة سخرية مع عرض الحلقة الأولى من مسلسل "مليكة"، وذلك بسبب كتابتها عبارة أنها "ستايلست" لنفسها، وهو أمر غريب وغير معتاد، فعندما يقوم النجم بعدم الاستعانة بمنسق ملابس لا يكتب ذلك للجمهور.

كذلك الفنانة هيفاء وهبي، حيث اعتمدت على الظهور "بالهوت شورت" في معظم مشاهد مسلسلها "لعنة الكارما"، ما أثار غضب المشاهدين، حيث وجدها البعض غير ملائمة للأحداث على الإطلاق.

"لعنة كارما" بطولة هيفاء وهبي، وفارس رحومة، وزكي فطين عبد الوهاب، وشيرين، ومحمد سليمان، وتأليف عبير سليمان، ومصطفى زايد، وحسام حلمي، ومحمد كمال حسن، ومن إخراج خيري بشارة، وإنتاج شركة MGR لمالكها ممدوح شاهين.

أما الفنانة نسرين أمين، فظهرت بفستان قصير بشكل مبالغ فيه في الحلقة السادسة من مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، خاصة أنها نقوم بدور فنانة مسرح ضمن دورها، وهى صديقة مقربة لزينة فى الأحداث، حيث تجسد الأخيرة دور فنانة مشهورة هى الأخرى، ويقابل الثنائى حادث داخل أحد الفنادق القديمة يغير مجرى حياتهم وتتوالى الأحداث خلال الحلقات المليئة بالمفاجآت.

ويشارك فى بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة