اتحاد المصارف العربية: 15 مليار دولار حجم الاستثمارات الصينية فى مصربالفيديو| مدرسة لرعاية الأطفال "العباقرة" في المكسيكدراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيام

هل يمكن استبدال رونالدو بمحمد صلاح في ريال مدريد؟ زين الدين زيدان يُجيب

   -  
زين الدين زيدان - صورة أرشيفية

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، إن فريقه لا يفتقد إلى الحماس أو التركيز أو الرغبة في تقديم الأفضل، وليس بأقل تعطشا للانتصارات من أي فريق آخر، وذلك قبل نهائي دوري الأبطال، أمام ليفربول، السبت القادم.

وأضاف زيدان، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء، حسبما نقلت صحيفة «آس» الإسبانية: «نحن مدريد، ودائما ما نريد المزيد وسنقدم كل شيء من أجل محاولة اللعب بأفضل طريقة ممكنة».

وحول توقعه لنهائي كييف، أوضح المدرب الفرنسي: «ليفربول، قدم موسما رائعا في دوري الأبطال، والبريميرليج، وهم فريق يمكن أن يسبب المشاكل ونحن نعلم ذلك، ولن تكون هناك مفاجآت بالنسبة لنا ولا بالنسبة لهم فكلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا».

وبسؤاله عما إذا كان يمكن أن يستبدل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بنجم الريدز محمد صلاح، قال زيدان: «لا، أنا لدي كريستيانو وأتحدث عن لاعبي فريقي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة