إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بمساحة 5 آلاف متر فى حملة بالمنوفيةكوريا الشمالية تدعو إلى تنفيذ الاتفاق المبرم بين زعيمها وترامب في القمة التاريخيةالفلسطيني المشتبه في تنفيذه عملية الدهس قرب بيت لحم يسلم نفسه لقوات الاحتلالزعماء الاتحاد الأوروبي يبحثون أزمة الهجرة في بروكسلاستشهاد فلسطيني متأثرا بجروح أصيب بها الجمعة الماضي على الحدود الشرقية لغزةضبط 5427 هارب من أحكام وتحصيل 25 ألف جنيه فى حملة أمنية بالغربيةقبل موقعة مونديال روسيا.. 3 مباريات لا تنسى بين مصر والسعودية"الأرصاد": اضطراب في حركة الملاحة البحرية.. والعظمى بالقاهرة 37انطلاق منظومة النظافة بحي مصر الجديدة 17 يوليو المُقبلتحرير 85 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز خلال 4 أيامابتسام تسكت تتألق في حفل مهرجان «موازين»زينة تهنئ نساء السعودية بالسماح لهن بقيادة السيارات: «فرحانة بيكوا»القبض على 6 عاطلين لاتهامهم بسرقة 20 ألف جنيه من شخص فى المنوفيةطريقة عمل أجنحة الدجاج بالسمسمتوافد طلاب الثانوية على لجان امتحانات الديناميكا وعلم النفس والاجتماعوصول أوراق أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع إلى لجان الخليفة والسيدة زينب«في عيد اللاجئين».. حياة بمذاق آخر بعيدًا عن الحرب (صور)نشرة الأخبار: الحاجة سعدية تستغيث بالملك سلمان لإعادتها لمصركوبر يتحدث عن مواجهة السعودية اليوم في مؤتمر صحفيالمنتخب الوطنى يختتم اليوم استعداداته لمواجهة السعودية بالمونديال

هل يمكن استبدال رونالدو بمحمد صلاح في ريال مدريد؟ زين الدين زيدان يُجيب

   -  
زين الدين زيدان - صورة أرشيفية

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، إن فريقه لا يفتقد إلى الحماس أو التركيز أو الرغبة في تقديم الأفضل، وليس بأقل تعطشا للانتصارات من أي فريق آخر، وذلك قبل نهائي دوري الأبطال، أمام ليفربول، السبت القادم.

وأضاف زيدان، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء، حسبما نقلت صحيفة «آس» الإسبانية: «نحن مدريد، ودائما ما نريد المزيد وسنقدم كل شيء من أجل محاولة اللعب بأفضل طريقة ممكنة».

وحول توقعه لنهائي كييف، أوضح المدرب الفرنسي: «ليفربول، قدم موسما رائعا في دوري الأبطال، والبريميرليج، وهم فريق يمكن أن يسبب المشاكل ونحن نعلم ذلك، ولن تكون هناك مفاجآت بالنسبة لنا ولا بالنسبة لهم فكلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا».

وبسؤاله عما إذا كان يمكن أن يستبدل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بنجم الريدز محمد صلاح، قال زيدان: «لا، أنا لدي كريستيانو وأتحدث عن لاعبي فريقي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة