فيديو وصور.. معاناة 64 أسرة بمنطقة كسر الحجر فى أسوان من انقطاع المياهالأموال العامة تضبط عاملا لتجميعه مليون ونصف من مدخرات عاملين بالكويتاليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديو

هل يمكن استبدال رونالدو بمحمد صلاح في ريال مدريد؟ زين الدين زيدان يُجيب

   -  
زين الدين زيدان - صورة أرشيفية

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، إن فريقه لا يفتقد إلى الحماس أو التركيز أو الرغبة في تقديم الأفضل، وليس بأقل تعطشا للانتصارات من أي فريق آخر، وذلك قبل نهائي دوري الأبطال، أمام ليفربول، السبت القادم.

وأضاف زيدان، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء، حسبما نقلت صحيفة «آس» الإسبانية: «نحن مدريد، ودائما ما نريد المزيد وسنقدم كل شيء من أجل محاولة اللعب بأفضل طريقة ممكنة».

وحول توقعه لنهائي كييف، أوضح المدرب الفرنسي: «ليفربول، قدم موسما رائعا في دوري الأبطال، والبريميرليج، وهم فريق يمكن أن يسبب المشاكل ونحن نعلم ذلك، ولن تكون هناك مفاجآت بالنسبة لنا ولا بالنسبة لهم فكلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا».

وبسؤاله عما إذا كان يمكن أن يستبدل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بنجم الريدز محمد صلاح، قال زيدان: «لا، أنا لدي كريستيانو وأتحدث عن لاعبي فريقي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة