«قضايا الدولة» تعيد للحكومة 30 فدانا بطريق «مصر - إسكندرية» الصحراويانتحار عامل بسبب خلافات أسرية مع والده في البحيرةولي العهد السعودي يصل الصين في ثالث محطاته الأسيويةخبير: التكنولوجيا تلعب دورا مهما فى الجرائم الإرهابية والانفجارات.. فيديوبهجت: اعتراف اليونسكو بفن الأراجوز توثيق عالمي لفن مصري أصيل.. فيديووزير الأوقاف: لا عقود أو تجديد للوقف إلا بالقيمة السوقية العادلةبرلمانية للمجتمع المدني: شاركوا الدولة في خطط التنميةقيادات الكهرباء تشهد تخريج 74 متدربًا أفريقيًا"أوبن بوك".. وكيل الأزهر يكشف تفاصيل وموعد امتحان أولى ثانوي"الخدمات الأرضية" تعقد اجتماع "السلامة والجودة"وزير النقل يبحث توريد 32 قطارًا مكيفًا بالخط الثالث للمتروالتعليم تنتهى من إعداد التصور المقترح لجدول امتحانات الثانوية العامةوزير الكهرباء يلقي كلمة مصر باجتماع تجمع الطاقة لدول شرق أفريقيا"التخطيط" تصدر تقريرا للمنظومة الإلكترونية المعنية بمتابعة الخطة الاستثمارية |إنفوجرافرئيس غرفة الأثاث: معرض "فيرنكس" موجه لزيادة السوق "التصديرية" وتلبية طلبات "المحلية"تعرف على اللائحة التنفيذية الجديدة لسياسة استبدال أجهزة المحمولفصل التيار الكهربائى عن 3 مناطق بدمياط الجديدة السبت المقبل لأعمال الصيانةانتحار عامل لمروره بحالة نفسية سيئة بسبب مشاكل أسرية بالبحيرةمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لجائزة الأفضل في دوري أبطال أوروباقبل إجتماع اليوم.. معركة تكسير العظام بين الأهلى وبيراميدز والزمالك مستمرة

هل يمكن استبدال رونالدو بمحمد صلاح في ريال مدريد؟ زين الدين زيدان يُجيب

   -  
زين الدين زيدان - صورة أرشيفية

قال المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، إن فريقه لا يفتقد إلى الحماس أو التركيز أو الرغبة في تقديم الأفضل، وليس بأقل تعطشا للانتصارات من أي فريق آخر، وذلك قبل نهائي دوري الأبطال، أمام ليفربول، السبت القادم.

وأضاف زيدان، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء، حسبما نقلت صحيفة «آس» الإسبانية: «نحن مدريد، ودائما ما نريد المزيد وسنقدم كل شيء من أجل محاولة اللعب بأفضل طريقة ممكنة».

وحول توقعه لنهائي كييف، أوضح المدرب الفرنسي: «ليفربول، قدم موسما رائعا في دوري الأبطال، والبريميرليج، وهم فريق يمكن أن يسبب المشاكل ونحن نعلم ذلك، ولن تكون هناك مفاجآت بالنسبة لنا ولا بالنسبة لهم فكلا الفريقين يعرفان بعضهما البعض جيدا».

وبسؤاله عما إذا كان يمكن أن يستبدل المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بنجم الريدز محمد صلاح، قال زيدان: «لا، أنا لدي كريستيانو وأتحدث عن لاعبي فريقي».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة