شاهد بوستر الموسم الجديد من مسلسل Dare Deviسعر الريال السعودى اليوم الجمعة 19-10-2018سعر اليورو الأوروبى اليوم الجمعة 19-10-2018 فى مصرأسعار الدولار اليوم الجمعة 19-10-2018 فى مصر..استقرار العملة الأمريكيةمصرع شخص وإصابه 2 في حادث تصادم دراجتين ناريتين بالمنيامحافظ القاهرة يشدد على الأحياء بتنفيذ قرارات إزالة العقارات المخالفةنشطاء يدشنون صفحة «سكن 5 ستارز» لرصد الإهمال بأماكن إقامة الأطباء11 صورة ترصد الحياة غير الآدمية في سكن الأطباء بمستشفى المطريةمحافظ الجيزة: 3 ملايين جنيه لرصف الشوارع الفرعية بأبو النمرسعلاء سعداوي يطالب بإعلان أسباب تأجيل التشغيل التجريبي لمترو نادي الشمستعرف على معايير اختيار السلع المعمرة قبل الشراء«صوتك مسموع».. مبادرة رئيس الوزراء للتواصل مع المواطنينالسيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع «مستقبل مصر» فجراختام فعاليات التدريب المصري السعودي المشترك «تبوك- 4»الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 32"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوان

الري: عدم تلوث المياه في سوهاج إثر شحوط صندل بمجرى النيل يحمل 400 طن "طفلة"

   -  
شحوط صندل محمل بالطفلة في نيل سوهاج

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، في بيان صادر قبل قليل، عصر اليوم الثلاثاء، رصد الإدارة العامة لحماية النيل في سوهاج، فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصر أمس الإثنين، شحوط أحد الصنادل التابع لإحدى الشركات في مجرى النيل، وكان يحمل نحو 400 طن "طفلة" ويجره صندل "دفّاع"، وذلك عند الكيلو 443,600 من خزان أسوان باتجاه كوبرى سوهاج العلوى.


وأوضحت الوزارة في بيانها، تحرك أجهزة القطاع إلى الموقع، مع شرطة المسطحات المائية، وأجهزة الشرطة بسوهاج؛ لتأمين الموقع والوقوف على أسباب وآليات علاج الحادث، والتأكد من عدم حدوث أى تلوث للمجرى المائى.

وأكدت وزارة الري، أنه لم يحدث ثمة تلوث بالمجرى المائى، كما تقرر تفريغ حمولة الصندل على عدد من الصنادل، التى ستتولى الشركة المالكة تدبيرها اليوم؛ لتخفيف حمولة الصندل وتعويمه، تحت إشراف ومراقبة أجهزة القطاع بالمحافظة، لافتة إلى استمرار حالة الاستنفار بالموقع حتى الآن.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة