القوى العاملة: قبول طلبات 200 سائق للعمل بالسعودية بمزايا ورواتب مجزيةإزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديو

الري: عدم تلوث المياه في سوهاج إثر شحوط صندل بمجرى النيل يحمل 400 طن "طفلة"

   -  
شحوط صندل محمل بالطفلة في نيل سوهاج

أعلنت وزارة الموارد المائية والري، في بيان صادر قبل قليل، عصر اليوم الثلاثاء، رصد الإدارة العامة لحماية النيل في سوهاج، فى تمام الساعة الرابعة والنصف عصر أمس الإثنين، شحوط أحد الصنادل التابع لإحدى الشركات في مجرى النيل، وكان يحمل نحو 400 طن "طفلة" ويجره صندل "دفّاع"، وذلك عند الكيلو 443,600 من خزان أسوان باتجاه كوبرى سوهاج العلوى.


وأوضحت الوزارة في بيانها، تحرك أجهزة القطاع إلى الموقع، مع شرطة المسطحات المائية، وأجهزة الشرطة بسوهاج؛ لتأمين الموقع والوقوف على أسباب وآليات علاج الحادث، والتأكد من عدم حدوث أى تلوث للمجرى المائى.

وأكدت وزارة الري، أنه لم يحدث ثمة تلوث بالمجرى المائى، كما تقرر تفريغ حمولة الصندل على عدد من الصنادل، التى ستتولى الشركة المالكة تدبيرها اليوم؛ لتخفيف حمولة الصندل وتعويمه، تحت إشراف ومراقبة أجهزة القطاع بالمحافظة، لافتة إلى استمرار حالة الاستنفار بالموقع حتى الآن.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة