الدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابةمصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبيةحملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعةالأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدرات

تذاكر مباراة مصر وروسيا فى كأس العالم قاربت على النفاد

   -  
تدريب حراس المنتخب

كتب حاتم رضا


يواصل الاتحاد المصرى لكرة القدم بيع التذاكر المخصصة لمباريات مصر فى الدور الأول لنهائيات كأس العالم، ويستقبل يوميا أفرادا من المجتمع الكروى وذويهم والجماهير المعتمدة الموجهة لهم هذه التذاكر، ويتم إبلاغ الجهات المعنية بالموقف أولا بأول.

فيما قاربت تذاكر مباراة المنتخب الوطنى أمام روسيا على النفاد، فى الوقت الذى كان متوقعا أن تزيد مبيعات تذاكر المباراة الأولى مع أوروجواى، باعتبارها مباراة افتتاحية للمنتخب الوطنى، وأيضا المباراة الثالثة مع السعودية فى وجود احتمالية أن تكون نتيجتها حاسمة فى التأهل إلى الدور الثانى.

يذكر أن منتخب مصر فى المجموعة الأولى بمونديال روسيا مع كل من المنتخب الروسى صاحب الأرض وأوروجواى والسعودية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة