استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

تذاكر مباراة مصر وروسيا فى كأس العالم قاربت على النفاد

   -  
تدريب حراس المنتخب

كتب حاتم رضا


يواصل الاتحاد المصرى لكرة القدم بيع التذاكر المخصصة لمباريات مصر فى الدور الأول لنهائيات كأس العالم، ويستقبل يوميا أفرادا من المجتمع الكروى وذويهم والجماهير المعتمدة الموجهة لهم هذه التذاكر، ويتم إبلاغ الجهات المعنية بالموقف أولا بأول.

فيما قاربت تذاكر مباراة المنتخب الوطنى أمام روسيا على النفاد، فى الوقت الذى كان متوقعا أن تزيد مبيعات تذاكر المباراة الأولى مع أوروجواى، باعتبارها مباراة افتتاحية للمنتخب الوطنى، وأيضا المباراة الثالثة مع السعودية فى وجود احتمالية أن تكون نتيجتها حاسمة فى التأهل إلى الدور الثانى.

يذكر أن منتخب مصر فى المجموعة الأولى بمونديال روسيا مع كل من المنتخب الروسى صاحب الأرض وأوروجواى والسعودية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة