احذر النزول للشارع .. عاصفة رملية شديدة فى الجيزة والقاهرةتعرف على أبرز مهام هيئة تمويل العلوم والتكنولوجيا والابتكاربرلمانى: النظام التعليمي الجديد لم يثبت جدارته في تغيير منظومةخبير بيئة: الحل الأمثل لحل أزمة القمامة تفعيل صندوق النظافة بالمحافظاتتسريب امتحان اللغة الإنجليزية لأولى ثانويبعد دعوة الرئيس السيسي.. تعرف على المنتدى الصيني "حزام واحد.. طريق واحد"مجلس الشباب المصري للتنمية يدين الهجوم الإرهابي على مجمع نيروبيالسفير السوداني يبحث مع مكرم محمد أحمد أوجه التعاون الإعلامي والفنيبرلماني: قطار العاصمة الإدارية الكهربائى تطوير لمنظومة النقلبالصور| سقوط أجزاء من عقار قديم بـ"جمرك الإسكندرية"رامى صبرى فى تركيا لتسجيل أغانى ألبومه الجديدمصدر يوضح لمصراوي حقيقة إصابة فتحي المزمنةبدء إنشاء أكبر مدينة لصناعة المنسوجات والملابس في مصرالسجن المشدد 5 سنوات والغرامة لتاجر شرع في قتل رئيس مباحث طوخ"الأعلي للإعلام": إنتاج درامي مشترك بين مصر والسودانالصحة تكشف عن الحالة الطبية لمصابي "أتوبيس السويس"بعد العاصفة الترابية.. "الصحة" ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمستشفياتنائبة وزير الزراعة تستقبل سكرتير هيئة مصايد البحر المتوسطالسيسي: الإصلاح الاقتصادي مسار وطني ملزم لبناء الدولةالمصري للدراسات الاستراتيجية يطلق مبادرة "بحب السيما" لعرض الأفلام بالمحافظات

تذاكر مباراة مصر وروسيا فى كأس العالم قاربت على النفاد

   -  
تدريب حراس المنتخب

كتب حاتم رضا


يواصل الاتحاد المصرى لكرة القدم بيع التذاكر المخصصة لمباريات مصر فى الدور الأول لنهائيات كأس العالم، ويستقبل يوميا أفرادا من المجتمع الكروى وذويهم والجماهير المعتمدة الموجهة لهم هذه التذاكر، ويتم إبلاغ الجهات المعنية بالموقف أولا بأول.

فيما قاربت تذاكر مباراة المنتخب الوطنى أمام روسيا على النفاد، فى الوقت الذى كان متوقعا أن تزيد مبيعات تذاكر المباراة الأولى مع أوروجواى، باعتبارها مباراة افتتاحية للمنتخب الوطنى، وأيضا المباراة الثالثة مع السعودية فى وجود احتمالية أن تكون نتيجتها حاسمة فى التأهل إلى الدور الثانى.

يذكر أن منتخب مصر فى المجموعة الأولى بمونديال روسيا مع كل من المنتخب الروسى صاحب الأرض وأوروجواى والسعودية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة