في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

بعثه الاتحاد تؤدى مناسك العمرة وتستعد لبطل جيبوتى بدون راحة

   -  
الاتحاد السكندرى

كتب - محمد الجزار


عقب الفوز التاريخى بخماسية نظيفة على السالمية الكويتى فى التصفيات المؤهلة للمشاركة بالبطولة العربية، توجه الجهاز الفنى واللاعبون لنادى الاتحاد السكندرى لتأدية مناسك العمرة.

ويستأنف الفريق اليوم تدريباته بدون راحة فى العاشرة مساء على ملعب النادى الأهلى بجدة.

من جهته أكد محمد نور، المدرب العام للاتحاد، أن الفريق مكتمل القوة الضاربة ومستعد وجاهز لمباراة بطل جيبوتى، ونعلم جيدا أن فارق الأهداف هو كلمة السر للتأهل، لذا سنعمل على استغلال أنصاف الفرص والفوز بنسبة كبيرة من الأهداف تحسباً للمنافس اتحاد الفتح المغربى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة