حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

بعثه الاتحاد تؤدى مناسك العمرة وتستعد لبطل جيبوتى بدون راحة

   -  
الاتحاد السكندرى

كتب - محمد الجزار


عقب الفوز التاريخى بخماسية نظيفة على السالمية الكويتى فى التصفيات المؤهلة للمشاركة بالبطولة العربية، توجه الجهاز الفنى واللاعبون لنادى الاتحاد السكندرى لتأدية مناسك العمرة.

ويستأنف الفريق اليوم تدريباته بدون راحة فى العاشرة مساء على ملعب النادى الأهلى بجدة.

من جهته أكد محمد نور، المدرب العام للاتحاد، أن الفريق مكتمل القوة الضاربة ومستعد وجاهز لمباراة بطل جيبوتى، ونعلم جيدا أن فارق الأهداف هو كلمة السر للتأهل، لذا سنعمل على استغلال أنصاف الفرص والفوز بنسبة كبيرة من الأهداف تحسباً للمنافس اتحاد الفتح المغربى.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة