أهم أخبار الفترة المسائيةالألفي يشيد بانفراد فيتو حول «57357» وانضمام «المصري اليوم» للحملةنيجيريا تضع سامباولي في مفترق الطرقبيرو ترغب في استمرار جاريكا في قيادة المنتخبكوفاسيتش: الرحيل عن ريال مدريد هو الخيار الأفضلنيمار: لا أحد يعلم ما عانيته.. تتحدثون؟ حتى الببغاوات تتكلمشاكيري بعد هدفه القاتل في صربيا: لم نكن لنحقق هذه الانتفاضة قبل عامينالسعودية عن اتهاماها بقرصنة المونديال: قناة BeoutQ مفتوحة في قطر أيضاحبس زوجة وعشيقها 4 أيام لاشتراكهما فى قتل الزوج بكفر الشيخحملة أمنية لمباحث الآداب على الملاهي الليلية في الجيزةخريطة التحويلات المرورية لإنشاء كوبري امتداد المشيربدء إغلاق محور الشهيد ﻹنشاء كوبري امتداد محور المشيرغدا.. ندوة للحد من حوادث الطرق بالوادي الجديدضبطهما في غرفة النوم.. حبس جزار شرع في قتل زوجته وعشيقها بالمقطمشاهد.. أول ظهور للحارس عماد السيد بقميص الزمالك بعد العودةصور.. حلاوة المولد ولعب الأطفال فى احتفالات" العذراء" بدير الجنادلة في أسيوطمدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينية

وكالة موديز تخفض التصنيف الائتمانى لبنكى الدوحة والتجارى فى قطر

   -  
موديز

حسن رمضان


خفضت وكالة "موديز" تصنيف كل من البنك التجارى القطرى وبنك الدوحة بضغط من تراجع تصنيف الودائع طويلة الأجل لدى "CBQ" وأبقت الوكالة نظرة مستقبلية سلبية للبنك، خفضت وكالة "موديز" تقييم الائتمان الأساسى للتجارى القطرى بسبب الضغوط على الملاءة المالية للبنك بفعل تدهور جودة الأصول وضعف الربحية وتراجع كفاية رأس المال.

قالت الوكالة، إن تراجع جودة أصول البنك يعود إلى الظروف الاقتصادية الصعبة فى قطر والتقلبات فى قطاعى البناء والعقارات، متوقعةً أن تزيد الضغوط السلبية على أصوله. 

فى السياق ذاته خفضت "موديز" تصنيف الودائع طويلة الأجل لبنك الدوحة بسبب تراجع جودة أصوله وكفاية رأس المال كما أبقت على النظرة المستقبلية السلبية لبنك.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة