قاتل والده بالواحات: استدرجته بزعم التنقيب عن الآثار وأنهيت حياته لسوء سلوكهحوادث الطيران علي أجندة المنظمة العربية بالقاهرة يوليو المقبلدورات تدريبية لقيادات المحافظات بسقارة.. الاثنينفراشات تنمية المواهب وأصحاب الهمم في أولى العروض الفنية بأوبرا الإسكندريةاعراض الالتهاب الرئوى وأسبابهالمركز العربى للأبحاث يصدر الترجمة العربية لكتاب "فى العلمنة" لـ ديفيد مارتنعمرو دياب يشعل حفل لايف بارك السعودية.. صورفي عيد ميلادها.. 5 معلومات عن ألفت إماماختبار منزلي لكشف السرطان لدى النساءصور.. سيناوية ترفع شعار "لا نوم بعد الستين" وتنتقل من مدير عام لصاحبة حرفةرئيس شركة مياه الإسماعيلية: الانتهاء من إصلاح مشكلات خطوط مدينة القنطرة شرقالصيف على الأبواب.. اعرفى الطريقة الصحيحة لتخزين الأحذية الشتوى"التموين" تعلن عن صرف 95% من مقررات شهر مارس حتى الآنفيديو.. نتالى بورتمان "رائدة فضاء" فى تريلر فيلمها الجديد "Lucy in the Sky"إنجي علي: "محظوظة إني بنت.. عمري ما تخيلت أكون راجل"بالصور| سقوط أمطار خفيفة على القاهرة وانخفاض بدرجات الحرارةأسباب وجود تقصير في ملف السلامة والصحة المهنية بالشركاتمحمد مهران يوجه رسالة لخطيبته: أنا اَسف عشان غلط في حقكمحمد عبدالمنصف:هستمر في الملعب طول ما أنا واقف على رجلي.. فيديو«الجنايات» تستمع اليوم لأقوال شهود الإثبات بمحاكمة المتهمين بـ«بيت المقدس»

"تنشيط السياحة" تشارك بمعرض JATA السياحى باليابان سبتمبر القادم

-  
المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة

كتبت ميرفت رشاد


أعلنت هيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف، عن اعتزم المكتب السياحى فى مومباى المشاركة فى معرض JATA  السياحى الدولى، المزمع عقده فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2018، ويعتبر المعرض أحد أكبر المعارض السياحية على مستوى العالم والأهم فى اليابان ، وأشارت إلى أن المعرض جماهيرى مهنى يحضره سنويا نحو 180 ألف زائر .

وقالت " الهيئة " فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، وحصل " اليوم السابع " على نسخة منه، إن المكتب سيشارك بجناح مساحته 108 أمتار، لإضافة أنشطة جماهيرية تفاعلية عملا على استعادة مستويات الحركة السياحية، مشيرة إلى أن المكتب شارك على مدار الأعوام الثلاثة الماضية بجناح مساحته 72 مترا بمشاركة 6 أجنحة تمثل شركات السياحة المصرية العاملة بالسوق اليابانى ، فضلا عن إقامة مسرح صغير داخل الجناح لعرض بعض الفقرات الفنية.

وأشارت هيئة تنشيط السياحة، إلى أن قيمة المشاركة فى الجناح يبلغ 500 دولار مقابل كاونتر وعدد "2 كرسى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة