وصول محمد صلاح إلى القاعة الملكية قبل توزيع جوائز الأفضل في العالمشاهد..بث مباشر لحفل الأفضل في العالموزير التخطيط الباكستاني يشيد بتجربة قناة السويس الجديدةالعالم يترقب أفضل لاعب في العالم.. من يكون؟ (فيديو)شاهد.. سياسى يمنى: أردوغان يتخذ قطر وسيلة لعودة السلطنة العثمانيةعبد المنعم سعيد: قمة السيسي وترامب ستركز على القضايا الإقليمية.. فيديوضبط مقاول هارب من سداد 3 ملايين جنيه غرامات بحلوانلأول مرة في مصر.. تعاون بين «سابيسكو» و«إيجيبترول» لخدمة قطاع الطاقةقرار جمهوري بمنح معاشات استثنائية لضباط صف ومجندين سابقينإنبي يزيد معاناة وادي دجلة وينتصر عليه بصعوبةإصابة 11 شخصا بحالة تسمم نتيجة تناولهم وجبة حواوشى فاسدة فى المنوفيةالسيطرة على حريق داخل مركز بحوث الصحة الحيوانية بالدقى دون إصابات"الغرف التجارية" تنهض بالعلاقات المصرية السعودية والانطلاق من التعاون الثنائي إلى الثلاثي في إفريقياتحرير محضر ضد مدرس ضرب طالبا.. و"تعليم كفر الشيخ" تحيله إلى التحقيقالتحالف العربي يعتزم فتح ممرات إنسانية آمنة بين الحديدة وصنعاء«السيسى»: علاقاتنا مع «واشنطن» استراتيجية.. واستقرار مصر ليس قائماً على جهود الأمن فقطتموين مطروح: ضبط 367 عبوة مواد غذائية مجهولة المصدر في أسواق العلمينمحافظ الدقهلية يزور أسرة الشهيد المجند أبانوب تكلا بمركز دكرنساستبعاد مدرس رياضيات ببورفؤاد لاستعماله العنف البدني مع الطلاب ببورسعيدالمصري يفتح باب الحجز الإلكتروني لتذاكر مباراة فيتا كلوب بالكونفيدرالية

"تنشيط السياحة" تشارك بمعرض JATA السياحى باليابان سبتمبر القادم

-  
المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة

كتبت ميرفت رشاد


أعلنت هيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف، عن اعتزم المكتب السياحى فى مومباى المشاركة فى معرض JATA  السياحى الدولى، المزمع عقده فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2018، ويعتبر المعرض أحد أكبر المعارض السياحية على مستوى العالم والأهم فى اليابان ، وأشارت إلى أن المعرض جماهيرى مهنى يحضره سنويا نحو 180 ألف زائر .

وقالت " الهيئة " فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، وحصل " اليوم السابع " على نسخة منه، إن المكتب سيشارك بجناح مساحته 108 أمتار، لإضافة أنشطة جماهيرية تفاعلية عملا على استعادة مستويات الحركة السياحية، مشيرة إلى أن المكتب شارك على مدار الأعوام الثلاثة الماضية بجناح مساحته 72 مترا بمشاركة 6 أجنحة تمثل شركات السياحة المصرية العاملة بالسوق اليابانى ، فضلا عن إقامة مسرح صغير داخل الجناح لعرض بعض الفقرات الفنية.

وأشارت هيئة تنشيط السياحة، إلى أن قيمة المشاركة فى الجناح يبلغ 500 دولار مقابل كاونتر وعدد "2 كرسى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة