الجيران يرون تفاصيل إلقاء قهوجي زوجته من " البلكونة ".. وشاهد عيان : وقعت لوحدها | صورالطيران المدني تبدأ التحقيقات في حادث طائرة الشحن الأوكرانيةالإعلامي أحمد الهواري يتعرض لحادث مروع.. صورالرئاسة: الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتبرلماني: القانون فرض غرامات على مروجي الشائعات قد تصل إلى 500 ألف جنيهضبط 57 قطعة حشيش مخدر بحوزة عامل بنزلة القبيصى بسوهاجشاهد.. تمارين رياضية لحرق الدهون الزائدة في أسرع وقتهذا الفيتامين يوقف موت خلايا المخالأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 36 درجةقصة أقدم صاحب ستوديو تصوير «أبيض وأسود» في قنا (فيديو وصور)صور.. وصول بعثة الإسماعيلى إلى عمان بعد رحلة شاقةتفاصيل مؤتمر السبت فى الزمالك ومفاجأة القناة البيضاءمتحدث "النواب": "بنقابل الناس وبنكلمهم.. مفيش فجوة بيننا"الرئاسة:الجهود المخلصة المبذولة بين مصر والسودان ترسى أسس انطلاق التعاون الثنائىاختيار فيلم عن نيل أرمسترونج لافتتاح مهرجان البندقية السينمائيعاصي الحلاني: أتمنى الأمن والاستقرار للشعب العراقي"الرئاسة": الجهود المخلصة بين مصر والسودان بمثابة إعادة صياغة للعلاقاتتحقيقات سرقة فيلا بأكتوبر: "المتهمون سرقوا النوافذ والخلاطات"شاهد.. خطوات إنهاء عقود الخدمات الإضافية وتفويض عقد الإعاشة للحجاجمسئول مكتب التنسيق بالمنصورة يوضح كيفية التحويل بين أقسام الكليات

"تنشيط السياحة" تشارك بمعرض JATA السياحى باليابان سبتمبر القادم

-  
المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة

كتبت ميرفت رشاد


أعلنت هيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف، عن اعتزم المكتب السياحى فى مومباى المشاركة فى معرض JATA  السياحى الدولى، المزمع عقده فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2018، ويعتبر المعرض أحد أكبر المعارض السياحية على مستوى العالم والأهم فى اليابان ، وأشارت إلى أن المعرض جماهيرى مهنى يحضره سنويا نحو 180 ألف زائر .

وقالت " الهيئة " فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، وحصل " اليوم السابع " على نسخة منه، إن المكتب سيشارك بجناح مساحته 108 أمتار، لإضافة أنشطة جماهيرية تفاعلية عملا على استعادة مستويات الحركة السياحية، مشيرة إلى أن المكتب شارك على مدار الأعوام الثلاثة الماضية بجناح مساحته 72 مترا بمشاركة 6 أجنحة تمثل شركات السياحة المصرية العاملة بالسوق اليابانى ، فضلا عن إقامة مسرح صغير داخل الجناح لعرض بعض الفقرات الفنية.

وأشارت هيئة تنشيط السياحة، إلى أن قيمة المشاركة فى الجناح يبلغ 500 دولار مقابل كاونتر وعدد "2 كرسى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة