ديسمبر «وش السعد» على صلاح.. انتصارات وأهداف وجوائزصور.. "مستقبل وطن" ينظم ندوات تثقيفية لتأهيل الشباب للمشاركة السياسية والحزبيةشعبة السياحة: تدريب العمالة أصبح في بؤرة اهتمام الدولةكاميرات مراقبة بمحيط الإغلاق الجزئى لطريق الفيوم الصحراوى لمنع الزحاممصر تتواجد بلاعبين في دور الأربعة لبطولة الأساتذة العرب للتنسعمرو طارق: فضلت الانتقال لبطل أمريكا عن الدوري المكسيكياليوم.. بعثة الإسماعيلى تعود من المغرب وتستعد لدورى الأبطالفيلم «Bumblebee» يحصل على آراء نقدية جيدة من النقادماسبيرو يكشف مرتكب خطأ كتابة اسم رئيس الوزراء بمؤتمر التجارة البينيةلاعبو الاتحاد يحتفلون بعيد ميلاد عامل المهمات قبل مواجهة سموحة (صور)صرف تعويضات لـ منكوبي الحرائق بالوادي الجديدعلاج آلام البطن بالمضادات الحيوية أو العمليات الجراحيةجيش الاحتلال يكتشف نفقا ثالثا لحزب الله على الحدود مع لبنان"أبوسعدة" من باريس: تيارات الإسلام السياسي تهمش الأقلياتأحمد حاتم عن صورته الشهيرة مع درة: "كنت بهزر ومش انا اللي أبص""تفتكر حد مدربه".. "فيل" يضع القمامة فى سلة النفايات.. فيديومحافظ الإسكندرية يكرم أبطال مصر في بطولة العالم للإنقاذ.. وهذه أسماؤهم | صورضبط 61 مخالفة تسعيرة وسلع مغشوشة وفاسدة فى أسواق ومحلات الغربيةصور.."مستقبل وطن" يطلق قوافل طبية ومنافذ بيع ومبادرات لتطوير المدارس بالمحافظات"المصرى التونسى": تأجيل اللجنة العليا المشتركة بسبب الظروف السياسية بتونس

"تنشيط السياحة" تشارك بمعرض JATA السياحى باليابان سبتمبر القادم

-  
المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة

كتبت ميرفت رشاد


أعلنت هيئة تنشيط السياحة برئاسة المهندس أحمد يوسف، عن اعتزم المكتب السياحى فى مومباى المشاركة فى معرض JATA  السياحى الدولى، المزمع عقده فى العاصمة اليابانية طوكيو خلال الفترة من 20 إلى 23 سبتمبر 2018، ويعتبر المعرض أحد أكبر المعارض السياحية على مستوى العالم والأهم فى اليابان ، وأشارت إلى أن المعرض جماهيرى مهنى يحضره سنويا نحو 180 ألف زائر .

وقالت " الهيئة " فى الإخطار المرسل لغرفة شركات السياحة، وحصل " اليوم السابع " على نسخة منه، إن المكتب سيشارك بجناح مساحته 108 أمتار، لإضافة أنشطة جماهيرية تفاعلية عملا على استعادة مستويات الحركة السياحية، مشيرة إلى أن المكتب شارك على مدار الأعوام الثلاثة الماضية بجناح مساحته 72 مترا بمشاركة 6 أجنحة تمثل شركات السياحة المصرية العاملة بالسوق اليابانى ، فضلا عن إقامة مسرح صغير داخل الجناح لعرض بعض الفقرات الفنية.

وأشارت هيئة تنشيط السياحة، إلى أن قيمة المشاركة فى الجناح يبلغ 500 دولار مقابل كاونتر وعدد "2 كرسى".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة