إزالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بسوهاجلو ابنك بيعانى من السمنة.. نصائح لمقاومة بدانة الأطفال بسهولةقبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديو

قيادية بحركة فتح: طلب إحالة إسرائيل للجنائية الدولية خطوة تأخرت كثيرًا

   -  
رياض المالكى وزير الخارجية الفلسطينى
قالت ريم حرب القيادية بحركة فتح، إن تقدم فلسطين بطلب إحالة إسرائيل للمحكمة الجنائية خطوة جاءت متأخرة، لافتة إلى أن زاد الإلحاح على اتخاذها بعد الانتهاكات وجرائم القتل المتعمد التي تعرض لها الشعب الفلسطيني في مسيرة العودة.

وأضافت "حرب"، في تصريحات لـ"صدى البلد"، أن المحكمة الجنائية الدولية وسيلة قانونية لجأ إليها الفلسطينيون لإحقاق الحق وانضمام فلسطين للجنائية الدولية يعزز من تحريك الملف وردع الانتهاكات الصهيونية، مشيرة إلى أن الاحتلال الإسرائيلي ماضي فى انتهاكاته والمجازر التي ارتكبتها في مسيرة العودة التي خلفت 120 قتيلا وحوالى 8000 حالات إصابة خطرة مع قتل الصحفيين والمسعفين.

وسلم وزير الخارجية والمغتربين الفلسطينى رياض المالكى، المدعية العامة للمحكمة الجنائية الدولية فاتو بنسودا، الإحالة للحالة في فلسطين، حول الجرائم المستمرة التى ترتكبها إسرائيل، التي وقعت في الماضي، والحاضر، وأي من الجرائم التي تقع في المستقبل، خاصة تلك المرتبطة بمنظومة الاستيطان الإسرائيلية غير الشرعية في الأرض الفلسطينية المحتلة، بما فيها القدس الشرقية.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة