شاهد.. دعاء الإعلامى أحمد موسى من أعلى جبل عرفاتوزير الرياضة يعقد اجتماعًا لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيالتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد اليوم أمام فالنسيامحمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب أوروبيالعثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحى

مقتل 40 شخصا على الأقل في هجمات لطالبان بأفغانستان

   -  
أرشيفية

كابول - (د ب أ):

قال مسؤولون ووسائل إعلام اليوم الثلاثاء إن ما لايقل عن 40 شخصا قتلوا في هجمات وانفجارات شنتها حركة طابان في أقاليم قندهار بجنوب البلاد وغازني وباكتيا بشرق البلاد بالإضافة إلى إقليم هرات بغرب البلاد.

وقال داود أحمدي المتحدث باسم حاكم إقليم قندهار لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن ما لايقل عن 20 شخصا قتلوا بعد انفجار عبوات ناسفة كانت موضوعة داخل حاويتين بوسط مدينة قندهار، عاصمة الإقليم.

وأضاف أن ما لايقل عن 37 شخصا أصيبوا في الحادث. ولم يتضح على الفور الهدف من الهجوم.

وأفادت وكالة باجوك الأفغانية للأنباء، نقلا عن مسؤول بالشرطة لم تسمه، بأن ستة رجال شرطة قتلوا وتم احتجاز خمسة آخرين رهائن في منطقة زورمات في إقليم باكيتيا مساء أمس الاثنين.

وقال لال محمد عمرزاي، رئيس إدارة منطقة كيشك أي كوهنا في إقليم هرات إن اثنين من رجال الشرطة قتلا وأصيب سبعة آخرون خلال اشتباك بالمنطقة.

وقال مسؤولون اليوم الثلاثاء إن ما لا يقل عن 12 من أفراد الأمن قتلوا في أحدث موجة من الهجمات يشنها مسلحو طالبان في عدة أجزاء بإقليم غازني.

وقال عريف نوري المتحدث باسم حاكم غازني إن سعيد الله توفان رئيس شرطة منطقة ديه ياك وقائد شرطة الاحتياط كانا ضمن ضحايا الهجمات على ثلاثة مراكز في أنحاء الإقليم.

أضاف أن ما لايقل عن 15 من أفراد الأمن أصيبوا في أحد الهجمات، عندما دمر مسلحو طالبان عددا من نقاط التفتيش وأضرموا النار في مقر شرطة ديه ياك نحو الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة