صور.. مدير أمن أسيوط يمر على مواقف المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنينرئيس مدينة السنطة يتفقد مجمع المواقف لمتابعة شكاوى المواطنينالوقائع المصرية تنشر قرار وزير العدل لتعديلات مبانى الوزارة لمساعدة ذوى الإعاقةالإسراف والهدر !!!«مش للتشجيع فقط».. 10 معالم سياحية عليك زيارتها في روسياوزير التعليم العالي يستقبل وفدا من كبرى الجامعات البريطانية لبحث دعم الشراكةاليوم.. بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامة بعد فوز 14 بالتزكية"العلاقات الخارجية بالبرلمان": الوزارة خفضت عدد ممثليها بسفارات مصر فى الخارجالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةهدوء في لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمرنيللي مقدسي تجسد نساء العالم في "هلا هلا"أيقونات فنية مصرية في معرض البحريني جمال عبد الرحيممحافظ البحيرة: الدفع بـ35 أتوبيسا إلى الأماكن المزدحمة لنقل الركابنيفين القباج: ضم معاش الضمان الاجتماعي لـ"تكافل وكرامة""بالغش اتجمعنا" تنشر نموذج مادة التاريخ.. و"التعليم": نحقق للتأكدبالفيديو| حماقي يغني لمحمد صلاح في حفل روسيامحافظ البحيرة لأصحاب المستودعات:"سعر الأنبوبة ما يزدش عن 50 جنيه للمواطن"7 نصائح هتقولك ازاى تحمى نفسك من العطش وجفاف البشرة فى الصيففيديو معلوماتى..10 خطوات تمنعك من الوقوع فى فخ المتحرشينأسعار الخضراوات والفاكهة في السوق اليوم.. فيديو

مقتل 40 شخصا على الأقل في هجمات لطالبان بأفغانستان

   -  
أرشيفية

كابول - (د ب أ):

قال مسؤولون ووسائل إعلام اليوم الثلاثاء إن ما لايقل عن 40 شخصا قتلوا في هجمات وانفجارات شنتها حركة طابان في أقاليم قندهار بجنوب البلاد وغازني وباكتيا بشرق البلاد بالإضافة إلى إقليم هرات بغرب البلاد.

وقال داود أحمدي المتحدث باسم حاكم إقليم قندهار لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن ما لايقل عن 20 شخصا قتلوا بعد انفجار عبوات ناسفة كانت موضوعة داخل حاويتين بوسط مدينة قندهار، عاصمة الإقليم.

وأضاف أن ما لايقل عن 37 شخصا أصيبوا في الحادث. ولم يتضح على الفور الهدف من الهجوم.

وأفادت وكالة باجوك الأفغانية للأنباء، نقلا عن مسؤول بالشرطة لم تسمه، بأن ستة رجال شرطة قتلوا وتم احتجاز خمسة آخرين رهائن في منطقة زورمات في إقليم باكيتيا مساء أمس الاثنين.

وقال لال محمد عمرزاي، رئيس إدارة منطقة كيشك أي كوهنا في إقليم هرات إن اثنين من رجال الشرطة قتلا وأصيب سبعة آخرون خلال اشتباك بالمنطقة.

وقال مسؤولون اليوم الثلاثاء إن ما لا يقل عن 12 من أفراد الأمن قتلوا في أحدث موجة من الهجمات يشنها مسلحو طالبان في عدة أجزاء بإقليم غازني.

وقال عريف نوري المتحدث باسم حاكم غازني إن سعيد الله توفان رئيس شرطة منطقة ديه ياك وقائد شرطة الاحتياط كانا ضمن ضحايا الهجمات على ثلاثة مراكز في أنحاء الإقليم.

أضاف أن ما لايقل عن 15 من أفراد الأمن أصيبوا في أحد الهجمات، عندما دمر مسلحو طالبان عددا من نقاط التفتيش وأضرموا النار في مقر شرطة ديه ياك نحو الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المحلي.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة