وزير الرياضة يعقد اجتماعًا لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيالتشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد اليوم أمام فالنسيامحمد صلاح ينافس رونالدو ومودريتش على جائزة أفضل لاعب أوروبيالعثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيا

المرور: إشغالات الباعة للطرق تحتاج إلى حل جذري

   -  
رفع إشغالات الباعة الجائلين بعزبة العرب بمدينة نصرأكد اللواء عصام شادى، وكيل الإدارة العامة للمرور، أن الإدارة بذلت جهودا كبيرة طوال الأشهر الماضية، لمواجهة المخالفات والإشغالات على الطريق الدائرى.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة سماح سعيد، بشأن انتشار عربات المأكولات الشعبية والباعة الجائلين تحت الطريق الدائرى عند نزلة الدائرى على طريق الإسكندرية الزراعى مما يؤدى إلى انتشار القمامة وتلوث البيئة.

وأكد شادى أنه منذ يناير الماضى حتى نهاية أبريل، تم إزالة 1710 حالات إشغال، وإزالة 4114 موقفا مخالفا، وتحرير 307 آلاف و609 مخالفات مرورية، مشيرا إلى أن القضية ليست في تطبيق الإزالات على الإِشغالات والمواقف وتحرير المخالفات المرورية، ولكن القضية في المواطنين والأشخاص الذين يتم إزالة الإشغالات الخاصة بهم، يعودوا مرة أخرى للمخالفة، خاصة أن هذه الإشغالات مصدر رزق لهم ولأسرهم.

ولفت وكيل الإدارة العامة للمرور إلى ضرورة أن يكون هناك حل جذرى للباعة الجائلين، ومن يقوموا بمثل هذه الإشغالات، بحيث يتم تخصيص أماكن لهم، ويكون تحت سيطرة الشرطة، ورقابة المحليات، حتى لا تتولد العشوائيات على الطرق العامة.

وعقب على حديثه رئيس لجنة الإدارة المحلية، المهندس أحمد السجينى، بالتأكيد على ضرورة الدعم الكامل لوزارة الداخلية للقيام بعملها المنوط به، وذلك وفق خطة منضبطة، للحفاظ على الأمن والاستقرار قائلا:" يجب على الجميع تلبية احتياجات وزارة الداخلية وتوفير الإمكانيات لها".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة