القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الفيلات بالشروقالحكم فى إعادة محاكمة المتهمين بـ«أحداث كرداسة».. غداضبط 633 عبوة مستحضرات تجميل مغشوشة بالقاهرةإحالة رجل أعمال للجنايات لاستيلائه على 6 ملايين جنيه من «مصر للطيران»صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحان الفيزياء للثانوية العامة41 ألفًا و547 طالبًا وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخنشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة على فيسبوكبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامةوزير التعليم العالى يستقبل وفدا رفيع المستوى من الجامعات البريطانيةالتعليم تتبع امتحان الفيزياء المنشور على فيسبوكصور.. مدير أمن أسيوط يمر على مواقف المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنينرئيس مدينة السنطة يتفقد مجمع المواقف لمتابعة شكاوى المواطنينالوقائع المصرية تنشر قرار وزير العدل لتعديلات مبانى الوزارة لمساعدة ذوى الإعاقةالإسراف والهدر !!!«مش للتشجيع فقط».. 10 معالم سياحية عليك زيارتها في روسياوزير التعليم العالي يستقبل وفدا من كبرى الجامعات البريطانية لبحث دعم الشراكةاليوم.. بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامة بعد فوز 14 بالتزكية"العلاقات الخارجية بالبرلمان": الوزارة خفضت عدد ممثليها بسفارات مصر فى الخارجالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةهدوء في لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمر

المرور: إشغالات الباعة للطرق تحتاج إلى حل جذري

   -  
رفع إشغالات الباعة الجائلين بعزبة العرب بمدينة نصرأكد اللواء عصام شادى، وكيل الإدارة العامة للمرور، أن الإدارة بذلت جهودا كبيرة طوال الأشهر الماضية، لمواجهة المخالفات والإشغالات على الطريق الدائرى.

جاء ذلك في اجتماع لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينى، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائبة سماح سعيد، بشأن انتشار عربات المأكولات الشعبية والباعة الجائلين تحت الطريق الدائرى عند نزلة الدائرى على طريق الإسكندرية الزراعى مما يؤدى إلى انتشار القمامة وتلوث البيئة.

وأكد شادى أنه منذ يناير الماضى حتى نهاية أبريل، تم إزالة 1710 حالات إشغال، وإزالة 4114 موقفا مخالفا، وتحرير 307 آلاف و609 مخالفات مرورية، مشيرا إلى أن القضية ليست في تطبيق الإزالات على الإِشغالات والمواقف وتحرير المخالفات المرورية، ولكن القضية في المواطنين والأشخاص الذين يتم إزالة الإشغالات الخاصة بهم، يعودوا مرة أخرى للمخالفة، خاصة أن هذه الإشغالات مصدر رزق لهم ولأسرهم.

ولفت وكيل الإدارة العامة للمرور إلى ضرورة أن يكون هناك حل جذرى للباعة الجائلين، ومن يقوموا بمثل هذه الإشغالات، بحيث يتم تخصيص أماكن لهم، ويكون تحت سيطرة الشرطة، ورقابة المحليات، حتى لا تتولد العشوائيات على الطرق العامة.

وعقب على حديثه رئيس لجنة الإدارة المحلية، المهندس أحمد السجينى، بالتأكيد على ضرورة الدعم الكامل لوزارة الداخلية للقيام بعملها المنوط به، وذلك وفق خطة منضبطة، للحفاظ على الأمن والاستقرار قائلا:" يجب على الجميع تلبية احتياجات وزارة الداخلية وتوفير الإمكانيات لها".
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة