بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ13 نقابة عامةالإمارات تمنح رعايا الدول التي تعاني حروبًا وكوارث إقامة لمدة عامصفحات الغش تنشر إجابات امتحان التاريخ للثانوية العامةالتعليم تضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان الفيزياء للثانويةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالإسكان: بيع 29406 كراسات شروط لحجز 30145 قطعة أرض بنظام القرعة حتى الخميسمدير أمن أسيوط يتفقد المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة"التعليم": ضبط طالبين سربا امتحاني "الفيزياء" و"التاريخ" في قناميناء نويبع يستعد لاستقبال 296 راكبا اليوممصرع شخصين في حادث تصادم بالمنيامواعيد مباريات الثلاثاء - مصر في معركة تقرير المصير.. والسنغال تصطدم برفاق ليفاندوفسكيتشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيدفيديو أهداف الإثنين - كين يغافل التوانسة.. وميترنز يبارك الظهور الأول لبنماتحرير 1372 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيليةتعليم الإسكندرية: لا يوجد شكاوى من الفيزياء ونسبة تصحيح عينة الإنجليزى 86%الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةالبترول: أرامكو السعودية تجدد تزويد مصافى مصر بالنفط الخام 6 أشهر"مصر للطيران" تنظم رحلة خاصة لمؤازرة المنتخب في كأس العالمالإمارات تمنح إقامة لمدة عام لرعايا الدول التي تعاني حروبا وكوارثطالب "حظه سييء" يصور وينشر أجزاء من امتحان التاريخ على الإنترنت متضمنة كوده السري

تحصين 260 ألف رأس أبقار وأغنام ضد "الجلد العقدي" في بني سويف

-  
"تحصين 260 ألف رأس أبقار وأغنام ضد "الجلد العقدي" في بني سويف"

حصنت مديرية الطب البيطري في بني سويف، قرابة 260 ألف رأس من الأبقار والأغنام ضد مرض الجلد العقدي منذ بدء عملية التحصين وحتى اليوم، عقب اكتشاف 3 بؤر للمرض في المحافظة وغلق أغلب اسواق الماشية.

وقال الدكتور طارق الوكيل مدير عام الطب البيطري في بني سويف، إن المديرية حصنت قرابة 190 ألف رأس من الأبقار، و70 ألف رأس من الأغنام ضد مرض الجلد العقدي، متابعا: "خلال أيام قليلة سنقوم بفتح جميع أسواق الماشية بالمحافظة عقب الانتهاء الكامل من تحصين الأبقار والأغنام ضد المرض".

وأشار إلى أن المديرية أغلقت منذ أسبوعين، بعض الأسواق بصفة مؤقتة لحين استكمال أعمال التحصين الشامل بدائرة المحافظة ضد الأمراض المستوطنة، وكإجراء احترازي بعد ظهور حالات اشتباه بالإصابة بمرض الجلد العقدي بمحيط هذه الأسواق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة