تصل لـ 45 درجة .. الأرصاد تحذر من موجة حارة .. والبداية من اليومالماء البارد أم الدافئ؟.. خبراء يحسمون "السؤال الأزلي"شاهد.. آلاف يتظاهرون فى ألمانيا ضد القومية والشعبوية"في ذكرى" يمثل مصر وإفريقيا بمهرجان "كان" للأفلام القصيرةفي عيد زواجهما العاشر.. إنجي علاء توجه رسالة رومانسية إلى يوسف الشريفاختيار أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية فى الشرقية بالتزكيةتعرف على الإجراءات المتبعة لشحن جثمان متوفى فى الخارج إلى مسقط رأسه110 أمتار.. 6 صور لشقق موظفي العاصمة الإدارية في مدينة بدرتعرف على موعد الانتهاء من تصوير مسلسل "لآخر نفس" لياسمين عبد العزيزخلال ساعات.. الفصل فى رد هيئة محكمة قضية "التلاعب بالبورصة""الخدمات البيطرية" تعتمد عدة إجراءات جديدة لملاحقة غش اللقاحات البيطريةالأسطول الخامس الأمريكي يجري مناورات في بحر العربفيديو وصور.. مأساة أرملة بسوهاج تراكمت عليها الديون وتطالب بتجهيز بناتهاتعرف على القطارات الإضافية ومواعيد تشغيلها خلال العيد × 10 معلوماتمطار القاهرة يسجل انتظام فى حركة إقلاع وهبوط رحلات الطيرانالمقاصة يحدد50 مليون جنيه للإستغناء عن أنطوىتعرف على مواجهات الرجال و السيدات ببطولة بريطانيا المفتوحةمصرع طفلة دهسًا تحت عجلات سيارة في الدقهليةالمتهم بقتل طفل شربين لحظة تمثيل الجريمة: انتقمت من والدهالحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار

تحصين 260 ألف رأس أبقار وأغنام ضد "الجلد العقدي" في بني سويف

-  
"تحصين 260 ألف رأس أبقار وأغنام ضد "الجلد العقدي" في بني سويف"

حصنت مديرية الطب البيطري في بني سويف، قرابة 260 ألف رأس من الأبقار والأغنام ضد مرض الجلد العقدي منذ بدء عملية التحصين وحتى اليوم، عقب اكتشاف 3 بؤر للمرض في المحافظة وغلق أغلب اسواق الماشية.

وقال الدكتور طارق الوكيل مدير عام الطب البيطري في بني سويف، إن المديرية حصنت قرابة 190 ألف رأس من الأبقار، و70 ألف رأس من الأغنام ضد مرض الجلد العقدي، متابعا: "خلال أيام قليلة سنقوم بفتح جميع أسواق الماشية بالمحافظة عقب الانتهاء الكامل من تحصين الأبقار والأغنام ضد المرض".

وأشار إلى أن المديرية أغلقت منذ أسبوعين، بعض الأسواق بصفة مؤقتة لحين استكمال أعمال التحصين الشامل بدائرة المحافظة ضد الأمراض المستوطنة، وكإجراء احترازي بعد ظهور حالات اشتباه بالإصابة بمرض الجلد العقدي بمحيط هذه الأسواق.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة