«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصرية

إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)

   -  
إقبال لافت من أهالي مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، لشراء العبوات التي يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة وتوفرها القوات المسلحة ووزارة التموين بميدان الدهار بالغردقة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة في تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصرى خلال الشهر الكريم.

وأشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية بها، معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصرى العظيم.

من جانبه أكد ربيع إسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم.

وأضاف أنه تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون وسبعمائة ألف عبوة غذائية في مختلف محافظات الجمهورية منها مليون عبوة بإمكانيات القوات المسلحة ومليون وسبعمائة ألف بإمكانيات وزارة التموين والتجارة الداخلية بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم، مشيرا أن البحر الأحمر كان لهم نصيب من هذه العبوات. إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور) إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور) إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة