صلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات«الطفطف» ينتظر أهالي قنا للاحتفال بعيد الأضحى على كورنيش النيل (صور)ضبط طن لحوم وأغذية فاسدة بشرم الشيخ في حملة مكبرة ليلة العيد (صور)15 صورة ترصد احتفال أطفال إيبارشية دشنا بنهضة صيام العذراءمحافظ أسيوط يستقبل القيادات الشعبية والتنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى (صور)فودة: شرم الشيخ تتزين لاستقبال عيد الأضحى (صور)قصة «طالبة تمردت على المجموع» فأصبحت الأولى بالثانوية العامة

إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)

   -  
إقبال لافت من أهالي مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، لشراء العبوات التي يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة وتوفرها القوات المسلحة ووزارة التموين بميدان الدهار بالغردقة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة في تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصرى خلال الشهر الكريم.

وأشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية بها، معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصرى العظيم.

من جانبه أكد ربيع إسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم.

وأضاف أنه تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون وسبعمائة ألف عبوة غذائية في مختلف محافظات الجمهورية منها مليون عبوة بإمكانيات القوات المسلحة ومليون وسبعمائة ألف بإمكانيات وزارة التموين والتجارة الداخلية بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم، مشيرا أن البحر الأحمر كان لهم نصيب من هذه العبوات. إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور) إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور) إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة