الخولي يطالب بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي الناشرة للشائعاتجمال عبد الرحيم: انتهينا من تقرير المواد الخلافية في قانون الصحافةطارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامة

إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)

   -  
إقبال لافت من أهالي مدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، لشراء العبوات التي يتم طرحها بنصف ثمن التكلفة وتوفرها القوات المسلحة ووزارة التموين بميدان الدهار بالغردقة.

يأتي ذلك في إطار الجهود المبذولة من قبل الدولة ومؤسساتها المختلفة للمعاونة في تخفيف العبء عن كاهل أبناء الشعب المصرى خلال الشهر الكريم.

وأشاد المواطنون بالمستوى المتميز للعبوة والمواد الغذائية بها، معربين عن اعتزازهم بما تقوم به القوات المسلحة من جهود مستمرة لدعم ومساندة الشعب المصرى العظيم.

من جانبه أكد ربيع إسماعيل وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، أن ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتخفيف العبء عن كاهل المواطنين خلال شهر رمضان المعظم.

وأضاف أنه تم التنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين والتجارة الداخلية لطرح 2 مليون وسبعمائة ألف عبوة غذائية في مختلف محافظات الجمهورية منها مليون عبوة بإمكانيات القوات المسلحة ومليون وسبعمائة ألف بإمكانيات وزارة التموين والتجارة الداخلية بهدف توفير الاحتياجات الأساسية من السلع التموينية والمواد الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان المعظم، مشيرا أن البحر الأحمر كان لهم نصيب من هذه العبوات. إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور) إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور) إقبال الأهالي على السلع الغذائية المخفضة بالغردقة (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة