ضبط مسئول عن ملاهى بعد تحرشه بطفلة فى الدقهلية وملامسة أجزاء حساسة بجسدهاالأمن يضبط ممرضا عقب سرقته جهاز من المعهد القومى للسكر بالقصر العينىإصابة ربة منزل بعدة طعنات على يد لص حاول سرقة منزلها بأبوتشتالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى لجثة طفل سقط من شرفة منزل بالزاوية الحمراءالقبض على هارب من سجن أبو زعبل خلال أحداث 2011 بمنطقة كوم السمنإحالة كهربائى للمحاكمة الجنائية العاجلة بتهمة قتل مدرس بالمعاش بمنشأة ناصرالسيسي: متوسط المرتبات بـ«القومية للأسمنت» 14 ألف جنيه.. لهذا ننجحالسيسي: أنشأنا مصانع أسمنت لتحقيق التوازن في السوقالصحة: وفاة الحالة 15 بين الحجاج المصريينالسيسي: عالجنا تعثر 80 مصنعا.. وفشلنا في 20 فقطالتضامن تعلن خروج 200 ألف أسرة من الضمان الاجتماعى بسبب الوفاة والتوظيفافتتاح المعرض الأول للكتاب بـ"ثقافة السويس"افتتاح معرض الأورمان لتوزيع 1000 قطعة ملابس بكفرالشيخ: "بنسعد الغلابة""تعليم الغربية": قبول 48 طالبا بنظام الدمج في مدارس التعليم الفنيالمطرب الذى تنبأ بوفاته.. محمد فوزى مسحراتى الإذاعة وصاحب "ماما زمانها جاية" | صورمياه القناة ترفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة أعطال الشبكات فى عيد الأضحىصور.. محافظ بورسعيد يشارك فى لقاء تحت شعار "معا نحمى.. ونبنى الوطن"صور.. مسيرة شبابية ببورسعيد ضمن احتفالات وزارة الرياضة باليوم العالمى للشبابكارتيرون وإكرامي يحضران المؤتمر الصحفي لمواجهة الأهلي والترجييوسف: نسعى للفوز على الترجي في رادس لضمان صدارة المجموعة

سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)

   -  
لشهر رمضان في الإسكندرية طابع خاص وطقوس لأهل المدينة، ويبتكر شباب المدينة أساليب جديدة لتمييز هذا الشهر الكريم والإعانة على الطاعة فيه.

ولجأ مجموعة من الشباب بالتعاون مع سائقي النقل العام لابتكار طريقة تساعد الركاب على قراءة القرآن الكريم، خلال رحلتهم من وإلى منازلهم، وقام الشباب بوضع حافظات أعلى مقاعد الركاب لوضع المصاحف بها لتساعد الراكب على قراءة القرآن الكريم.

وأطلق الشباب على تلك المبادرة "مصحف لكل راكب"، رافضين الإفصاح عن أنفسهم، مؤكدين أنهم يسعون لكسب الثواب من قراءة القرآن الكريم.

على الجانب الآخر قال محمد صقر، مدير الحركة بهيئة النقل العام: إن تلك المبادرة هي مبادرة فردية تمت مع عدد من السائقين والشباب، وأنه سيتم بحث تلك المبادرة وكيفية تعميمها. سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور) سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور) سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة