ننشر تفاصيل لقاء وزير الشباب والرياضة مع موظفي وقيادات الوزارةالإسكان: بيع 29 ألف كراسة شروط لحجز 30 ألف قطعة أرضمصر تستعرض خطتها للنهوض بأوضاع حقوق الإنسانغادة والي لدور الرعاية: تخلصوا من المواد القابلة للاشتعالمستشار التاريخ: الامتحان مطابق للمواصفات ومن الكتاب المدرسيامتحان طالبين بنفس الاسم ورقم الجلوس في الثانوية العامةموقع أسبانى: مصر فى صدارة الوجهات السياحية للألمان الموسم الحالىمباشر - كولومبيا (0) - اليابان (0) .. انطلاق المباراةجارديان: أرسنال توصل لاتفاق لضم حارس ليفركوزنالتاريخ يرسم علامات السعادة على وجوه طلاب الثانوية بأسوان20 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدجامعة جنوب الوادي تفوز بجائزتين ضمن جوائز الدولة التشجيعيةطلاب الثانوية بالقليوبية يشتكون من الفيزياء.. وفرحة بالتاريخفرحة عارمة بين طلاب الأدبى في الدقهلية لسهولة التاريخ193 طالبا وطالبة يتغيبون عن أداء امتحان الفيزياء والتاريخ بدمياطتحرير 30 محضرا لمستخدمي مياه الشرب في الزراعة بالوادي الجديدمحافظ البحيرة تشدد على بيع أسطوانة البوتاجاز بـ50 جنيها: «المرة دي مفيهاش هزار»مسئول عن تسريب امتحان الفيزياء: الطالب أدخل الهاتف بملابسه الداخليةتعليم سوهاج: غياب 2317 طالبًا وطالبة عن امتحانات مادتي الفيزياء والتاريخمحافظ دمياط يقرر فرض غرامة وتحويل السائقين المخالفين للتعريفة الجديدة للنيابة

سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)

   -  
لشهر رمضان في الإسكندرية طابع خاص وطقوس لأهل المدينة، ويبتكر شباب المدينة أساليب جديدة لتمييز هذا الشهر الكريم والإعانة على الطاعة فيه.

ولجأ مجموعة من الشباب بالتعاون مع سائقي النقل العام لابتكار طريقة تساعد الركاب على قراءة القرآن الكريم، خلال رحلتهم من وإلى منازلهم، وقام الشباب بوضع حافظات أعلى مقاعد الركاب لوضع المصاحف بها لتساعد الراكب على قراءة القرآن الكريم.

وأطلق الشباب على تلك المبادرة "مصحف لكل راكب"، رافضين الإفصاح عن أنفسهم، مؤكدين أنهم يسعون لكسب الثواب من قراءة القرآن الكريم.

على الجانب الآخر قال محمد صقر، مدير الحركة بهيئة النقل العام: إن تلك المبادرة هي مبادرة فردية تمت مع عدد من السائقين والشباب، وأنه سيتم بحث تلك المبادرة وكيفية تعميمها. سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور) سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور) سائقو النقل العام وشباب الإسكندرية يطلقون مبادرة «مصحف لكل راكب» (صور)
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة