في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاج

   -  
انقاذ نهرى - ارشيفية

سوهاج محمود مقبول


شهدت مدينة أخميم شرقى محافظة سوهاج، انقلاب الجزء الخلفى الخاص بوحدة نهرية أسفل كوبرى سوهاج العلوى محملة بــ 400 طن طفلة فى طريقها للقاهرة، نتج عن الانقلاب سقوط 100 طن طفلة من الحمولة داخل النيل.


كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بانقلاب وحدة نهرية فى النيل دون حدوث إصابات بشرية.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق واالرائد المزمل نافع وكيل الفرع والرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والنقيب إبراهيم صقر معاون المباحث بإنقلاب الجزء الخلفي للوحدة النهرية التابعة لشركة النيل الوطنية بنهر النيل أسفل كوبري سوهاج العلوي دائرة مركز أخميم وتبين أنه أثناء سير الوحدة النهرية " ناصر 1 / 201 " التابعة لشركة النيل الوطنية للنقل النهري محملة "400" طن طفلة – قادمة من أسوان اتجاه القاهرة بالمجري المائي إختلت الدفة مما أدى لانفصال الجزء الخلفي من الوحدة، وانقلابه على جانبه " دون حدوث إصابات "

بسؤال جمال أحمد علي 51 سنة قائد الدفاع ويقيم نجع حمادي قنا قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بغرق حوالي 100 طن طفلة من الحمولة وأنها غير ملوثة للبيئة، تم التنسيق مع شركة النيل الوطنية للنقل النهرى، والتى أفادت بإرسال الفنيين والمعدات للتعامل مع الحمولة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2104 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة