حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

انقلاب وحدة نهرية وسقوط 100 طن طفلة غير ملوثة للبيئة بنيل سوهاج

   -  
انقاذ نهرى - ارشيفية

سوهاج محمود مقبول


شهدت مدينة أخميم شرقى محافظة سوهاج، انقلاب الجزء الخلفى الخاص بوحدة نهرية أسفل كوبرى سوهاج العلوى محملة بــ 400 طن طفلة فى طريقها للقاهرة، نتج عن الانقلاب سقوط 100 طن طفلة من الحمولة داخل النيل.


كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من اللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير لفرقة الشرق يفيد بانقلاب وحدة نهرية فى النيل دون حدوث إصابات بشرية.

بالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الشرق واالرائد المزمل نافع وكيل الفرع والرائد أحمد أبوسديره رئيس مباحث مركز شرطة أخميم والنقيب إبراهيم صقر معاون المباحث بإنقلاب الجزء الخلفي للوحدة النهرية التابعة لشركة النيل الوطنية بنهر النيل أسفل كوبري سوهاج العلوي دائرة مركز أخميم وتبين أنه أثناء سير الوحدة النهرية " ناصر 1 / 201 " التابعة لشركة النيل الوطنية للنقل النهري محملة "400" طن طفلة – قادمة من أسوان اتجاه القاهرة بالمجري المائي إختلت الدفة مما أدى لانفصال الجزء الخلفي من الوحدة، وانقلابه على جانبه " دون حدوث إصابات "

بسؤال جمال أحمد علي 51 سنة قائد الدفاع ويقيم نجع حمادي قنا قرر بمضمون ما تقدم وأضاف بغرق حوالي 100 طن طفلة من الحمولة وأنها غير ملوثة للبيئة، تم التنسيق مع شركة النيل الوطنية للنقل النهرى، والتى أفادت بإرسال الفنيين والمعدات للتعامل مع الحمولة تحرر عن ذلك المحضر رقم 2104 إداري المركز لسنة 2018 وجاري العرض علي النيابة العامة.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة