نقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعايةمحمود العسيلي يحيي 5 حفلات متتالية بالساحل الشمالي.. صور‎ريم البارودى بإطلالة أنيقة في عيد ميلاد شقيقتهامدير أمن الجيزة يتفقد موقع حريق مصنع مستحضرات تجميل فى أكتوبربالفيديو – يوفنتوس يسقط كييفو بعودة مثيرة ورونالدو لا يسجل في ظهوره الأول

«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجد

   -  
وكيل تموين الجيزة لجزار بمعرض أهلا رمضان: «حاعلقك زي الدبيحة»قال المحاسب هشام كامل سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة: إنه سيتم الإعلان بالمساجد عن موعد صرف مقررات البطاقات الورقية عن شهري مايو ويونيو التي تصل إلى 40 ألفا و791 مستحقا للحصول على مقررات السلع المضافة للبطاقات التموينية والخبز المدعم بحد أقصى 4 أفراد طبقا للتوجيه الوزاري رقم 19 لسنة 2018 الذي أصدره الدكتور على المصيلحى وزير التموين.

وأضاف لـ«فيتو»، أنه سيتم حصول الفرد على أذن ورقي من مكاتب التموين للصرف طبقا للضوابط التي حددتها الوزارة وأخطرت بها مديرياتها بالمحافظات حتى يتم حصوله على البطاقة الذكية مع تسليمه البطاقة الورقية، مشيرا إلى أن تموين الجيزة استلم أمس الإثنين، 23 ألف بطاقة جديدة لتوزيعها على أصحابها المستحقين في أحياء ومراكز المحافظة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة