كيف تحول زواج مى سليم ووليد فواز فى الدراما إلى حقيقة؟أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية

«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجد

   -  
وكيل تموين الجيزة لجزار بمعرض أهلا رمضان: «حاعلقك زي الدبيحة»قال المحاسب هشام كامل سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة: إنه سيتم الإعلان بالمساجد عن موعد صرف مقررات البطاقات الورقية عن شهري مايو ويونيو التي تصل إلى 40 ألفا و791 مستحقا للحصول على مقررات السلع المضافة للبطاقات التموينية والخبز المدعم بحد أقصى 4 أفراد طبقا للتوجيه الوزاري رقم 19 لسنة 2018 الذي أصدره الدكتور على المصيلحى وزير التموين.

وأضاف لـ«فيتو»، أنه سيتم حصول الفرد على أذن ورقي من مكاتب التموين للصرف طبقا للضوابط التي حددتها الوزارة وأخطرت بها مديرياتها بالمحافظات حتى يتم حصوله على البطاقة الذكية مع تسليمه البطاقة الورقية، مشيرا إلى أن تموين الجيزة استلم أمس الإثنين، 23 ألف بطاقة جديدة لتوزيعها على أصحابها المستحقين في أحياء ومراكز المحافظة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة