"كلنا سلمان".. دول العالم تتضامن مع السعودية في اختفاء خاشقجيبرلماني: زيارة السيسي إلى موسكو تمهد لعودة السياحة الروسية إلى مصركيف تتخلص من التوتر أثناء الطعام؟.. 6 طرق تفيدكمصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف

«تموين الجيزة»: الإعلان عن صرف مستحقي مقررات البطاقات الورقية بالمساجد

   -  
وكيل تموين الجيزة لجزار بمعرض أهلا رمضان: «حاعلقك زي الدبيحة»قال المحاسب هشام كامل سعد الله، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالجيزة: إنه سيتم الإعلان بالمساجد عن موعد صرف مقررات البطاقات الورقية عن شهري مايو ويونيو التي تصل إلى 40 ألفا و791 مستحقا للحصول على مقررات السلع المضافة للبطاقات التموينية والخبز المدعم بحد أقصى 4 أفراد طبقا للتوجيه الوزاري رقم 19 لسنة 2018 الذي أصدره الدكتور على المصيلحى وزير التموين.

وأضاف لـ«فيتو»، أنه سيتم حصول الفرد على أذن ورقي من مكاتب التموين للصرف طبقا للضوابط التي حددتها الوزارة وأخطرت بها مديرياتها بالمحافظات حتى يتم حصوله على البطاقة الذكية مع تسليمه البطاقة الورقية، مشيرا إلى أن تموين الجيزة استلم أمس الإثنين، 23 ألف بطاقة جديدة لتوزيعها على أصحابها المستحقين في أحياء ومراكز المحافظة.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة