تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلال

فكرى صالح: "جيل 90" تدرب مع قوات الصاعقة.. والحضرى أحق بحراسة الفراعنة

   -  
فكرى صالح

كتب محمد عراقى


كشف فكرى صالح مدرب حراس منتخبنا الوطنى السابق أن كابتن حازم كرم هو من درب حراس المنتخب فى مونديال 1990 وليس هو، مؤكدا أنه بسبب مرض كابتن حازم كرم اعتقد الجميع أنه هو من كان يتولى المسئولية، مضيفاً أنه تولى المسئولية فور عودة الفراعنة من المشاركة فى كأس العالم.

وعن أوجه الشبه والاختلاف بين الراحل محمود الجوهرى مدرب المنتخب فى كأس العالم 90 والأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى الحالى لمنتخبنا الوطنى، قال فكرى صالح فى تصريحات لـ"اليوم السابع" :"هناك اختلاف كبير بين كابتن الجوهرى وكوبر، فالجوهرى كان بيحارب فى الصخر ومكنش معاه محترفين وألغى الدورى فى وقتها، من أجل إعداد فريق قادر على مواجهة هولندا وكانت رحلة شاقة لدرجة أنهم كانوا يتدربون مع قوات الصاعقة المصرية 777 للوصول للمستوى البدنى للمنافسين ،أما الآن فالوضع مختلف فهناك أكثر من 30 لاعبا محترفا أبرزهم محمد صلاح وتريزيجيه وأحمد حجازى يلعبون فى أقوى الدوريات الأوربية.

وبالنسبة للاختلافات بين لاعبى الجيلين قال فكرى صالح :"هناك فرق كبير بين اللاعب المحلى المصرى سنة 90 و 2018 الآن بالتأكيد الجيل الحالى يملك حظوظا أكبر لامتلاكهم قدرا كبيرا من الاحترافية بسبب لقاءاتهم الدولية.

ووجه فكرى صالح نصائح للاعبى منتخبنا الوطنى قبل المشاركة فى كأس العالم بروسيا مطالبا إياهم أن يكونوا على قلب رجل واحد وأن تتبلور شخصياتهم جميعا لمصلحة المنتخب والانصهار فى كيان واحد يُسمى مصر وليعلموا أنهم يملكون شنطة سعادة الشعب المصرى الذى لن يتنازل عن صعود الفراعنة للدور الثانى على الأقل خاصة أن القرعة أوقعتنا فى مجموعة متوازنة.

ورفض فكرى صالح ترشيح منتخبات بعينها للفوز بلقب كأس العالم قبل مشاهدة مباريات الدور الأول، وكذلك تحديد الحصان الأسود وأفضل لاعب وحارس فى البطولة.

وعن الحارس الذى يفضله لحراسة مرمى مصر فى كأس العالم أكد فكرى صالح أن عصام الحضرى هو الأجدر نظرا لامتلاكه شنطة خبرات تصل لـ156 مباراة دولية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة