موجز أخبار6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيساً للمحكمة الدستوريةوفاة شقيق أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع.. والجنازة غدا ببسيونالزراعة: فتح أسواق جديدة فى كندا والمغرب أمام صادرات الطماطم والعنبعمال مصر في رسالة للرئيس السيسي: نعمل بروح ثورة يوليو لإنجاح المشروعات العملاقةهاني ضاحي: نقابة المهندسين المصرية أكبر تجمع هندسي في المنطقة العربية وإفريقياننشر الحد الأدنى للقبول بكليات الهندسة.. "هندسة القاهرة" 95.6%.. و"هندسة عين شمس" 95%«أنت كبرت على اللعب».. 6 أخطاء تجنبها عند التعامل مع طفلكسكاي: هل يكون الأغلى في تاريخ النادي؟ ريتشارليسون يقترب من إيفرتون6 أشهر مهلة أخيرة لتصاريح البناء بدمياطفصل التيار الكهربائى عن 4 مناطق بالغردقةفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد إنفلونزا الطيور بالوادي الجديدرئيس المنطقة الأزهرية بسوهاج عن نتيجة «لم ينجح أحد»: مش متابعإغلاق محال تجارية مخالفة في حملة بالوادي الجديدالأنبا كيرولس يترأس صلاة عيد القديس بضابا بديرالرهبات بنجع حمادي15 صورة ترصد إزالة 105 حالات تعد على الأراضي الزراعية في قناوزير الري يحضر حفل ختام الدورة 22 لـ"هندسة هيدروليكا أحواض الأنهار"من "برج العرب".. وزير الطيران يطالب بإنجاز أول مبنى صديق للبيئة بمصركيف يتم الترويج للآثار المصرية بعد استقبال السيسى لرئيس البهرة؟تكريم "نقيب المعلمين" بختام الأسبوع العالمي للتدريب في لبنانتنفيذ 5 قرارات إزالة تعديات على أملاك الدولة بقرية محمد عبده في السويس

ساديو ماني: ليفربول يستطيع هزيمة أي فريق في العالم

   -  
أكد السنغالي ساديو ماني مهاجم ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يمتلك لاعبين يستطيعون الفوز على أي فريق بالعالم، رغم تحذيره من قوة ريال مدريد، منافسه في نهائي دوري أبطال أوروبا، المرتقب في كييف السبت المقبل.

وأوضح اللاعب السنغالي - في مؤتمر صحفي أمس الاثنين - أن الوصول لنهائي دوري الأبطال كان حلما، فالأمر لم يكن سهلًا".

وأضاف: "سنحاول الآن بذل أقصى ما لدينا من أجل رفع الكأس في كييف يوم السبت القادم، هو بالنسبة لنا أحد أهم اللقاءات في مسيرتنا.. صحيح أنهم يمتلكون الخبرة والكفاءة ونحترمهم كثيرا، إلا أننا أيضا نمتلك لاعبين ومجموعة قادرة على إلحاق الهزيمة بأي فريق في العالم".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة