بالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات«الطفطف» ينتظر أهالي قنا للاحتفال بعيد الأضحى على كورنيش النيل (صور)ضبط طن لحوم وأغذية فاسدة بشرم الشيخ في حملة مكبرة ليلة العيد (صور)15 صورة ترصد احتفال أطفال إيبارشية دشنا بنهضة صيام العذراءمحافظ أسيوط يستقبل القيادات الشعبية والتنفيذية للتهنئة بعيد الأضحى (صور)

حارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاح

   -  
قال أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تاريخ القلعة البيضاء سيظل كبيرا لافتا إلى حزنه الشديد لعدم مشاركته مع الفرق في البطولة الافريقية.

وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور سانده فى محنتة ووجه اليهم الشكر وانه تمنى مشاركة الزمالك في الحصول على بطولة كأس مصر "قائلا :" إنتظرونى في الملعب بعد ثلاثة شهور والإصابة قضاء وقدر".

وواضح انه لن يتوقع هذا الحب الكبير من محمود جنش وعمر صلاح وزملائي في الزمالك وأشكرهم جميعا مهنئا زملائه على تواجدهم في مونديال روسيا متمنيا التوفيق لحراس المرمى.

واختتم الشناوي حديثة بإعرابه عن غضبه الشديد من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، لأنه لم يرد على رسائله، موضحا أن صلاح ينتظر كثيرا حتى يرد على رسائله ولكنه يتمنى له التوفيق .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة