مهاب مميش: عبور 296 سفينة قناة السويس بحمولة 20.1 مليون طن فى 6 أياموزير النقل يتفقد اليوم الطريق الدائرى الإقليمى لمتابعة معدلات تنفيذهأمن الجيزة يضبط 21 متهما بحوزتهم مواد مخدرة وأسلحة ناريةمحامي يكشف 5 ملاحظات على قانون وكالة الفضاء المصريةكأس العالم.. ماذا قدم ميسي أمام كرواتيا؟إنجاز مودريتش وسلبية الأرجنتين.. أبرز ملامح اكتساح كرواتيا للتانجو6 حوافز تدفع الفراعنة للفوز على السعودية«الإنجليز» ينتعشون فى حمامات السباحة وملاعب الباسكت بول بعد ثنائية «نسور قرطاج»«المصري اليوم » تؤكد انفرادها: تركى آل الشيخ اشترى «الأسيوطى»طارق الشناوي: محمد إمام يحاول تقليد "الزعيم".. وهيثم أحمد زكي مظلومطارق الشناوي: الفخراني أفضل ممثل دراما في شهر رمضانالكاتب الكبير محمد سلماوى لـ«المصرى اليوم»: هناك خمسة نجيب محفوظ فى الطريقاللواء طيار محمد عباس حلمى قائداً جديداً للقوات الجوية"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزفاف انتقامًا لتعذيبه لهاالخولي يطالب بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي الناشرة للشائعاتجمال عبد الرحيم: انتهينا من تقرير المواد الخلافية في قانون الصحافةطارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة

حارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاح

   -  
قال أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تاريخ القلعة البيضاء سيظل كبيرا لافتا إلى حزنه الشديد لعدم مشاركته مع الفرق في البطولة الافريقية.

وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور سانده فى محنتة ووجه اليهم الشكر وانه تمنى مشاركة الزمالك في الحصول على بطولة كأس مصر "قائلا :" إنتظرونى في الملعب بعد ثلاثة شهور والإصابة قضاء وقدر".

وواضح انه لن يتوقع هذا الحب الكبير من محمود جنش وعمر صلاح وزملائي في الزمالك وأشكرهم جميعا مهنئا زملائه على تواجدهم في مونديال روسيا متمنيا التوفيق لحراس المرمى.

واختتم الشناوي حديثة بإعرابه عن غضبه الشديد من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، لأنه لم يرد على رسائله، موضحا أن صلاح ينتظر كثيرا حتى يرد على رسائله ولكنه يتمنى له التوفيق .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة