"المجتمعات العمرانية" تحذر من التعامل على قطعة أرض فضاء مطروحة للبيع بالقاهرة الجديدةفيديو.. اللقطات الأولى لحادث "كيرتش" بجزيرة القرم"القوى العاملة": إصدار "بوليصة تأمين" للعمال.. وشهادات الجامعات المصرية "موثقة"السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجرًا«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)

حارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاح

   -  
قال أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تاريخ القلعة البيضاء سيظل كبيرا لافتا إلى حزنه الشديد لعدم مشاركته مع الفرق في البطولة الافريقية.

وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور سانده فى محنتة ووجه اليهم الشكر وانه تمنى مشاركة الزمالك في الحصول على بطولة كأس مصر "قائلا :" إنتظرونى في الملعب بعد ثلاثة شهور والإصابة قضاء وقدر".

وواضح انه لن يتوقع هذا الحب الكبير من محمود جنش وعمر صلاح وزملائي في الزمالك وأشكرهم جميعا مهنئا زملائه على تواجدهم في مونديال روسيا متمنيا التوفيق لحراس المرمى.

واختتم الشناوي حديثة بإعرابه عن غضبه الشديد من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، لأنه لم يرد على رسائله، موضحا أن صلاح ينتظر كثيرا حتى يرد على رسائله ولكنه يتمنى له التوفيق .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة