قبل الافتتاح.. شاهد الاستعدادات النهائية لمعرض القاهرة للكتاب بدورته الـ50حسن راتب: "المحور" تحملت 50% من ميزانية برنامج "الزمالك"العرض الخاص لفيلم نادي الرجال السري.. اليومدراسة: لا وجود للكوكب التاسع.. وشيء غريب على حافة النظام الشمسيمرور الشرقية تغلق الطريق الإقليمى بنطاق المحافظة بسبب الشبورةتيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينما

حارس الزمالك يكشف سر غضبه من محمد صلاح

   -  
قال أحمد الشناوي حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن تاريخ القلعة البيضاء سيظل كبيرا لافتا إلى حزنه الشديد لعدم مشاركته مع الفرق في البطولة الافريقية.

وقال "الشناوي" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "اكسترا تايم" المذاع على قناة اكسترا نيوز ان مجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور سانده فى محنتة ووجه اليهم الشكر وانه تمنى مشاركة الزمالك في الحصول على بطولة كأس مصر "قائلا :" إنتظرونى في الملعب بعد ثلاثة شهور والإصابة قضاء وقدر".

وواضح انه لن يتوقع هذا الحب الكبير من محمود جنش وعمر صلاح وزملائي في الزمالك وأشكرهم جميعا مهنئا زملائه على تواجدهم في مونديال روسيا متمنيا التوفيق لحراس المرمى.

واختتم الشناوي حديثة بإعرابه عن غضبه الشديد من محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي، لأنه لم يرد على رسائله، موضحا أن صلاح ينتظر كثيرا حتى يرد على رسائله ولكنه يتمنى له التوفيق .
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة