شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"بالعسل والبصل.. 4 وصفات منزلية لعلاج الصلعطلاب القسم العلمى يؤدون غدًا امتحان اللغة الاجنبية بالثانوية الأزهريةحصاد إنجازات "محلية البرلمان" بدور الانعقاد الحالى.. 241 طلب إحاطة و6 قوانين"سلوى" طعنت زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانصائح لعلاج مسمار القدم فى المنزل ومتى تلجأ للطبيب

فيلم «Deadpool 2» يتصدر شباك التذاكر في أسبوعه الأول بـ125 مليون دولار

-  
آراء نقدية متفاوتة على فيلم «Deadpool 2»تصدر الجزء الثاني من فيلم مارفل الجديد "Deadpool 2"، شباك التذاكر الأمريكية بسهولة لهذا الأسبوع محققًا 125 مليون دولار أمريكي، وقد حظى الفيلم بإعجاب النقاد والجماهير على حد سواء واستطاع أخيرًا إزاحة فيلم "Avengers: Infinity War" من الصدارة.

وتدور قصة الفيلم بعد نجاته من حادث التواء في الركبة، يكافح المستشار القانوني المُشوه "وايد ويلسون" لتحقيق حلمه في أن يصبح المربي الأشهر لكلاب البولدوج الفرنسية، بينما يتعلم التعامل مع علاقة عاطفية مفتوحة، وعندما يسعى "وايد" مجددًا لاكتساب شغفه بالحياة، يصبح لزامًا عليه مواجهة محاربي النينجا، رجل معدن الأسيد، وشخصيات أخرى لا تقل خطورة، فيكتشف خلال معاركه أهمية عائلته، وصداقته، وجدوى علاقته بمحبوبته.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة