هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامةأصله هندى وطوره الإيطاليون والدقة التاتش المصرى.. أعرف حكاية الكشرىضبط 3 آلاف لتر بنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية7 يوليو بدء اختبارات المتقدمين لـ"معلم مساعد القرآن" بـ"أزهر أسيوط"تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات

شاهد.. مخرج "نسر الصعيد" يقع في خطأ جديد

   -  
يحرص دائما الجمهور على متابعه المسلسلات في الشهر الكريم، حيث يتنافس عدد كبير من المسلسلات خلال شهر رمضان، ويقيم الجمهور تلك المسلسلات من خلال أداء الشخصيات والإخراج والموسيقى، إلا أن هناك عامل ربما أغفله القائمين على هذه الأعمال، وهو "الأخطاء الفنية"، والتى تمر سهوا على فريق العمل، وهي كفيلة بأن تشوه صورته أمام المتابعين بمنتهى السرعة.

تدوال متابعو مسلسل نسر الصعيد على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" صورة ظهر فيها المايك الذى كانت ترتديه إحدى الممثلات أثناء تقديم دورها امام محمد رمضان.

يذكر رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مشهدًا من نفس المسلسل يبرز خطأ فادحًا وقع فيه مخرج العمل، حيث ظهر في خلفية المشهد مجموعة من الأشخاص بجوار الكوبري بعد إغلاقه لمشاهدة التصوير.

"نسر الصعيد" بطولة محمد رمضان ووفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفي، تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة