الغرافة يتأهل لنهائي دورة صلالة وينتظر الفائز من الاسماعيلي والصفاقسيمنتخب الترامبولين آنسات يحصد ذهبية الألعاب الإفريقيةمحمد صلاح يمزح مع تريزيجيه..ويرد علي تغريدة لهس وج.. كل ما تريد معرفته عن اضطرابات النطق وصعوبات الكلامنقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموندتشيلسى يرفض رحيل هازارد إلى ريال مدريد بـ 190 مليون يورورمضان صبحي يشارك في تعادل هيديرسفيلد للمرة الثانية على التواليكبار أوروبا يتصارعون للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد

محلل ليبي: اجتماع دول الجوار العربي يعطي دفعة لخطة المبعوث الأممي.. فيديو

   -  
قال المحلل والكاتب السياسي الليبي، عبد الباسط بن هامل، إن اجتماع دول الجوار العربي الثلاثي المنعقد في الجزائر مهم جدا، وسيعطي دفعة كبيرة لخطة المبعوث الأممي في ليبيا.

وأضاف بن هامل، عبر الفقرة الاخبارية التى تذاع على فضائية الغد الاخبارية، أنه لا بد من تكثيف الجهود من أجل توحيد القوى العسكرية الليبية قبل الذهاب للانتخابات، لاسيما وأن الحكومة الحالية هي حكومة ظرفية ووقتية والوضع الحالي ليس مثاليا، وهناك مشاكل كبيرة جدًا في ليبيا.

وأوضح أن الخطوات التي تجري في مصر جيدة ويجب الوقوف ورائها، مشيرًا إلى أن التدخلات الخارجية والمجندون للخارج هى التى تعوق دائما تقدم ليبيا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة