مسؤول بجوجل: معرفة أقرب مطعم هو الأكثر استخداما لخدمة الخرائط بمصرمرسيدس- بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها فى مصراستعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرف

خبير سياسي: الاستراتيجية الأمريكية الجديدة ضد إيران إعلان حرب مؤقت.. فيديو

   -  
قال المحلل السياسي أحمد الأصفهاني، تعليقًا على طرح وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، 12 شرطا للتوصل إلى اتفاق جديد مع إيران، داعيًا حلفاء الولايات المتحدة للانضمام إلى الجهد الأمريكي ضد إيران.

وأضاف أن ما قدمته الإدارة الأمريكية هى خطة واضحة تمامًا وهي السقف الأعلى للإدارة الأمريكية، فإذا وفقت إيران عليها فهو صك الاستسلام، وإن رفضت أعلنت الحرب عليها من خلال عمل عسكري قريب جدًا أو عقوبات اقتصادية كبيرة جدًا.

وأضاف الأصفهاني، خلال حواره برنامج وراء الحدث، الذي يذاع على فضائية الغد الاخبارية، مع الإعلامي أحمد صبح، أن واشنطن قامت بإرسال سفراء لجميع دول العالم لشرح خطتها فى التعامل مع إيران، مشيرًا إلى أن النقطة الرئيسية أن إيران الآن تشعر أنها مستهدفة وسوف تنتظر رد الفعل الأوربي والحلفاء وهم الصين وروسيا.

وأوضح أن الاجتماع الذي سوف يعقد فى فينا بين فرنسا وبريطانيا وروسيا، وألمانيا والصين على ضوء ما أعلنته الادارة الأمريكية، سوف يناقش مفصليا ما يتعلق بالرد الايراني، مشيرًا إلى أن ما أعلنته أمريكا إعلان حرب مؤقتة.

وأشار إلى أن إيران سوف يراهنون على الأوربيين والروس والصينين قبل اتخاذ اى خطوة فيما يتعلق بالاتفاق النووي الإيرانى، لأنها يمكن أن تخرج من الاتفاق وتعيد تخصيب اليورانيوم وتبدأ المواجهة مع أمريكا.



لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة