خلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابةمصادرة 5 أطنان جبن منتهي الصلاحية بالطالبيةحملات مرورية تحرر 5 آلاف مخالفة أعلى الطرق السريعةالأمن العام ينفذ 75 ألف حكم قضائي ويضبط 231 تاجر مخدراتأب يغتصب ابنته المتزوجة في العمرانيةتفاصيل جديدة في مقتل عامل على يد زوجته وعشيقها في فيصل

محللة اقتصادية: الحكومة التونسية تصر على العجز أمام تضخم الأسعار.. فيديو

   -  
قالت المحللة الاقتصادية التونسية جنات بن عبدالله، إن الحكومة التونسية تصر على عجزها أمام مواجهة مسألة تضخم الأسعار، مشيرًة إلى أن الأزمة الاقتصادية مستمرة طالما بقيت الاجراءات اللازم اتخاذها من أجل الحد من تضخم الأسعار غائبة.

وأضافت جنات بن عبدالله خلال حوارها ببرنامج السوق، على فضائية الغد، مع الإعلامي حسن فودة، أنه فى شهر رمضان من كل عام تخرج الحكومة عاجزة أمام ارتفاع الاسعار، مشيرًة إلى أن ارتفاع سعر المحروقات سوف يزيد من ارتفاع الاسعار مرة أخري.

وأوضحت أن الأزمة سوف تتواصل فى ظل غياب الاجراءات الحقيقية المسيطرة على نسبة التضخم والبنك المركزي يقول أن الاسباب نقدية ورفع نسبة الفائدة من أجل الضغط على الطلب، مشيرًة إلى أن هذه السياسة لم تحل المشكلة.

وأشارت إلى أن هناك عوامل أخري مثل الانتدابات وتجميد الأجور والمعالجة وتغيير هذه الخيارات الاقتصادية ولكن الحكومة تصر على العمل بهذه المنظومة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة