استشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!المال والبنونحرمة وحصانة المقار القنصلية محدودة وليست مطلقةتطوير التعليمكم دقيقة.. لقراءة الصحيفة؟

محللة اقتصادية: الحكومة التونسية تصر على العجز أمام تضخم الأسعار.. فيديو

   -  
قالت المحللة الاقتصادية التونسية جنات بن عبدالله، إن الحكومة التونسية تصر على عجزها أمام مواجهة مسألة تضخم الأسعار، مشيرًة إلى أن الأزمة الاقتصادية مستمرة طالما بقيت الاجراءات اللازم اتخاذها من أجل الحد من تضخم الأسعار غائبة.

وأضافت جنات بن عبدالله خلال حوارها ببرنامج السوق، على فضائية الغد، مع الإعلامي حسن فودة، أنه فى شهر رمضان من كل عام تخرج الحكومة عاجزة أمام ارتفاع الاسعار، مشيرًة إلى أن ارتفاع سعر المحروقات سوف يزيد من ارتفاع الاسعار مرة أخري.

وأوضحت أن الأزمة سوف تتواصل فى ظل غياب الاجراءات الحقيقية المسيطرة على نسبة التضخم والبنك المركزي يقول أن الاسباب نقدية ورفع نسبة الفائدة من أجل الضغط على الطلب، مشيرًة إلى أن هذه السياسة لم تحل المشكلة.

وأشارت إلى أن هناك عوامل أخري مثل الانتدابات وتجميد الأجور والمعالجة وتغيير هذه الخيارات الاقتصادية ولكن الحكومة تصر على العمل بهذه المنظومة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة