الرقابة المالية ترفض 3 تظلمات للمرشحين بانتخابات مجلس إدارة مصر للمقاصةالبترول: أرامكو السعودية تجدد تزويد مصافى مصر بالنفط الخام 6 أشهرارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليومتعليم القاهرة تعلن تنسيق القبول بالثانوية العامة 2018النيابة تصرح بدفن جثة رجل عثر عليها بعد تناوله خمور بمصر الجديدةالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى حول واقعة ذبح تاجر فى المطريةالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الفيلات بالشروقالحكم فى إعادة محاكمة المتهمين بـ«أحداث كرداسة».. غداضبط 633 عبوة مستحضرات تجميل مغشوشة بالقاهرةإحالة رجل أعمال للجنايات لاستيلائه على 6 ملايين جنيه من «مصر للطيران»صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحان الفيزياء للثانوية العامة41 ألفًا و547 طالبًا وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخنشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة على فيسبوكبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامةوزير التعليم العالى يستقبل وفدا رفيع المستوى من الجامعات البريطانيةالتعليم تتبع امتحان الفيزياء المنشور على فيسبوكصور.. مدير أمن أسيوط يمر على مواقف المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنينرئيس مدينة السنطة يتفقد مجمع المواقف لمتابعة شكاوى المواطنينالوقائع المصرية تنشر قرار وزير العدل لتعديلات مبانى الوزارة لمساعدة ذوى الإعاقةالإسراف والهدر !!!

محللة اقتصادية: الحكومة التونسية تصر على العجز أمام تضخم الأسعار.. فيديو

   -  
قالت المحللة الاقتصادية التونسية جنات بن عبدالله، إن الحكومة التونسية تصر على عجزها أمام مواجهة مسألة تضخم الأسعار، مشيرًة إلى أن الأزمة الاقتصادية مستمرة طالما بقيت الاجراءات اللازم اتخاذها من أجل الحد من تضخم الأسعار غائبة.

وأضافت جنات بن عبدالله خلال حوارها ببرنامج السوق، على فضائية الغد، مع الإعلامي حسن فودة، أنه فى شهر رمضان من كل عام تخرج الحكومة عاجزة أمام ارتفاع الاسعار، مشيرًة إلى أن ارتفاع سعر المحروقات سوف يزيد من ارتفاع الاسعار مرة أخري.

وأوضحت أن الأزمة سوف تتواصل فى ظل غياب الاجراءات الحقيقية المسيطرة على نسبة التضخم والبنك المركزي يقول أن الاسباب نقدية ورفع نسبة الفائدة من أجل الضغط على الطلب، مشيرًة إلى أن هذه السياسة لم تحل المشكلة.

وأشارت إلى أن هناك عوامل أخري مثل الانتدابات وتجميد الأجور والمعالجة وتغيير هذه الخيارات الاقتصادية ولكن الحكومة تصر على العمل بهذه المنظومة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة