القبض على متهم بالنصب على رجال الأعمال في القليوبيةكيف انتصر شاكيري وجاكا لألبانيا بقميص سويسرا؟ "عداء تاريخي مع صربيا"طارق حامد: أعتذر عن الخسارة أمام روسيا.. سنقاتل من أجلكم ضد السعوديةالحضري: كوبر صاحب قرار مشاركتي من عدمه أمام السعودية.. وسنقاتل لتحقيق نهاية سعيدةديلي آلي مهدد بالغياب عن مباراة بنمابن يوسف: بلجيكا؟ سنلعب على الفوز.. وإنجلترا الأقوى في المجموعةمن هم هدافي إفريقيا في تاريخ كأس العالم؟ أحمد موسى يقترب من المجدشاختار يكرم القائد سرنا ويحجب رقمه للأبدقائد السعودية جاهز لمواجهة مصر.. وتأكد غياب تيسير الجاسمعضو اتحاد الكرة: سنعلن عن تفاصيل بيع تذاكر مباريات المنتخب بعد نهاية كأس العالماجتماع بين آمر غرفة عمليات الهلال النفطي و آمر حرس المنشآت النفطية لإعادة تشغيل المواقع الإنتاجيةمبعوثون لترامب يناقشون مع نتنياهو فرص السلامترامب يمدد حالة «الطوارئ الوطنية» حتى يونيو 2019لجنة النشاط تنجح في عودة مصايف القوات المسلحة للصحفيينشيخ الطريقه المسلمية: راقصو المولد قاموا بحركات «خزعبلاتية»محافظ قنا: اتخذنا كافة التدابير اللازمة لمنع حدوث حرائق بالمحاصيلمصرع سيدة وإصابة 4 أشخاص في انقلاب سيارة بترعة «السلطاني» ببني سويفنشرة المحافظات وأبرزها.. أوقاف الدقهلية: صاحب فيديو الرقص عامل بمسجد المسلميالقبض على صاحب فيديو الرقص أثناء الصلاة بالدقهليةتغنيك عن الأقراص.. التفاح والمشمش والجوافة مصادر فيتامين سى من الطبيعة

حسين نوح: العنف سبب ابتعادي عن الإنتاج.. فيديو

   -  
حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي
كشف حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي، عن سبب ابتعاده عن إنتاج المسلسلات والاعمال الفنية، قائلا: «أنا بطلت إنتاج بعد ما فى حد قالى انا عايز اكسر كام عربية فى عمل من الأعمال»، موضحا أنه لا يحب العنف».

وأضاف خلال حوارة ببرنامج «ليالى رمضانية» على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أنه إنتج اعمال كثيرة، منها بنت من شبرا، وحياة على طريقة فلفل للكاتب فتحى غانم.

وأوضح أن بنت من شبرا كان بطولة ليلى علوى، وأن هذا العمل حدث عليه مشكلات كثيرة وظل لفترة طويلة لا يتم اذاعته.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة