احم نفسك من نزلات برد الصيف.. واحذر «علاج الغلابة»البعثة الطبية للحج تتفقد سير العمل بعيادات المدينة المنورةأستاذ علم اجتماع: قانون عمل المأذونين يحتاج إلى تطبيق صارمكيف نضبط ميزانية العيد؟.. خبيرة اقتصادية تقدم روشتة جديدة125 ألف طالب سجلوا رغباتهم بتنسيق الدبلومات للقبول بالجامعاترئيس بعثة الحج يطمئن على المرضى المحتجزين بمستشفى النور بمكةتوزيع 22 طن لحوم من مبادرة "بالهنا والشفا"على غير القادرين بالبحيرة.. صورمياه البحر الأحمر: حملات للتوعية الميدانية بمناسبة عيد الأضحى68 طالبة يحضرن مقابلات شخصية للالتحاق بتمريض تأمين بنى سويف‏رئيس مياه القليوبية: شراء معدات بـ 8 مليون جنيه لتجميع رسوب الصرف الصحىتداول 29 سفينة بضائع وحاويات بموانئ بورسعيدصور محافظ الإسماعيلية على رأس مكبرة لإزالة التعديات على حرم طريق مزلقان قرية نفيشةصور.. وكيل تعليم الدقهلية يفتح مدرسة للإيواء 5 أسر بعد احتراق منازلهمدلع جسمك بالكاكاو.. علاج للضغط الدم المرتفع ووقاية من السرطانانقلاب سيارة شرطة بطريق "دمياط - بورسعيد".. وإصابة ضابط و4 مجندينمد أجل الحكم على زوجة وعشيقها فى اتهامهما بقتل الزوج بالتجمع لـ 20 أكتوبرتجديد حبس متهمة 15 يوما فى قضية المحور الإعلامى لجماعة الإخوانمد أجل الحكم على المتهمين بقتل صاحب فيلا لسرقته لـ19 سبتمبررئيس مجلس النواب يهنئ الرئيس السيسى بمناسبة عيد الأضحى المباركقائمة وكميات سلع التموين المطروحة في الأسواق استعدادا لعيد الأضحى

حسين نوح: العنف سبب ابتعادي عن الإنتاج.. فيديو

   -  
حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي
كشف حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي، عن سبب ابتعاده عن إنتاج المسلسلات والاعمال الفنية، قائلا: «أنا بطلت إنتاج بعد ما فى حد قالى انا عايز اكسر كام عربية فى عمل من الأعمال»، موضحا أنه لا يحب العنف».

وأضاف خلال حوارة ببرنامج «ليالى رمضانية» على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أنه إنتج اعمال كثيرة، منها بنت من شبرا، وحياة على طريقة فلفل للكاتب فتحى غانم.

وأوضح أن بنت من شبرا كان بطولة ليلى علوى، وأن هذا العمل حدث عليه مشكلات كثيرة وظل لفترة طويلة لا يتم اذاعته.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة