شكري: متفقون مع موسكو في ضرورة إنهاء معاناة الفلسطينيين والسوريينوزير الخارجية يكشف شروط مصر لإقامة علاقات مع إيرانشكري: نقف على مسافة واحدة من كل الأطراف السودانيةبدء أعمال المؤتمر السنوى الـ35 للجمعية الأوروبية للتكاثر البشرى والأجنة فى فييناصور.. أحمد مرتضى يدعم فرجانى ساسى من المدرجات أمام أنجولارسالة الجماهير لـ"مدرب تونس": "Maaloul IS the best"حسام غالي يدشن حسابه الرسمي على «إنستجرام»الزمالك يواجه "البطل الأولمبي" وديًا في معسكر أكتوبر الجمعة المقبلةصور.. طنطا تبحث استنساخ تجربة محمد صلاح من قرى محافظة الغربيةاتحاد الكرة يعلن نظام الصعود والهبوط فى الممتاز "ب" الجديدالنجوم يرفض عرضًا لرحيل صلاح أمين بـ700 ألف جنيهمن مدرجات إستاد السويس.. تعرف على رسالة جماهير الزمالك لفرجاني (صور)كوت ديفوار تضرب جنوب أفريقيا بهدف وتتقاسم صدارة المجموعة مع المغربإكرامي ومؤمن زكريا يواصلان الغياب عن تدريبات الأهليفرجانى ساسى يوجه التحية للجماهير قبل مواجهة أنجولا بامم افريقيا (صور)جميلات المنتخب التونسي يتألقن بمدرجات إستاد السويس (صور)رمضان صبحي يكتفي بتدريبات الجمانيزيوم في مران الأهليمدرب بنين: جئنا للمنافسة على البطولة الأفريقية ومواجهة غانا صعبة للغايةتفاصيل استبعاد مهاجم الكاميرون من كان 2019 بسبب مرض في القلبمدرب جنوب أفريقيا يتحدث عن السقوط أمام كوت ديفوار

حسين نوح: العنف سبب ابتعادي عن الإنتاج.. فيديو

   -  
حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي
كشف حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي، عن سبب ابتعاده عن إنتاج المسلسلات والاعمال الفنية، قائلا: «أنا بطلت إنتاج بعد ما فى حد قالى انا عايز اكسر كام عربية فى عمل من الأعمال»، موضحا أنه لا يحب العنف».

وأضاف خلال حوارة ببرنامج «ليالى رمضانية» على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أنه إنتج اعمال كثيرة، منها بنت من شبرا، وحياة على طريقة فلفل للكاتب فتحى غانم.

وأوضح أن بنت من شبرا كان بطولة ليلى علوى، وأن هذا العمل حدث عليه مشكلات كثيرة وظل لفترة طويلة لا يتم اذاعته.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة