"كلنا سلمان".. دول العالم تتضامن مع السعودية في اختفاء خاشقجيبرلماني: زيارة السيسي إلى موسكو تمهد لعودة السياحة الروسية إلى مصركيف تتخلص من التوتر أثناء الطعام؟.. 6 طرق تفيدكمصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف

حسين نوح: العنف سبب ابتعادي عن الإنتاج.. فيديو

   -  
حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي
كشف حسين نوح الأديب والفنان التشكيلي، عن سبب ابتعاده عن إنتاج المسلسلات والاعمال الفنية، قائلا: «أنا بطلت إنتاج بعد ما فى حد قالى انا عايز اكسر كام عربية فى عمل من الأعمال»، موضحا أنه لا يحب العنف».

وأضاف خلال حوارة ببرنامج «ليالى رمضانية» على قناة صدى البلد تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أنه إنتج اعمال كثيرة، منها بنت من شبرا، وحياة على طريقة فلفل للكاتب فتحى غانم.

وأوضح أن بنت من شبرا كان بطولة ليلى علوى، وأن هذا العمل حدث عليه مشكلات كثيرة وظل لفترة طويلة لا يتم اذاعته.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة