"محرقة الحداد".. السر وراء إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادى | تفاصيل وصورتخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس""الري" تشارك في اجتماع "المالية" للتحول من موازنة البنود لـ"البرامج"قوات الاحتلال تعتقل مراسل تليفزيون فلسطين في رام اللهزايد توجه بإنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة بمستشفى التأمين بمدينة نصرضبط لحوم فاسدة فى حملة تموينية بمركز أخميم فى سوهاجصور.. الأقصر تنظم تدريبات لمعلمات رياض الأطفال على نظام التعليم الجديدالليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقةاليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونسالمتحدث باسم مجلس الوزراء يكشف خطوات عودة الجماهير للملاعبعظيمة يوقع عقود تدريب مرباط العمانيزي النهاردة.. الأهلي يستعيد كأس مصر أمام المصري (فيديو)نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة اليوم الأربعاء"خريجي الأزهر" تدين اختطاف 5 عمال إغاثة في الصومال

مصدر أمني يوضح خطة أفراد عصابة "علي بابا" للهروب.. وسر السيدة "لينا"

-  

كتب - محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني، أن عناصر عصابة "علي بابا" الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد هروبهم من قوة تأمين قسم شرطة مدينة نصر الخميس الماضي، اعترفوا بتخطيطهم للهروب من عناصر الأمن منذ قرابة الشهر.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المتهمين اعترفوا باختيارهم أول يوم رمضان للهروب من قوة التأمين، لاعتبارات ترتبط بتراخي عناصر قوات التأمين وعدم استنفارها في أول يوم رمضان بسبب الصيام -وفق قولهم-.

وتابع المصدر بقوله "بعد القبض على المتهمين أكدوا تنسيقهم مع سيدة تدعى "لينا" لتُسهل لهم الهروب من الإسكندرية لأحد المنازل الحدودية لتمكينهم من الهروب خارج البلاد".

وأشار المصدر إلى الجهود المكثفة المبذولة حالياً لضبط هذه السيدة قبل هروبها، واتخذا الإجراءات القانونية ضدها.

وكان مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أعلن صباح اليوم، أن الأجهزة الأمنية بقطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية، نجحت في أقل من 48 ساعة في ضبط عناصر التشكيل العصابي السابق هروبهم من قسم شرطة أول مدينة نصر.

وأوضح المركز، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن المتهمين الهاربين هم سامي يوسف محمد، وعلاء جمال عبد الرحمن، وحمزة طه عبدالله، حيث توافرت معلومات لفريق البحث الذي تم تشكيله فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية.

يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاماً، "حمزة. ط" 31 عاماً، "كمال. ش" 33 عاماً، "علاء. ج" 32 عاماً، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة