خلال الاحتفال بعيد الشرطة الـ67.. فيلم تسجيلي لإنجازات الداخلية في عام 2018بالصور.. نجوم الفن ووالد كريم عبدالعزيز في العرض الخاص لنادي الرجال السريالليلة.. حفل مدحت صالح بدار الأوبرا المصريةوفاة نجل ريتشارد بافور مدافع الإسماعيلىصور.. لاسارتى يجتمع بحمدى فتحى.. وتأهيل عاشور ومشاركة حمودى فى مران الأهلىرسميا.. الإيطالى جيانلوكا روتشى حكما لمباراة الزمالك وبيراميدز غداأسهم أوروبا تتراجع فى التعاملات الصباحيةالبورصة تواصل تراجعها بمنتصف التعاملات بضغوط من مبيعات المتعاملين الأجانب"العدل": نحترم كافة المواثيق الدولية المعنية بحقوق الإنسان"قطعوا الجثة وشوهوها".. تفاصيل مقتل الطفل فاطمة بالدقهلية- (صور)ضبط 82 قضية تموينية خلال حملة أمنية بالجيزةبالصور| السيسي يعطي إشارة إطلاق البوابة الإلكترونية لوزارة الداخليةغدا.. آخر فرصة للاشتراك بمشروع العلاج بنقابة الصحفيينالهجرة: تخصيص وحدات استثمارية للمصريين بالخارج استجابة لطلباتهممؤشر الفتوى العالمى: فتاوى التنظيمات والجماعات الإرهابية تنسف فكرة الوطنيةعندك بقع بيضاء على أسنانك.. احذر قد تكون علامة تسممشاهد.. السيسي يكرم أسرة شهيد معركة الإسماعيلية عام 1952شاهد.. السيسي يطلق إشارة انطلاق البوابة الإلكترونية وتطبيق الموبايل لوزارة الداخليةالسيسي يشهد فيلما لتطوير ومجهودات منظومة الشرطة .. فيديوالسيسي يشاهد فيلما تسجيليا خلال احتفالية عيد الشرطة .. فيديو

مصدر أمني يوضح خطة أفراد عصابة "علي بابا" للهروب.. وسر السيدة "لينا"

-  

كتب - محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني، أن عناصر عصابة "علي بابا" الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد هروبهم من قوة تأمين قسم شرطة مدينة نصر الخميس الماضي، اعترفوا بتخطيطهم للهروب من عناصر الأمن منذ قرابة الشهر.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المتهمين اعترفوا باختيارهم أول يوم رمضان للهروب من قوة التأمين، لاعتبارات ترتبط بتراخي عناصر قوات التأمين وعدم استنفارها في أول يوم رمضان بسبب الصيام -وفق قولهم-.

وتابع المصدر بقوله "بعد القبض على المتهمين أكدوا تنسيقهم مع سيدة تدعى "لينا" لتُسهل لهم الهروب من الإسكندرية لأحد المنازل الحدودية لتمكينهم من الهروب خارج البلاد".

وأشار المصدر إلى الجهود المكثفة المبذولة حالياً لضبط هذه السيدة قبل هروبها، واتخذا الإجراءات القانونية ضدها.

وكان مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أعلن صباح اليوم، أن الأجهزة الأمنية بقطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية، نجحت في أقل من 48 ساعة في ضبط عناصر التشكيل العصابي السابق هروبهم من قسم شرطة أول مدينة نصر.

وأوضح المركز، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن المتهمين الهاربين هم سامي يوسف محمد، وعلاء جمال عبد الرحمن، وحمزة طه عبدالله، حيث توافرت معلومات لفريق البحث الذي تم تشكيله فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية.

يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاماً، "حمزة. ط" 31 عاماً، "كمال. ش" 33 عاماً، "علاء. ج" 32 عاماً، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة