شاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMC

مصدر أمني يوضح خطة أفراد عصابة "علي بابا" للهروب.. وسر السيدة "لينا"

-  

كتب - محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني، أن عناصر عصابة "علي بابا" الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد هروبهم من قوة تأمين قسم شرطة مدينة نصر الخميس الماضي، اعترفوا بتخطيطهم للهروب من عناصر الأمن منذ قرابة الشهر.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المتهمين اعترفوا باختيارهم أول يوم رمضان للهروب من قوة التأمين، لاعتبارات ترتبط بتراخي عناصر قوات التأمين وعدم استنفارها في أول يوم رمضان بسبب الصيام -وفق قولهم-.

وتابع المصدر بقوله "بعد القبض على المتهمين أكدوا تنسيقهم مع سيدة تدعى "لينا" لتُسهل لهم الهروب من الإسكندرية لأحد المنازل الحدودية لتمكينهم من الهروب خارج البلاد".

وأشار المصدر إلى الجهود المكثفة المبذولة حالياً لضبط هذه السيدة قبل هروبها، واتخذا الإجراءات القانونية ضدها.

وكان مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أعلن صباح اليوم، أن الأجهزة الأمنية بقطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية، نجحت في أقل من 48 ساعة في ضبط عناصر التشكيل العصابي السابق هروبهم من قسم شرطة أول مدينة نصر.

وأوضح المركز، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن المتهمين الهاربين هم سامي يوسف محمد، وعلاء جمال عبد الرحمن، وحمزة طه عبدالله، حيث توافرت معلومات لفريق البحث الذي تم تشكيله فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية.

يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاماً، "حمزة. ط" 31 عاماً، "كمال. ش" 33 عاماً، "علاء. ج" 32 عاماً، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة