صور.. مدير أمن أسيوط يمر على مواقف المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنينرئيس مدينة السنطة يتفقد مجمع المواقف لمتابعة شكاوى المواطنينالوقائع المصرية تنشر قرار وزير العدل لتعديلات مبانى الوزارة لمساعدة ذوى الإعاقةالإسراف والهدر !!!«مش للتشجيع فقط».. 10 معالم سياحية عليك زيارتها في روسياوزير التعليم العالي يستقبل وفدا من كبرى الجامعات البريطانية لبحث دعم الشراكةاليوم.. بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامة بعد فوز 14 بالتزكية"العلاقات الخارجية بالبرلمان": الوزارة خفضت عدد ممثليها بسفارات مصر فى الخارجالنشرة المرورية.. كثافات متحركة بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزةهدوء في لجان الثانوية العامة بالبحر الأحمرنيللي مقدسي تجسد نساء العالم في "هلا هلا"أيقونات فنية مصرية في معرض البحريني جمال عبد الرحيممحافظ البحيرة: الدفع بـ35 أتوبيسا إلى الأماكن المزدحمة لنقل الركابنيفين القباج: ضم معاش الضمان الاجتماعي لـ"تكافل وكرامة""بالغش اتجمعنا" تنشر نموذج مادة التاريخ.. و"التعليم": نحقق للتأكدبالفيديو| حماقي يغني لمحمد صلاح في حفل روسيامحافظ البحيرة لأصحاب المستودعات:"سعر الأنبوبة ما يزدش عن 50 جنيه للمواطن"7 نصائح هتقولك ازاى تحمى نفسك من العطش وجفاف البشرة فى الصيففيديو معلوماتى..10 خطوات تمنعك من الوقوع فى فخ المتحرشينأسعار الخضراوات والفاكهة في السوق اليوم.. فيديو

مصدر أمني يوضح خطة أفراد عصابة "علي بابا" للهروب.. وسر السيدة "لينا"

-  

كتب - محمد الصاوي:

أكد مصدر أمني، أن عناصر عصابة "علي بابا" الذين تم إلقاء القبض عليهم بعد هروبهم من قوة تأمين قسم شرطة مدينة نصر الخميس الماضي، اعترفوا بتخطيطهم للهروب من عناصر الأمن منذ قرابة الشهر.

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه في تصريحات خاصة لمصراوي، أن المتهمين اعترفوا باختيارهم أول يوم رمضان للهروب من قوة التأمين، لاعتبارات ترتبط بتراخي عناصر قوات التأمين وعدم استنفارها في أول يوم رمضان بسبب الصيام -وفق قولهم-.

وتابع المصدر بقوله "بعد القبض على المتهمين أكدوا تنسيقهم مع سيدة تدعى "لينا" لتُسهل لهم الهروب من الإسكندرية لأحد المنازل الحدودية لتمكينهم من الهروب خارج البلاد".

وأشار المصدر إلى الجهود المكثفة المبذولة حالياً لضبط هذه السيدة قبل هروبها، واتخذا الإجراءات القانونية ضدها.

وكان مركز الإعلام الأمني بوزارة الداخلية، أعلن صباح اليوم، أن الأجهزة الأمنية بقطاعي الأمن الوطني، والأمن العام، بالتنسيق مع مديريتي أمن القاهرة والإسكندرية، نجحت في أقل من 48 ساعة في ضبط عناصر التشكيل العصابي السابق هروبهم من قسم شرطة أول مدينة نصر.

وأوضح المركز، في بيان صادر عن وزارة الداخلية، أن المتهمين الهاربين هم سامي يوسف محمد، وعلاء جمال عبد الرحمن، وحمزة طه عبدالله، حيث توافرت معلومات لفريق البحث الذي تم تشكيله فور هروب المتهمين حول توجههم لمحافظة الإسكندرية.

يُشار إلى أنه في يناير الماضي ألقت قوات الأمن القبض على "محمود. ط" 37 عاماً، "حمزة. ط" 31 عاماً، "كمال. ش" 33 عاماً، "علاء. ج" 32 عاماً، يقيمون بمدينة العبور في القليوبية، و"سامي. ي" 24 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة أول السلام؛ لاتهامهم بسرقة 150مليون جنيه، من عقارات عدة بمناطق مدينة نصر، والقاهرة الجديدة، والنزهة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة