اللواء طيار محمد عباس حلمى قائداً جديداً للقوات الجوية"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزفاف انتقامًا لتعذيبه لهاالخولي يطالب بإغلاق مواقع التواصل الاجتماعي الناشرة للشائعاتجمال عبد الرحيم: انتهينا من تقرير المواد الخلافية في قانون الصحافةطارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبل

أحمد موسى: «تركيا غرقت تاني.. وأردوغان سايب شعبه وبيتفسح».. فيديو

   -  
صورة من الحدث
عرض الإعلامي أحمد موسى، صورا جديدة ترصد غرق انقرة عاصمة تركيا مرة أخرى.

وقال "موسى" في برنامجه "على مسؤوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"،: "أنقرة غرقت كلها وهناك عمليات إنقاذ في كافة أنحاء العاصمة خلال اليومين الماضيين".

وتابع: "أنقرة تغرق للمرة الثانية في أقل من أسبوعين.. ويحدثونك على نظافة الشوارع والقدرة على احتواء الأزمات ومواجهة الأمطار.. ولكن تركيا مفيهاش بنية تحتية ولكن بها نهب وسرقة..وأردوغان بيتفسح وسايب شعبه غرقان".

وأضاف: "أنقرة تحولت إلى بحيرات والناس راكبة مراكب فيها.. ومحدش يقدر يتكلم عن تواجد فساد حكومي ولا تستطيع أي وسيلة إعلامية أن تتطرق إلى الحديث عن ذلك، وهناك فساد في المحليات وراء فشل مواجهة فيضانات تركيا".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة