مصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"أبرز التصريحات في 24 ساعة: الحوار مع ترامب "مضيعة للوقت"محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويفتعرف على فوائد تناول القهوة.. منها تقوية القلبلماذا احتفل شاكيري على طريقة "نسر ألبانيا " أمام صربيا؟حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىخبير تنموى: الأسماك والطيور تتأثر بتغيرات المناخحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنصحة الدقهلية: ضبط 307 قرص مخدر "ترامادول" بصيدلية بمدينة ميت غمر«الأبلة طم طم» تفشل في امتحان العيد.. ياسمين عبد العزيز تكرر نفسهامحمد فايد «إرهابي رمضان».. قاتل صلاح الطوخي ومفجر السفارة

"العاملين بالبحث العلمي": توقعات بتأجيل الانتخابات العمالية بالقاهرة

   -  
قال، هشام عبد العزيز، رئيس النقابة العامة للعاملين بالتعليم والبحث العلمي، إنه تم إقرار كشوف المرشحين للانتخابات العمالية علي مستوى الجمهورية، عدا القاهرة لوجود خلط في الكشوف.

وتوقع عبدالعزيز، في تصريحات لـ"صدي البلد" تأجيل الانتخابات النقابية العمالية في محافظة القاهرة، مضيفا أن التداخل الناتج في كشوف اللجان باستاد القاهرة هي سبب التأخير، مشيرا إلى أنه لم تكن هناك أي عملية تنظيمية في لجان استاد القاهرة، لافتا إلي عدم قدرة العاملين علي استيعاب الأعداد الكبيرة المقبلة علي الترشيح.

يذكر أن المرحلة الأولي لانتخابات مجالس إدارة اللجان النقابية العمالية سوف تجري في اللجان التابعة للتصنيف النقابي للعاملين بالنقل البري، والسكك الحديد، والمرافق العامة، والتجارة، والزراعة والري والصيد، والبنوك والتأمينات، والتعليم والبحث العلمي، والسياحة والفنادق، والخدمات الإدارية والاجتماعية، والإنتاج الحربي، والبترول ، والضرائب والجمارك.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة