«البيئة» تنفذ أنشطة توعية لمدرسات وطالبات فصول محو الأمية بأسوانضخ 2980 طن مواد بترولية وطرح 61 ألف اسطوانة غاز بالغربيةالسيسى يتفقد إحدى القواعد الجوية ومشروع مستقبل مصر بامكانيات القوات الجويةإصابة 4 أشخاص بينهم رضيع فى اندلاع حريق بفرن فلاحى بمنزل ببنى سويف"مستقبل وطن" يوزع 1500 حقيبة مدرسية بمنشأة ناصرالرئيس السيسي يتفقد إحدى القواعد الجوية فجر اليوم"الإسكان" تحذر من التعامل على قطعة أرض بالقاهرة الجديدة دون الرجوع إليهاالبابا تواضروس يلتقي كهنة الإيبارشيات الخالية لاختيار أساقفة جددالكنيسة تحدد موعد الاحتفال باليوبيل الذهبي للكاتدرائية المرقسيةاليوم.. إليسا تُحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا في جمصةاليوم.. حفل زفاف شيماء سيف ومحمد كارترحلا شيحة تتصدر ترندات السوشيال ميديا.. والسببالدوري الإنجليزي.. مورينيو في امتحان بالغ الصعوبة على أرض تشيلسيمحامى يتهم مهندس بحرى وموظف بهيئة قناة السويس بالتزوير فى الإسماعيليةالأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 30 (فيديو)السياحة الإيكولوجية.. طريقة جديدة لقضاء الإجازات في روسيا (فيديو)«الأرصاد»: توقعات بسقوط أمطار غزيرة خلال الفترة المقبلة (فيديو)احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصرية

هازارد يلمح إلى امكانية بقائه مع تشيلسي الموسم المقبل

   -  
إدين هازارد - صورة أرشيفية

ألمح مهاجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي ادين هازارد إلى امكانية بقائه في صفوف ناديه الموسم المقبل مؤكدا بانه يصبو إلى تحقيق المزيد من الالقاب.

وكان هازارد قاد فريقه إلى احراز كأس انجلترا بتسجيله هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة النهائية السبت.

وتتبقى على نهاية عقد هازارد مع البلوز سنتان، لكن البلجيكي كان قد صرح بانه يريد معرفة اللاعبين الذين سينتقلون إلى صفوف الفريق الموسم المقبل قبل ان يجدد عقده مع نادي العاصمة الإنجليزية، ما زاد من التكهنات حول امكانية انتقاله إلى ريال مدريد الاسباني أو ناد اخر لا سيما بعد فشل تشيلسي في التأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

لكن الدور الذي لعب هازارد في احراز الكأس ربما يكون جعله يفكر بطريقة مختلفة حيث اعلن عن رغبته في احراز لقب الدوري المحلي وقال في هذا الصدد «لدينا العديد من اللاعبين الكبار، لاعبين اعتادوا على احراز الالقاب. سنكون جاهزين الموسم المقبل».

واضاف «اعتقد بان جميع اللاعبين والنادي يريدون شيئا واحدا وهو احراز اللقب كما صرح لصحيفة»لندن ايفينينغ ستاندارد«.

وتوج هازارد بطلا للدوري مع تشيلسي مرتين منذ قدومه إلى صفوف الفريق عام 2012 لكنه يدرك بانه يتعين على ادارة الفريق القيام بتحسينات كثيرة من اجل احراز اللقب المحلي لا سيما بان فريقه انهى الموسم الفائت في المركز الخامس متخلفا بفارق 30 نقطة عن مانشستر سيتي البطل.

واوضح هازارد «اذا استمر سيتي في اللعب كما فعل الموسم الفائت، فان الامور ستكون صعبة لكن لا يمكن معرفة ماذا يحصل في كرة القدم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة