تيتباس يتأهل لقبل نهائي في بطولة أستراليا المفتوحة للتنسالشوربجى وعبد الجواد يتأهلان لقبل نهائي بطولة جى بى مورجان للإسكواشكونميبول: نسخة بطولة كوبا ليبرتادوريس المقبلة استثنائيةاليوم.. الأهلي يواجه الزمالك بقمة دوري سوبر السلةفضلات الحمام تقتل شخصين.. وبريطانيا تعلن الطوارئبعد قليل.. 581 ألف طالب بأولى ثانوي يؤدون امتحان الفيزياء بـ"الأوبن بوك"بدء امتحان فيزياء أولى ثانوي بـ"الأوبن بوك""مطب" يتسبب فى مصرع طفل حال استقلاله الصندوق الخلفي لسيارة بسوهاجضبط مرتكبي واقعة إطلاق النار بجرجا وحملة أمنية مكبرة على قريتهم"الفن فين النهارده".. أجندة الفعاليات الثقافية اليوم الثلاثاء 22-1-2019تعرف على الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة المائية.. فيديوخبير لياقة بدنية يكشف الفئة المسموح لها بتناول المكملات الغذائية..فيديوالمرور تكشف بدائل الطرق والمحاور المغلقة بسبب الشبورة.. فيديومحمد مندور: الآثار تخطط لتحويل عدة مناطق إلى متاحف مفتوحةفي ذكري رحيله الـ45..تعرف على أعمال عبدالحميد جودة السحار في السينمابوتين وآبي يلتقيان لمناقشة قضية جزر الكوريلشعبة الخضراوات: 20% انخفاضا فى أسعار البصل وتوقعات بتراجع 5 محاصيل أخرىالسعودية تبيع صكوكا قيمتها 7.095 مليار ريال فى إصدار شهرىطلاب الصف الأول الثانوى يبدأون امتحان الفيزياء ضمن الاختبارات التجريبيةكشف لغز العثور على جثة طفلة في أسيوط.. سيدتان قتلاها انتقاما من أمها

هازارد يلمح إلى امكانية بقائه مع تشيلسي الموسم المقبل

   -  
إدين هازارد - صورة أرشيفية

ألمح مهاجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي ادين هازارد إلى امكانية بقائه في صفوف ناديه الموسم المقبل مؤكدا بانه يصبو إلى تحقيق المزيد من الالقاب.

وكان هازارد قاد فريقه إلى احراز كأس انجلترا بتسجيله هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة النهائية السبت.

وتتبقى على نهاية عقد هازارد مع البلوز سنتان، لكن البلجيكي كان قد صرح بانه يريد معرفة اللاعبين الذين سينتقلون إلى صفوف الفريق الموسم المقبل قبل ان يجدد عقده مع نادي العاصمة الإنجليزية، ما زاد من التكهنات حول امكانية انتقاله إلى ريال مدريد الاسباني أو ناد اخر لا سيما بعد فشل تشيلسي في التأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

لكن الدور الذي لعب هازارد في احراز الكأس ربما يكون جعله يفكر بطريقة مختلفة حيث اعلن عن رغبته في احراز لقب الدوري المحلي وقال في هذا الصدد «لدينا العديد من اللاعبين الكبار، لاعبين اعتادوا على احراز الالقاب. سنكون جاهزين الموسم المقبل».

واضاف «اعتقد بان جميع اللاعبين والنادي يريدون شيئا واحدا وهو احراز اللقب كما صرح لصحيفة»لندن ايفينينغ ستاندارد«.

وتوج هازارد بطلا للدوري مع تشيلسي مرتين منذ قدومه إلى صفوف الفريق عام 2012 لكنه يدرك بانه يتعين على ادارة الفريق القيام بتحسينات كثيرة من اجل احراز اللقب المحلي لا سيما بان فريقه انهى الموسم الفائت في المركز الخامس متخلفا بفارق 30 نقطة عن مانشستر سيتي البطل.

واوضح هازارد «اذا استمر سيتي في اللعب كما فعل الموسم الفائت، فان الامور ستكون صعبة لكن لا يمكن معرفة ماذا يحصل في كرة القدم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة