5 ملايين ونصف مبيعات صكوك الأضحية بالإسكندرية.. والأفراح تملأ الساحاتإخلاء سبيل المهندس المتهم في انقلاب مترو الأنفاق"رفضا سداد 97 مليون جنيه".. إحالة 2 من مالكي أراضي "الصحراوي" للمحاكمةبالفيديو| "الزراعة": الحدائق تفتح أبوابها لزوار العيد من الـ7 صباحابالفيديو| "ركعتان و12 تكبيرة يتخللها تهليل".. طريقة أداء صلاة "الأضحى"مصر للطيران: 100 رحلة تقلع يوميا من مطار القاهرة خلال عيد الأضحىصلاح عبدالله: كل عام ومصرنا دايمًا بخيرالاتحاد الأوروبي: تقييد وسائل التواصل الاجتماعي بخصوص الدعايا الإرهابيةالقيعي يوجه رسالة مؤثرة لناصر ماهر بعد تألقه في المباريات الأخيرة.. فيديوضبط سائق بحوزته 20 كيلو حشيش داخل سيارته قبل ترويجها فى الطالبيةمدير أمن الجيزة يترأس حملة أمنية بالوراق لضبط الهاربين والمتهمين بقضاياطنطا يسابق الزمن لانهاء أزمة مقدم عقود ثلاثى الفريقكلوب عن أليسون وفان ديك: رائعانالمؤشر نيكي ينخفض 0.40% في بداية التعامل بطوكيوالعرض الخاص لفيلم «الديزل» بحضور محمد رمضان وأسرتهرشا شيحة تهنئ شقيقتها «حلا» بأول عيد بعد تجاوزها أزمة خلع الحجابماسبيرو FM تستعد لإذاعة مسلسل الظاهر بيبرس كاملاالصور الأولى للسجادة الحمراء بحفل جوائز«VMAs»كاردي بي تظهر بإطلالة جديدة في حفل جوائز «VMAs» (صور)فى ليلة العيد.. لو حد اتحرش بيكى إزاى تاخدى حقك × 7 خطوات

هازارد يلمح إلى امكانية بقائه مع تشيلسي الموسم المقبل

   -  
إدين هازارد - صورة أرشيفية

ألمح مهاجم تشيلسي الإنجليزي، البلجيكي ادين هازارد إلى امكانية بقائه في صفوف ناديه الموسم المقبل مؤكدا بانه يصبو إلى تحقيق المزيد من الالقاب.

وكان هازارد قاد فريقه إلى احراز كأس انجلترا بتسجيله هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء في مرمى مانشستر يونايتد في المباراة النهائية السبت.

وتتبقى على نهاية عقد هازارد مع البلوز سنتان، لكن البلجيكي كان قد صرح بانه يريد معرفة اللاعبين الذين سينتقلون إلى صفوف الفريق الموسم المقبل قبل ان يجدد عقده مع نادي العاصمة الإنجليزية، ما زاد من التكهنات حول امكانية انتقاله إلى ريال مدريد الاسباني أو ناد اخر لا سيما بعد فشل تشيلسي في التأهل إلى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

لكن الدور الذي لعب هازارد في احراز الكأس ربما يكون جعله يفكر بطريقة مختلفة حيث اعلن عن رغبته في احراز لقب الدوري المحلي وقال في هذا الصدد «لدينا العديد من اللاعبين الكبار، لاعبين اعتادوا على احراز الالقاب. سنكون جاهزين الموسم المقبل».

واضاف «اعتقد بان جميع اللاعبين والنادي يريدون شيئا واحدا وهو احراز اللقب كما صرح لصحيفة»لندن ايفينينغ ستاندارد«.

وتوج هازارد بطلا للدوري مع تشيلسي مرتين منذ قدومه إلى صفوف الفريق عام 2012 لكنه يدرك بانه يتعين على ادارة الفريق القيام بتحسينات كثيرة من اجل احراز اللقب المحلي لا سيما بان فريقه انهى الموسم الفائت في المركز الخامس متخلفا بفارق 30 نقطة عن مانشستر سيتي البطل.

واوضح هازارد «اذا استمر سيتي في اللعب كما فعل الموسم الفائت، فان الامور ستكون صعبة لكن لا يمكن معرفة ماذا يحصل في كرة القدم».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة