"إسكان البرلمان": قانون التصالح في البناء يتضمن حلول لمشكلة المخالفاتمخرج أغنية شعب مصر لـ"الوطن": فخور بالمشاركة في احتفالات عيد الشرطةفيديو وصور..رجال القضاء بالأقصر يتبرعون لدعم مرضى السرطان بالصعيدأهلها قاطعوها.. انتحار ربة منزل بالفيومخطة لصيانة المطابق وصفايات المطر بشوارع بلطيم| صوركفرالشيخ تحتفل بعيد الشرطة وثورة يناير بوضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول| صوروفد من جامعة كفر الشيخ يزور مدينة فوه لبحث تطوير الحرف اليدويةمعاقبة 74 طبيبا وممرضا وعاملا بمستشفى أولاد صقر بالشرقيةطوارئ في المحلة بسبب «حمو بيكا».. والمطرب الشعبي: أحترم رجال الشرطةإنفوجراف.. تعرف على طرق المواصلات للوصول إلى معرض الكتابقوافل «حياة كريمة» بالجيزة: إيداع 16 طفلاً ومُسنًا دور رعايةنائب وزير الزراعة: اهتمام كبير بـ«ملف الخيول» خلال عام 2019الرئيس السيسى: تحديات السنوات الماضية الأصعب فى تاريخ مصر الحديثالرئيس السيسى: ثورة 25 يناير عبرت عن تطلعات المصريين لبناء مستقبل جديد«لاسارتي» يعلن قائمة الأهلي لمواجهة مصر المقاصة وعودة صالح جمعهالرئيس السيسى: برنامج الإصلاح كان قاسيًا.. وعبرنا مرحلة صعبة ومش باقى كتيرالرئيس السيسى: أسر الشهداء مستعدون دائما لتقديم أبنائهم دفاعا عن الوطن"مدبولى"يطالب "أوبر" بتوفير خطوط أتوبيس للعاصمة الاداريةرئيس جامعة بني سويف يعلن عن منح مجانية لأطباء وزارة الصحة«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار

توقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021

   -  
"توقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021"

من المتوقع أن تدخل الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول عام 2021، وهي طائرة إقليمية تحت التطوير حاليا تعمل بالوقود التوربيني، وفقا لمطور الطائرة.

وقالت شركة صناعة الطيران الصينية المملوكة للدولة إن الطائرة "إم إيه 700" في مرحلة التصميم التفصيلي الآن.

وتسعى شركة صناعة الطيران الصينية اكس ايه سي للطائرات التجارية للقيام بأول رحلة طيران للطائرة "إم إيه 700" بحلول عام 2019 حتى تحصل الطائرة على شهادة الطراز من سلطات الطيران المدني بحلول عام 2021، وفقا للشركة.

وتم تصميم الطائرة الإقليمية ذات المحرك التوربيني لتحقيق الكفاءة الاقتصادية والسرعة العالية والقدرة على التكيف في المطارات والمسارات الجوية.

ويعد طراز "إم إيه 700" جزءا من خطة الصين لتطوير طائرتين جذعيتين نفاثتين واثنتين من الطائرات الإقليمية، مع الطرازات الاخرى للطائرات الإقليمية وهي سي919 ذات الجسم الضيق، و إيه أر جا 21 و سي أر 929 ذات الجسم العريض.

وتلقت الشركة حتى الآن 185 طلبا من 11 عميلا محليا وأجنبيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة