تراجع إيرادات بني آدم ليوسف الشريفضبط 489 مخالفة مرورية متنوعة في كمائن ليلية بأسوان ..صوراتحاد الكرة: ندرس مواجهة البرازيل أو الأرجنتين وديا عقب مباراة تونسفي رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترين

توقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021

   -  
"توقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021"

من المتوقع أن تدخل الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول عام 2021، وهي طائرة إقليمية تحت التطوير حاليا تعمل بالوقود التوربيني، وفقا لمطور الطائرة.

وقالت شركة صناعة الطيران الصينية المملوكة للدولة إن الطائرة "إم إيه 700" في مرحلة التصميم التفصيلي الآن.

وتسعى شركة صناعة الطيران الصينية اكس ايه سي للطائرات التجارية للقيام بأول رحلة طيران للطائرة "إم إيه 700" بحلول عام 2019 حتى تحصل الطائرة على شهادة الطراز من سلطات الطيران المدني بحلول عام 2021، وفقا للشركة.

وتم تصميم الطائرة الإقليمية ذات المحرك التوربيني لتحقيق الكفاءة الاقتصادية والسرعة العالية والقدرة على التكيف في المطارات والمسارات الجوية.

ويعد طراز "إم إيه 700" جزءا من خطة الصين لتطوير طائرتين جذعيتين نفاثتين واثنتين من الطائرات الإقليمية، مع الطرازات الاخرى للطائرات الإقليمية وهي سي919 ذات الجسم الضيق، و إيه أر جا 21 و سي أر 929 ذات الجسم العريض.

وتلقت الشركة حتى الآن 185 طلبا من 11 عميلا محليا وأجنبيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة