حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

توقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021

   -  
"توقعات بدخول الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول 2021"

من المتوقع أن تدخل الطائرة الصينية "إم إيه 700" إلى السوق بحلول عام 2021، وهي طائرة إقليمية تحت التطوير حاليا تعمل بالوقود التوربيني، وفقا لمطور الطائرة.

وقالت شركة صناعة الطيران الصينية المملوكة للدولة إن الطائرة "إم إيه 700" في مرحلة التصميم التفصيلي الآن.

وتسعى شركة صناعة الطيران الصينية اكس ايه سي للطائرات التجارية للقيام بأول رحلة طيران للطائرة "إم إيه 700" بحلول عام 2019 حتى تحصل الطائرة على شهادة الطراز من سلطات الطيران المدني بحلول عام 2021، وفقا للشركة.

وتم تصميم الطائرة الإقليمية ذات المحرك التوربيني لتحقيق الكفاءة الاقتصادية والسرعة العالية والقدرة على التكيف في المطارات والمسارات الجوية.

ويعد طراز "إم إيه 700" جزءا من خطة الصين لتطوير طائرتين جذعيتين نفاثتين واثنتين من الطائرات الإقليمية، مع الطرازات الاخرى للطائرات الإقليمية وهي سي919 ذات الجسم الضيق، و إيه أر جا 21 و سي أر 929 ذات الجسم العريض.

وتلقت الشركة حتى الآن 185 طلبا من 11 عميلا محليا وأجنبيا.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة