هازارد يسجل رابع أهداف بلجيكا ضد تونسبراءة الفنانة نرمين الفقى من تهمة النصب على ثرى عربى فى 20 مليون جنيهفى ذكرى وفاته.. أفلام تركت بصمة فى حياة المخرج عاطف الطيبالسلة يدعو وزير الرياضة لحضور التصفيات المؤهلة للمونديالهمسة شعبان وشادن هانى تحصدان المركز الثانى ببطولة الجمهورية للجمبازباسم مرسى يخضع لأشعة جديدة خلال معسكر الزمالك بأكتوبرالمنتخب الوطنى يصل فولجوجراد استعدادا لمواجهة السعودية.. ويتدرب غداالزمالك يواصل مساعيه لإنهاء إجراءات بيع كاسونجومعروف يوسف يوضح موقفه من الانتقال للقادسية السعوديلهيطة يجتمع مع جهاز المنتخب لتحديد عقوبة سعد سميرشاكيري وتشاكا يواجهان شبح الإيقاف بسبب احتفالهماأيمن حفني يجدد تعاقده مع الزمالك ثلاث سنواتبانسيه يرفض فسخ عقده مع المصريلوكاكو يعادل رقم رونالدو في مونديال روسياالقصاص والششتاوي يحتفلان بتخرج ليلى وسيف من «بريتش كولومبيا» الكنديةبعد السماح لها بقيادة السيارة.. 4 محظورات على المرأة السعوديةلماذا نكون عاطفيين ليلًا؟صور.. محافظ كفر الشيخ يحيل 33 طبيباً للتحقيق بمستشفى العبورمحافظ الدقهلية يقرر غلق مطعم وثلاجة أسماك مجمدة للعمل بدون ترخيصلوموند: سلطات أوروبا سترد على أى رسوم أمريكية تضاف لمنظومة السيارات

بالصور- مطعم أمريكي يقدم أجنحة دجاج متبّلة بذهب عيار 24.. ما سعرها؟

   -  

كتب- هشام عواض:

يتجه كثير من المطاعم حول العالم خلال السنوات الأخيرة، إلى تقديم اطعمة صنعت من الذهب، مثل البيتزا أو البرجر، وأخيرًا كشف مطعم أمريكي لعشاق الدجاج عن توفير أجنحة دجاج مقلية ذهبية حرفيًا، لأنها مصنوعة من الذهب.

بدأ مطعم "ذا إينزوورث" بتقديم طبق أجنحة الدجاج المغطاة بالذهب من عيار 24 قيراطًا، بحسب "سي إن إن".

وتصنع الدجاج، بنقع أجنحة الدجاج في الماء المملح لمدة 12 ساعة، ومن ثم تغطى بطبقة من البهارات المصنوعة محليًا.

يسخن خليط ذهبي من الزبدة وصلصة البوفالو والعسل، ومن ثم تغلف أجنحة الدجاج بطبقة من غبار الذعب القابل للأكل.

وتعاون لإطلاق هذه الفكرة، المطعم وشخصية تلفزيون الواقع ومحب الطعام جوناثان شيبان، ومتوفر في جميع فروع المطعم في نيويورك.

ويبلغ سعر 10 قطع، 45 دولارًا، و20 قطعة 90 دولارًا، وتتوفر كمية للحفلات بعدد 50 قطعة مقابل ألف دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة