مصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف"نجيب محفوظ ناقدا" كتاب لـ تامر فايز عن الهيئة المصرية العامة للكتابالصحة: قرار إعلان الفزيتا بالعيادات موضع تنفيذ ولن نتهاون مع المقصرينصحة أسيوط: أكثر من نصف مليون مواطن سجلوا فى حملة القضاء على فيروس سي

بالصور- مطعم أمريكي يقدم أجنحة دجاج متبّلة بذهب عيار 24.. ما سعرها؟

   -  

كتب- هشام عواض:

يتجه كثير من المطاعم حول العالم خلال السنوات الأخيرة، إلى تقديم اطعمة صنعت من الذهب، مثل البيتزا أو البرجر، وأخيرًا كشف مطعم أمريكي لعشاق الدجاج عن توفير أجنحة دجاج مقلية ذهبية حرفيًا، لأنها مصنوعة من الذهب.

بدأ مطعم "ذا إينزوورث" بتقديم طبق أجنحة الدجاج المغطاة بالذهب من عيار 24 قيراطًا، بحسب "سي إن إن".

وتصنع الدجاج، بنقع أجنحة الدجاج في الماء المملح لمدة 12 ساعة، ومن ثم تغطى بطبقة من البهارات المصنوعة محليًا.

يسخن خليط ذهبي من الزبدة وصلصة البوفالو والعسل، ومن ثم تغلف أجنحة الدجاج بطبقة من غبار الذعب القابل للأكل.

وتعاون لإطلاق هذه الفكرة، المطعم وشخصية تلفزيون الواقع ومحب الطعام جوناثان شيبان، ومتوفر في جميع فروع المطعم في نيويورك.

ويبلغ سعر 10 قطع، 45 دولارًا، و20 قطعة 90 دولارًا، وتتوفر كمية للحفلات بعدد 50 قطعة مقابل ألف دولار.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة