نقيب المهندسين لنظيره الأوغندي: لا يمكن استغلال الموارد إلا بالتعاونتنفيذ 20 حالة تعد على أراضي الدولة بقريتي بنبان والرقبة في أسوان"الطيران السعودي" يعلن استعداده لاستقبال الحجاج أول أغسطسفحص 199 ألف طائر بـ41 مزرعة ضد "إنفلونزا الطيور" في الوادي الجديدمن وحى محمد صلاح.. مش كله سهر 4 اقتراحات بسيطة جدد بها يومك على الشاطئعصيان ضد الديكتاتورية.. ماذا يحدث في نيكاراجوا؟ (س\ج)الآلاف يتظاهرون في إسرائيل احتجاجًا على التمييز ضد المثليينتظاهر مئات العراقيين في محافظتي الديوانية والمثنىملك الأردن يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 23 يوليونتنياهو: ترامب وترودو طلبا من إسرائيل إجلاء "الخوذ البيضاء"قرار جمهوري بتعيين المستشار حنفي جبالي رئيسًا للمحكمة الدستورية العلياالإفتاء تطلق رابع دورات "تفكيك الفكر المتطرف" للطلبة التايلانديين بالقاهرةمدرب ليفربول: سنلعب بتشكيلين مختلفين أمام بروسيا دورتموندتشيلسى يرفض رحيل هازارد إلى ريال مدريد بـ 190 مليون يورورمضان صبحي يشارك في تعادل هيديرسفيلد للمرة الثانية على التواليكبار أوروبا يتصارعون للحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتدبالفيديو| زوجة الرئيس الفرنسي تغني في مهرجان جازموجز 6.. قرار جمهورى بتعيين المستشار حنفى جبالى رئيسا للمحكمة الدستوريةدينا رامز تعرض نصائح تجنب الإصابة بتشنج الرقبة.. فيديوبالصور.. نادية الجندي تشعل مواقع التواصل بساقيها

وكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعات

   -  
الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
وجه الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، جميع الأئمة والدعاة إلى التواصل التام مع المواطنين في كل الأماكن والتجمعات، وبخاصة الأندية الرياضية ومراكز الشباب والمساجد الملحقة بالمراكز التجارية وغيرها من الأماكن التي يتردد عليها الشباب.

وقال العجمي، في تصريح اليوم الاثنين، أن هذه الخطوة الهامة تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالعمل على استيعاب عقول الشباب والنشء والتحاور معهم بأفضل أساليب المناقشة البناءة وبأسرع طرق التواصل واستغلالهم لصالح بناء الوطن واستثمار الطاقات الإيجابية لهم".

وأشار إلى أن الدعوة إلى الله تعالى تتضمن الدعوة إلى التمسك بكل خير وفضيلة، والبعد عن كل منكر وشر ورذيلة، وحتى تؤتي تلك الدعوة ثمارها لا بد وأن تكون لها أساليب ووسائل، فأساليب الدعوة إلى الله تركز على المؤثرات التي يمكن أن تحدث أثرًا في نفس المدعو، بينما تتعلق الوسائل بآليات حمل الدعوة إلى الناس.

وأوضح أن الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة من أهم الأساليب تأثيرًا في الدعوة إلى الله، حيث ينبغي للداعية أن يتحلى بها حتى يضمن ثمارها، فالحكمة تجعل الداعية حكيما في دعوته فيختار الوقت والمكان المناسب لدعوة الناس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة