«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبلشيخ الأزهر للأئمة: أنتم سفراء سلام ودعائم استقرار في مجتمعاتكم"معلومات الوزراء" يعقد ورشة حول "إدماج اعتبارات الحد من مخاطر الكوارث"مرسيدس: سعداء بالمستجدات في مصر وعودتنا لها.. ووقعنا اتفاقا مع مدبوليالديهي يشيد بتناول الصحافة العالمية هزيمة ممثل أردوغان.. فيديو

وكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعات

   -  
الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
وجه الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، جميع الأئمة والدعاة إلى التواصل التام مع المواطنين في كل الأماكن والتجمعات، وبخاصة الأندية الرياضية ومراكز الشباب والمساجد الملحقة بالمراكز التجارية وغيرها من الأماكن التي يتردد عليها الشباب.

وقال العجمي، في تصريح اليوم الاثنين، أن هذه الخطوة الهامة تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالعمل على استيعاب عقول الشباب والنشء والتحاور معهم بأفضل أساليب المناقشة البناءة وبأسرع طرق التواصل واستغلالهم لصالح بناء الوطن واستثمار الطاقات الإيجابية لهم".

وأشار إلى أن الدعوة إلى الله تعالى تتضمن الدعوة إلى التمسك بكل خير وفضيلة، والبعد عن كل منكر وشر ورذيلة، وحتى تؤتي تلك الدعوة ثمارها لا بد وأن تكون لها أساليب ووسائل، فأساليب الدعوة إلى الله تركز على المؤثرات التي يمكن أن تحدث أثرًا في نفس المدعو، بينما تتعلق الوسائل بآليات حمل الدعوة إلى الناس.

وأوضح أن الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة من أهم الأساليب تأثيرًا في الدعوة إلى الله، حيث ينبغي للداعية أن يتحلى بها حتى يضمن ثمارها، فالحكمة تجعل الداعية حكيما في دعوته فيختار الوقت والمكان المناسب لدعوة الناس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة