دراسة حكومية تتوقع وصول السكان إلى 114 مليونا بحلول 2030سيف زاهر: منتخب مصر مثل "رسم القلب"اتحاد الكرة لأجيري: لا تنخدع بالتأهل لأمم إفريقيا 2019طلعت يوسف: إصابات الأهلي؟ 50% لكارتيرون و50% لسهر اللاعبينهولندا تتعادل مع بلجيكا إيجابيا في مباراة ودية.. فيديوطلعت يوسف: صلاح الأحق بقيادة المنتخبطلعت يوسف: الاستلام والتسليم أزمة لاعبي الدوري المصريكل سنة وأنا طيب.. بهذه الطريقة احتفل الفنان سليمان عيد بذكرى ميلاده الـ49"مخدرات في الجبنة".. رغبة سجين توقع خطيبته في قبضة الشرطة بحلوانفيديو| من القاهرة لموسكو.. حرب أكتوبر في 3 خطابات للرئيس خلال أسبوعينشاهد.. طهران تنهب الغاز القطرى بتواطؤ من تميم بن حمداليوم.. قمة مصرية روسية بين السيسي وبوتين بمدينة سوتشيانعقاد الاجتماع الشهري لـ"تنفيذي القاهرة" بحضور المحافظ ورؤساء الأحياءمن السندات إلى التكنولوجيا.. أين تستثمر السعودية أموالها في الخارج؟اعرف "الدنيا متعتها فى إيه" عند رواد "تويتر"شادي محمد يكشف سبب ابتعاده عن الإعلام: «قعدة البيت أشرف» (فيديو)طقس معتدل على معظم الأنحاء.. والعظمى بالقاهرة 28معرضا "أهل كايرو" و"رؤى" فى جاليرى بيكاسو.. السبتعمرو دياب يحقق 26 مليون مشاهدة لأغنية بحبك أنا"الإحصاء" يعلن أسماء الفائزين في مسابقة مصر في أرقام.. اليوم

وكيل "أوقاف الإسكندرية" يوجه الأئمة بالتواصل مع المواطنين بجميع الأماكن والتجمعات

   -  
الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية
وجه الشيخ محمد العجمي وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية، جميع الأئمة والدعاة إلى التواصل التام مع المواطنين في كل الأماكن والتجمعات، وبخاصة الأندية الرياضية ومراكز الشباب والمساجد الملحقة بالمراكز التجارية وغيرها من الأماكن التي يتردد عليها الشباب.

وقال العجمي، في تصريح اليوم الاثنين، أن هذه الخطوة الهامة تأتي تنفيذا لتوجيهات الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف بالعمل على استيعاب عقول الشباب والنشء والتحاور معهم بأفضل أساليب المناقشة البناءة وبأسرع طرق التواصل واستغلالهم لصالح بناء الوطن واستثمار الطاقات الإيجابية لهم".

وأشار إلى أن الدعوة إلى الله تعالى تتضمن الدعوة إلى التمسك بكل خير وفضيلة، والبعد عن كل منكر وشر ورذيلة، وحتى تؤتي تلك الدعوة ثمارها لا بد وأن تكون لها أساليب ووسائل، فأساليب الدعوة إلى الله تركز على المؤثرات التي يمكن أن تحدث أثرًا في نفس المدعو، بينما تتعلق الوسائل بآليات حمل الدعوة إلى الناس.

وأوضح أن الدعوة بالحكمة والموعظة الحسنة من أهم الأساليب تأثيرًا في الدعوة إلى الله، حيث ينبغي للداعية أن يتحلى بها حتى يضمن ثمارها، فالحكمة تجعل الداعية حكيما في دعوته فيختار الوقت والمكان المناسب لدعوة الناس.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة