ميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحيسفير سيراليون: نتطلع لدعم الأزهر في مواجهة الفكر المنحرفمدرب كوت ديفوار: كأس أفريقيا تختلف عن التصفيات.. ونملك جيلًا شابًا يسعى للظهور بشكل قويمن جامعة الأزهر لتشجيع أنجولا في السويس.. ماتيوس وزملاؤه: سعداء في مصرتعيين 15 عضو هيئة تدريس ومنح 8 ألقاب علمية لآخرين في جامعة المنصورةالتضامن تكشف تراجع الانتهاكات في دور الرعاية من 85% إلى 20%السيسي يبحث إجراءات الحملة الخاصة بمبادرة "صحة المرأة المصرية"3 تكليفات من السيسي بشأن منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيدتشغيل منظومة التأمين الصحي الشامل في بورسعيد تجريبيا بداية يوليو المقبل

"عوالم خفية".. عادل إمام يواصل التحقيق في قضية الفساد

-  
شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل "عوالم خفية" الذى يقوم ببطولته عادل إمام مواصلة التحقيق فى قضية قتل الفنانة مريم رياض التى تقوم بدورها رانيا فريد شوقى.

ويصل عادل امام الى تفاصيل أكثر عن القضية التى ذكرتها فى مذكراتها الخاصة وهى قضية فساد المستلزمات الطبية والتى تم اتهام احمد صيام فى دخولها الميناء وألقى فى السجن وحكم عليه بـ 15 سنة.

يذكر ان "عوالم خفية" من بطولة عادل امام وبشرى وهبة مجدى وفتحى عبد الوهاب وتأليف امين جمال وإخراج رامى امام.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة