صور.. أهالى قرية ميت ربيعة بالشرقية يطالبون بتطوير المزلقان للحد من الحوادثحازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"

شاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"

-  
نظم المنتج محمد الشريف حفل إفطار لفريق عمل فيلم "ابتسم أنت في مصر" بمنزله بمنطقة الشيخ زايد، وحضر الحفل المطرب محمد نور والمطرب نادر أبوالليف والفنان ياسر الطوبجي والمخرج خالد مهران وعدد كبير من العاملين بالفيلم.

وكان المخرج خالد مهران عاد مؤخرًا من روسيا عقب الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة هناك، إضافة إلى عمل المونتاج والمكساج، ليكون الفيلم جاهزًا للعرض خلال الفترة القادمة.

يذكر أن الفيلم بطولة منذر رياحنة والمطرب نادر أبو الليف ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن روسيا EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTS و ANASTASIYA AKATOVA، كما حضرت مؤلفة الفيلم الروسية وزوجها السيناريست المصري عماد السباعى، واللذان تشاركا فى كتابة العمل.

يهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعى فى كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف وشركة New Age Media Production ، بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثًا عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينات من القرن الماضى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة