ماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية31 أكتوبر.. اجتماع مجلس إدارة شركة سى اى كابيتال للإعلان عن القوائم الماليةأفضل مداخلة بـ"التوك شو".. تفاصيل نتائج الحملة القومية للكشف عن فيروس سى

شاهد.. حفل إفطار أسرة فيلم "ابتسم أنت في مصر"

-  
نظم المنتج محمد الشريف حفل إفطار لفريق عمل فيلم "ابتسم أنت في مصر" بمنزله بمنطقة الشيخ زايد، وحضر الحفل المطرب محمد نور والمطرب نادر أبوالليف والفنان ياسر الطوبجي والمخرج خالد مهران وعدد كبير من العاملين بالفيلم.

وكان المخرج خالد مهران عاد مؤخرًا من روسيا عقب الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة هناك، إضافة إلى عمل المونتاج والمكساج، ليكون الفيلم جاهزًا للعرض خلال الفترة القادمة.

يذكر أن الفيلم بطولة منذر رياحنة والمطرب نادر أبو الليف ومحمد نور وياسر الطوبجي وأحمد جمال سعيد وأيمن منصور، ومن روسيا EKATERINA KOVALCHUK و ARINA VOLKOVA و Maria rivalو POPLINA GRENTS و ANASTASIYA AKATOVA، كما حضرت مؤلفة الفيلم الروسية وزوجها السيناريست المصري عماد السباعى، واللذان تشاركا فى كتابة العمل.

يهدف الفيلم إلى الترويج للسياحة المصرية فى العالم بصفة عامة وروسيا بصفة خاصة، ومن المقرر أن يتم عرض الفيلم فى دور العرض المصرية والروسية فى وقت واحد.

الفيلم مأخوذ عن رواية بنفس الاسم للكاتبة الروسية الينا سربرياكوفا وقامت الينا بمشاركة عماد السباعى فى كتابة السيناريو والحوار، والعمل إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفنى لصاحبها محمد الشريف وشركة New Age Media Production ، بالإضافة إلى شركة إنتاج روسية، وتدور أحداثه حول أربعة فتيات روسيات يسافرن إلى مصر بحثًا عن الامان عقب تفكك الاتحاد السوفيتى فى أوائل التسعينات من القرن الماضى.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة