زحام مرورى أعلى كوبرى أكتوبر اتجاه مدينة نصر بسبب سيارة معطلةالقبض على 3 تشكيلات عصابية خلال يوميناندلاع حريق بمنزل مكون من 5 طوابق بسوهاجمصرع عامل إثر إصابته بطلق ناري أثناء العبث ببندقية خرطوش في سوهاجانتشار أمني بمحيط لجان الثانوية العامة بالشرقيةتكدس طلاب الثانوية بالقليوبية أمام اللجان بسبب إجراءات التفتيش28848 طالبا بالثانوية العامة يؤدون الامتحانات بالمنوفيةطلاب الثانوية بالبحيرة يؤدون امتحانات الأحياء وميكانيكا وعلم نفسس و ج.. كل ما تريد معرفته عن وكالة الجداوى بإسنا ؟اليوم طقس حار نهارا.. والعظمى بالقاهرة 35سيولة مرورية وكثافات معتادة.. تعرف على حالة الطرق اليومالأوقاف تطلق مشروع مربيات الأطفال فى حلقات تعليمية بالمساجد لغرس ثقافة التعايشدخول طلاب الثانوية العامة لجان مدارس شبرا لأداء امتحانات الديناميكا والأحياءدخول طلاب الثانوية العامة لجان امتحانات مدارس السيدة زينبطلاب الثانوية يراجعون مادتى علم النفس والاستاتيكا قبل دخول اللجانفى 13 معلومة.. كل ما تريد معرفته عن "وكالة الجداوى" التاريخية بعد قرار تطويرهاآمنة نصير تطالب بتحذير قيادات الصوفية من الطقوس المسيئة للدينحزب الجيل يطالب بتكريم اسم العالم الراحل عادل محمود«إنجاز قانون المحليات» يتصدر اجتماع حزب التجمعبدء امتحانات الأحياء والديناميكا وعلم النفس بلجان الثانوية العامة

حملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناء

   -  
قطع مياه الشرب - صورة أرشيفية

شن مجلس مدينة بئر العبدبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات الأمنية، حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات على خط المياه الرئيسي الذي يغذي محافظة شمال سيناء، وذلك بمنطقة رمانة بدائرة مركز بئر العبدبشمال سيناء.

وأكد محمد عيد، نائب رئيس مركز ومدينة بئر العبد، أن الحملة برئاسة نصر الله محمد نصر الله، رئيس مدينة بئر العبد، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية الأمنية والمسؤولين بشركة المياه.

أضاف«عيد»، أن الحملة قامت بتحرير عدد 4 محاضر لري الزراعات بمياه الشرب، مشيرًا إلى استمرار عمل اللجنة في المرور على جميع القرى بمركز بئر العبد، للحفاظ على مياه الشرب ووصولها للأماكن المحرومة.

ناشد عيد المواطنين بالحفاظ على مياه الشرب، وعدم ري المساحات المنزرعة بمياه الشرب، حيث أن التعدي على خط المياه يعمل على عدم وصول المياه لكثير من المناطق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة