اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

حملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناء

   -  
قطع مياه الشرب - صورة أرشيفية

شن مجلس مدينة بئر العبدبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات الأمنية، حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات على خط المياه الرئيسي الذي يغذي محافظة شمال سيناء، وذلك بمنطقة رمانة بدائرة مركز بئر العبدبشمال سيناء.

وأكد محمد عيد، نائب رئيس مركز ومدينة بئر العبد، أن الحملة برئاسة نصر الله محمد نصر الله، رئيس مدينة بئر العبد، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية الأمنية والمسؤولين بشركة المياه.

أضاف«عيد»، أن الحملة قامت بتحرير عدد 4 محاضر لري الزراعات بمياه الشرب، مشيرًا إلى استمرار عمل اللجنة في المرور على جميع القرى بمركز بئر العبد، للحفاظ على مياه الشرب ووصولها للأماكن المحرومة.

ناشد عيد المواطنين بالحفاظ على مياه الشرب، وعدم ري المساحات المنزرعة بمياه الشرب، حيث أن التعدي على خط المياه يعمل على عدم وصول المياه لكثير من المناطق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة