مهاجم يوفنتوس: يمكننا قلب النتيجة على أتليتكو في الإيابتحرير 901 مخالفة متنوعة وتحصيل 48 ألف جنيه غرامات فى حملة بالغربيةجماعة بوكو حرام تذبح 18 تاجر حطب فى ولاية بورنو بنيجيرياالهيئة الاتحادية للمواصلات بالإمارات: لا تغيير فى إجراءات قطع العلاقات مع قطرتراجع جماعى لمؤشرات البورصة بمنتصف التعاملات بضغوط مبيعات العرب والأجانبالمرور يضبط 4230 مخالفة مرورية بمحاور وميادين الجيزة خلال 24 ساعةضبط 32 سائقا يتعاطون المواد المخدرة أثناء القيادة بالطرق السريعةالنيابة تحقق مع عاطل تحرش بطفلة مريضة بالسلامشكله بيطفش الزباين.. جوتشى يعتمد على أقنعة مرعبة فى أسبوع الموضة بميلانوالأوبرا تواصل إحياء ذكرى أم كلثوم بحفل لـ "مي فاروق".. غدافي يومها العالمي: مبادرة شبابية لإحياء اللغة العربيةندوة ليوسف السباعي في قصر ثقافة مصر الجديدة"العطف على اليتيم" ندوة بثقافة المطرية... السبتورشة الفن الهندسي التجريدي بمكتبة النزهة.. السبتغضب بين أبطال الذهبيات بأوليمبياد الشباب بسبب مكافآت وزير الرياضةسيف زاهر: الدوري اشتعل.. ولقاء الأهلي والزمالك «ضرب نار»أليخاندرو يجهز لاعبي الأهلي لمواجهة الجونة.. تعرف على التفاصيلالفحص الطبي يحسم موقف هشام محمد من تدعيم الأهلي أمام الجونةالأهلي يختبر وليد سليمان وحسام عاشور طبيا قبل مران الغدثروت سويلم يرحب باستضافة الجبلاية لمحاضرات دبلومة الـ«فيفا»

حملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناء

   -  
قطع مياه الشرب - صورة أرشيفية

شن مجلس مدينة بئر العبدبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات الأمنية، حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات على خط المياه الرئيسي الذي يغذي محافظة شمال سيناء، وذلك بمنطقة رمانة بدائرة مركز بئر العبدبشمال سيناء.

وأكد محمد عيد، نائب رئيس مركز ومدينة بئر العبد، أن الحملة برئاسة نصر الله محمد نصر الله، رئيس مدينة بئر العبد، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية الأمنية والمسؤولين بشركة المياه.

أضاف«عيد»، أن الحملة قامت بتحرير عدد 4 محاضر لري الزراعات بمياه الشرب، مشيرًا إلى استمرار عمل اللجنة في المرور على جميع القرى بمركز بئر العبد، للحفاظ على مياه الشرب ووصولها للأماكن المحرومة.

ناشد عيد المواطنين بالحفاظ على مياه الشرب، وعدم ري المساحات المنزرعة بمياه الشرب، حيث أن التعدي على خط المياه يعمل على عدم وصول المياه لكثير من المناطق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة