تفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيامضبط 81 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز فى 4 أيامضبط 4056 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 86 ألف حكم قضائى خلال 48 ساعة

حملة لإزالة التعديات على خط مياه الشرب الرئيسي لشمال سيناء

   -  
قطع مياه الشرب - صورة أرشيفية

شن مجلس مدينة بئر العبدبالتنسيق مع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي والجهات الأمنية، حملة أمنية مكبرة لإزالة التعديات على خط المياه الرئيسي الذي يغذي محافظة شمال سيناء، وذلك بمنطقة رمانة بدائرة مركز بئر العبدبشمال سيناء.

وأكد محمد عيد، نائب رئيس مركز ومدينة بئر العبد، أن الحملة برئاسة نصر الله محمد نصر الله، رئيس مدينة بئر العبد، وبحضور عدد من القيادات التنفيذية الأمنية والمسؤولين بشركة المياه.

أضاف«عيد»، أن الحملة قامت بتحرير عدد 4 محاضر لري الزراعات بمياه الشرب، مشيرًا إلى استمرار عمل اللجنة في المرور على جميع القرى بمركز بئر العبد، للحفاظ على مياه الشرب ووصولها للأماكن المحرومة.

ناشد عيد المواطنين بالحفاظ على مياه الشرب، وعدم ري المساحات المنزرعة بمياه الشرب، حيث أن التعدي على خط المياه يعمل على عدم وصول المياه لكثير من المناطق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة