العثور على كنز يعود للعصر البرونزى بحقل أغنام فى إنجلترا.. "صور"محافظ السويس: 65 ساحة لاداء صلاة عيد الأضحى المباركمحمد رمضان: رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِشركة سيارات تتخذ من "دبي" مقراً لها تطرح سيارة خارقة بـ 35 مليون جنيه – صور" بروتون" الماليزية تدخل في شراكة موسعة مع "جيلي" الصينيةالرى: العالم المصرى هانى سويلم أحد المتحدثين فى أسبوع القاهرة للمياهالسبت المقبل.. أولى جلسات محاكمة خاطفى "طفل الشروق"تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز

هجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»

-  

كتب - صفوت دسوقى:

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب نشره مقطعاً محذوفاً من مسلسله الجديد «نسر الصعيد» حيث ظهر محمد رمضان عارياً من النصف العلوى ودار حوار بينه وبين النجمة وفاء عامر وكان الحوار جريئًا إلي حد كبير، الأمر الذي فسرته الرقابة على المصنفات بأنه خارج ولا يراعى الآداب العامة.

وكان محمد رمضان قد نشر المقطع المحذوف على موقع انستجرام، الأمر الذى دفع عددًا كبيرًا من متابعيه إلى شن هجوم حاد عليه واعتبروا أنه لم يراع

حرمة شهر رمضان، وأعلن فريق من الجمهور عن مقاطعتهم للمسلسل بعد نشر المقطع.

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إنها ليست غاضبة من قرار الرقابة على المصنفات الفنية التى أوصت بحذف المشهد الذى يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم.

ويأتى ذلك ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذى يعرض بالسباق الدرامى الرمضانى الحالى على قناة dmc.

وأضافت وفاء عامر فى تصريح لـ«الوفد» أحترم قرار الرقابة، ولكن المشهد الذى ظهر للناس

تم تخفيف حدته بالتعاون مع المخرج ياسر سامى، والفنان محمد رمضان.

وتابعت: المشهد الحقيقى كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير، وأنا أرتدى قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة، وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة، والابتعاد عن المشاهد الصادمة، وعلى هذا الأساس تم التصوير.

بدوره أكد طارق الشناوى الناقد الفنى أن المشهد المحذوف «فج» ولا يجوز عرضه سواء فى رمضان أو فى أى شهر آخر.

وقال طارق الشناوى: أنا أكره الدراما المستحية ولكن ما ظهر فى المشهد خارج تماماً وغير مقبول بأى شكل من الأشكال وأتفق مع حذفه وعدم عرضه على الشاشة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة