النيابة تصرح بدفن جثة رجل عثر عليها بعد تناوله خمور بمصر الجديدةالنيابة تستعجل تقرير الطب الشرعى حول واقعة ذبح تاجر فى المطريةالقبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة الفيلات بالشروقالحكم فى إعادة محاكمة المتهمين بـ«أحداث كرداسة».. غداضبط 633 عبوة مستحضرات تجميل مغشوشة بالقاهرةإحالة رجل أعمال للجنايات لاستيلائه على 6 ملايين جنيه من «مصر للطيران»صفحات الغش تتداول أجزاء من امتحان الفيزياء للثانوية العامة41 ألفًا و547 طالبًا وطالبة بالدقهلية يؤدون امتحاني الفيزياء والتاريخنشر امتحان الفيزياء للثانوية العامة على فيسبوكبدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامةوزير التعليم العالى يستقبل وفدا رفيع المستوى من الجامعات البريطانيةالتعليم تتبع امتحان الفيزياء المنشور على فيسبوكصور.. مدير أمن أسيوط يمر على مواقف المحافظة للاستماع لشكاوى المواطنينرئيس مدينة السنطة يتفقد مجمع المواقف لمتابعة شكاوى المواطنينالوقائع المصرية تنشر قرار وزير العدل لتعديلات مبانى الوزارة لمساعدة ذوى الإعاقةالإسراف والهدر !!!«مش للتشجيع فقط».. 10 معالم سياحية عليك زيارتها في روسياوزير التعليم العالي يستقبل وفدا من كبرى الجامعات البريطانية لبحث دعم الشراكةاليوم.. بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ 13 نقابة عامة بعد فوز 14 بالتزكية"العلاقات الخارجية بالبرلمان": الوزارة خفضت عدد ممثليها بسفارات مصر فى الخارج

هجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»

-  

كتب - صفوت دسوقى:

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب نشره مقطعاً محذوفاً من مسلسله الجديد «نسر الصعيد» حيث ظهر محمد رمضان عارياً من النصف العلوى ودار حوار بينه وبين النجمة وفاء عامر وكان الحوار جريئًا إلي حد كبير، الأمر الذي فسرته الرقابة على المصنفات بأنه خارج ولا يراعى الآداب العامة.

وكان محمد رمضان قد نشر المقطع المحذوف على موقع انستجرام، الأمر الذى دفع عددًا كبيرًا من متابعيه إلى شن هجوم حاد عليه واعتبروا أنه لم يراع

حرمة شهر رمضان، وأعلن فريق من الجمهور عن مقاطعتهم للمسلسل بعد نشر المقطع.

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إنها ليست غاضبة من قرار الرقابة على المصنفات الفنية التى أوصت بحذف المشهد الذى يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم.

ويأتى ذلك ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذى يعرض بالسباق الدرامى الرمضانى الحالى على قناة dmc.

وأضافت وفاء عامر فى تصريح لـ«الوفد» أحترم قرار الرقابة، ولكن المشهد الذى ظهر للناس

تم تخفيف حدته بالتعاون مع المخرج ياسر سامى، والفنان محمد رمضان.

وتابعت: المشهد الحقيقى كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير، وأنا أرتدى قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة، وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة، والابتعاد عن المشاهد الصادمة، وعلى هذا الأساس تم التصوير.

بدوره أكد طارق الشناوى الناقد الفنى أن المشهد المحذوف «فج» ولا يجوز عرضه سواء فى رمضان أو فى أى شهر آخر.

وقال طارق الشناوى: أنا أكره الدراما المستحية ولكن ما ظهر فى المشهد خارج تماماً وغير مقبول بأى شكل من الأشكال وأتفق مع حذفه وعدم عرضه على الشاشة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة