غدا.. آمال ماهر تحتفل بألبومها الجديد أصل الإحساسالجمعة.. فرقة الإنشاد الديني على مسرح الجمهوريةمحمد العدل يروي تفاصيل انقلاب سيارتهشاهد.. لحظة إنقاذ طفل سقط في بحيرة مجمدة بأمريكاالإعلامية داما الكردي تفوز بجائزة أفضل فيلم وثائقي تليفزيونيمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات على طريق الزعفرانة وتخيلت إني ميت لا محالة"تامر شلتوت ينضم لأسرة مسلسل "حكايتي"أحمد سعد يتعاون مع جمال فؤاد في "منطق غبي"- صورمحمد العدل:" انقلبت بي سيارتي عدة مرات.. وتخيلت إني ميت لا محالة"هكذا تغيرت ملامحها.. هنا الزاهد تشارك في تحدى العشر سنينأمل رزق تعلن عن سرقة حسابها الرسمي على فيسبوك وتحذر جمهورهابعد عرض "أنا شيري دوت كوم".. سارة الشامي: "الجمهور بيسأل عن الجزء الثاني"صور.. البدء فى إزالة 9 عقارات بالخليفة ضمن خطة تطوير المناطق العشوائيةبرلماني: الضربات الاستباقية لـلداخلية أفسدت مخططات الإرهابيين"نتطلع لمزيد من التعاون".. تفاصيل لقاء رئيس الوزراء بمبعوث الرئيس الصينيبالفيديو| الجيش الليبي يتوعد بسحق الميليشيات الإرهابية"الحرة": اجتماع موسع في البنتاجون لبحث الرد على هجوم منبجبيلوسي تدعو ترامب لتأجيل كلمة حالة الاتحاد السنوية بسبب إغلاق الحكومةورش عمل تمكين سياسي ودعم قانوني ونفسي للنساء بلجنة المرأة المركزية بحزب المحافظينالبابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائية

هجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»

-  

كتب - صفوت دسوقى:

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب نشره مقطعاً محذوفاً من مسلسله الجديد «نسر الصعيد» حيث ظهر محمد رمضان عارياً من النصف العلوى ودار حوار بينه وبين النجمة وفاء عامر وكان الحوار جريئًا إلي حد كبير، الأمر الذي فسرته الرقابة على المصنفات بأنه خارج ولا يراعى الآداب العامة.

وكان محمد رمضان قد نشر المقطع المحذوف على موقع انستجرام، الأمر الذى دفع عددًا كبيرًا من متابعيه إلى شن هجوم حاد عليه واعتبروا أنه لم يراع

حرمة شهر رمضان، وأعلن فريق من الجمهور عن مقاطعتهم للمسلسل بعد نشر المقطع.

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إنها ليست غاضبة من قرار الرقابة على المصنفات الفنية التى أوصت بحذف المشهد الذى يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم.

ويأتى ذلك ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذى يعرض بالسباق الدرامى الرمضانى الحالى على قناة dmc.

وأضافت وفاء عامر فى تصريح لـ«الوفد» أحترم قرار الرقابة، ولكن المشهد الذى ظهر للناس

تم تخفيف حدته بالتعاون مع المخرج ياسر سامى، والفنان محمد رمضان.

وتابعت: المشهد الحقيقى كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير، وأنا أرتدى قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة، وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة، والابتعاد عن المشاهد الصادمة، وعلى هذا الأساس تم التصوير.

بدوره أكد طارق الشناوى الناقد الفنى أن المشهد المحذوف «فج» ولا يجوز عرضه سواء فى رمضان أو فى أى شهر آخر.

وقال طارق الشناوى: أنا أكره الدراما المستحية ولكن ما ظهر فى المشهد خارج تماماً وغير مقبول بأى شكل من الأشكال وأتفق مع حذفه وعدم عرضه على الشاشة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة