في قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو أمام سلطات التحقيق خلال أسبوعينكاف يحصل على 75 دعوة من الزمالك لحضور نهائي الكونفدراليةحافلة الزمالك تغادر إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلقالدولار يهبط 14 قرشا.. أسعار العملات أمام الجنيه خلال أسبوعلزيادة الحرق في الجسم والمحافظة على الكتلة العضلية.. عليك بهذه النصائحخلال يوم.. مباحث التموين تضبط 970 قضية متنوعةلغز العثور على شاب به آثار تعذيب في الصففيديو| ماذا قدمت الداخلية في 24 ساعة؟رئيسة "القومي للمرأة" تلبي طلب طفلة وتستضيفها بمكتبهامدير تحرير "إعلام دوت أورج" يُعلن تجميد عمل الموقع نهاية مايوضياء رشوان يدعو لتدشين انطلاقة اتحاد الصحفيين العرب من مصرشاهد .. جولة الرئيس السيسي التفقدية لمشروعات العاصمة الإدارية الجديدةعودة 357 مصريا من ليبيا وعبور 317 شاحنة عبر منفذ السلومتوريد 123 ألفا و 746 طن قمح للصوامع والشون بقنابرلماني: مدينة كفرالشيخ الجديدة ستكون نقلة حضارية كبرى للمحافظةطرح 2500 فدان لزراعة أشجار الهوهوبا لإنتاج الزيوت بالوادي الجديد«القاهرة والنَّاس» القناة المصرية الأكثر مشاهدة في رمضان تزامنا مع عيدها العاشرسفير مصر في بلجراد يبحث مع وزير حماية البيئة الصربي التعاون الثنائى في مجال البيئةعبد الحفيظ: الأهلي يرفض استكمال الدوري بعد امم أفريقياانتشال جثة فتاة مجهولة من النيل بإمبابة

هجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»

-  

كتب - صفوت دسوقى:

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب نشره مقطعاً محذوفاً من مسلسله الجديد «نسر الصعيد» حيث ظهر محمد رمضان عارياً من النصف العلوى ودار حوار بينه وبين النجمة وفاء عامر وكان الحوار جريئًا إلي حد كبير، الأمر الذي فسرته الرقابة على المصنفات بأنه خارج ولا يراعى الآداب العامة.

وكان محمد رمضان قد نشر المقطع المحذوف على موقع انستجرام، الأمر الذى دفع عددًا كبيرًا من متابعيه إلى شن هجوم حاد عليه واعتبروا أنه لم يراع

حرمة شهر رمضان، وأعلن فريق من الجمهور عن مقاطعتهم للمسلسل بعد نشر المقطع.

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إنها ليست غاضبة من قرار الرقابة على المصنفات الفنية التى أوصت بحذف المشهد الذى يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم.

ويأتى ذلك ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذى يعرض بالسباق الدرامى الرمضانى الحالى على قناة dmc.

وأضافت وفاء عامر فى تصريح لـ«الوفد» أحترم قرار الرقابة، ولكن المشهد الذى ظهر للناس

تم تخفيف حدته بالتعاون مع المخرج ياسر سامى، والفنان محمد رمضان.

وتابعت: المشهد الحقيقى كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير، وأنا أرتدى قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة، وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة، والابتعاد عن المشاهد الصادمة، وعلى هذا الأساس تم التصوير.

بدوره أكد طارق الشناوى الناقد الفنى أن المشهد المحذوف «فج» ولا يجوز عرضه سواء فى رمضان أو فى أى شهر آخر.

وقال طارق الشناوى: أنا أكره الدراما المستحية ولكن ما ظهر فى المشهد خارج تماماً وغير مقبول بأى شكل من الأشكال وأتفق مع حذفه وعدم عرضه على الشاشة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة