مزاد «الزهراء للخيول العربية»: المُهرة تكتسح.. و«بريع» الأعلى سعرًامصدر بالتعليم: امتحانات الثانوية بـ«البوكليت» مستمرة حتى 2020إغلاق 28 مركزا طبيا خاصا غير مرخصة في بني سويف.. صورتطوير 5 ميادين رئيسية بمدينة العريشاستشاري تخاطب توجه نصائح للأسرة لحماية الأبناء من إدمان الإلكترونياتغطاطي: مهلة لمربي الدواجن لنقل مزارعهم إلى الظهير الصحراويالخطيب : فحص 330 ألف مواطن من حملة 100 مليون صحةتاج راسك.. أغنية جديدة لـ شيرين عبد الوهاب.. فيديوأحمد السيد: تسببت في إصابة مانويل جوزيه.. فيديوأحمد السيد يكشف تفاصيل أزمته مع جماهير الاتحاد بسبب الأهلي.. فيديويوسف: أغلقنا صفحة وفاق سطيف.. ونستعد لمواجهة الوصل الإماراتيلاعب الأهلي السابق يكشف سبب تسميته ميسي.. فيديوشاهد.. انفعال علاء مقلد على كهربا في مباراة الزمالك والإنتاج الحربيعصام الشوالي عن تأهل الأهلي: نهائي عربي واعد ومثير ينتظر الجماهيرأحمد السيد: لم أحصل على قميص جديد من ميسي بسبب إينو.. فيديوأحمد السيد: أولى صفقاتي كوكيل للاعبين جاءت بعد اعتزالي بـ 4 أيام.. فيديوشاهد.. رد فعل ميدو على أهداف الزمالك في شباك الإنتاج الحربيأحمد السيد يكشف سبب رحيله عن الأهلي.. فيديومخاطر التعميم..!عرفت خاشقجي!

هجوم على محمد رمضان بسبب المقطع المحذوف.. وطارق الشناوى يصفه بـ«الفج»

-  

كتب - صفوت دسوقى:

تعرض الفنان محمد رمضان لانتقادات حادة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعى بسبب نشره مقطعاً محذوفاً من مسلسله الجديد «نسر الصعيد» حيث ظهر محمد رمضان عارياً من النصف العلوى ودار حوار بينه وبين النجمة وفاء عامر وكان الحوار جريئًا إلي حد كبير، الأمر الذي فسرته الرقابة على المصنفات بأنه خارج ولا يراعى الآداب العامة.

وكان محمد رمضان قد نشر المقطع المحذوف على موقع انستجرام، الأمر الذى دفع عددًا كبيرًا من متابعيه إلى شن هجوم حاد عليه واعتبروا أنه لم يراع

حرمة شهر رمضان، وأعلن فريق من الجمهور عن مقاطعتهم للمسلسل بعد نشر المقطع.

قالت الفنانة المصرية وفاء عامر إنها ليست غاضبة من قرار الرقابة على المصنفات الفنية التى أوصت بحذف المشهد الذى يجمعها بالفنان محمد رمضان داخل غرفة النوم.

ويأتى ذلك ضمن أحداث مسلسل "نسر الصعيد" الذى يعرض بالسباق الدرامى الرمضانى الحالى على قناة dmc.

وأضافت وفاء عامر فى تصريح لـ«الوفد» أحترم قرار الرقابة، ولكن المشهد الذى ظهر للناس

تم تخفيف حدته بالتعاون مع المخرج ياسر سامى، والفنان محمد رمضان.

وتابعت: المشهد الحقيقى كان من المفروض أن يتم تصويره على السرير، وأنا أرتدى قميص نوم، واتفقت مع المخرج ورمضان على الاستغناء عن السرير، والتصوير أمام المرآة، وارتداء روب فوق قميص النوم، وذلك من فرط حرصنا على الآداب العامة، والابتعاد عن المشاهد الصادمة، وعلى هذا الأساس تم التصوير.

بدوره أكد طارق الشناوى الناقد الفنى أن المشهد المحذوف «فج» ولا يجوز عرضه سواء فى رمضان أو فى أى شهر آخر.

وقال طارق الشناوى: أنا أكره الدراما المستحية ولكن ما ظهر فى المشهد خارج تماماً وغير مقبول بأى شكل من الأشكال وأتفق مع حذفه وعدم عرضه على الشاشة.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة