طارق الشناوي: مصطفى خاطر نجم الكوميديا الأول في مصر خلال سنوات"سلوى" تطعن زوجها بالمقص بعد أسبوعين من الزواج انتقامًا من تعذيبه لهانيجيريا تهاجم بالقوة الضاربة للدفاع عن حظوظها فى التأهل أمام أيسلندا«النسور» يتأهب لضرب حصون «لاناتى » للتشبث بالصدارة«السيليساو» تدافع عن كبريائها أمام «لوس تيكوس»شوقى غريب يحتفل بزفاف نجله محمد مساء اليوم«المشاط»: رعاية كأس العالم نوع من الدعاية السياحية والاستثماريةالحكومة تفتح ملفات «الديون» و«الاحتياطى» و«الصحة»شاهد.. لفظ خارج من ماجد المصري بسبب محمد صلاح3.5 ملايين جنيه تكلفة إنشاء مجمع شوادر في نقادةأجاي يوجه رسالة لجماهير الأهلي من معسكر برج العربأول تريلر لفيلم السيرة الذاتية والأنيمشن Welcome to Marwenمقتل جندي سوري وإصابة 7 آخرين في غارة للتحالف الدوليرئيس وزراء الجزائر يدعو بوتفليقة للترشح لولاية جديدةالسبت: 6500 دارس يؤدون الامتحانات بنظام التعليم المفتوح بجامعة المنياعميد هندسة عين شمس: إعلان نتائج امتحانات الفرق الأسبوع المقبلالزمالك يستبعد مؤيد العجان من معسكر ألمانياالأسبوع المقبل.. الغرف التجارية تجتمع لبحث إجراء انتخابات الشعب العامةغدًا.. برنامج "من ماسبيرو" يناقش أولويات عمل الحكومة الجديدةسمية أمام محكمة الأسرة: "زوجى متعدد العلاقات مع زوجات الجيران"

رئيس "المصريين الأحرار" يكشف حقيقة استقالة البرلمانيين من الحزب.. فيديو

   -  
عصام خليل
نفى عصام خليل رئيس حزب المصريين الأحرار، الأنباء التي تتردد عن قيام أعضاء مجلس النواب عن الحزب باستقالتهم من الحزب لانتقالهم إلى حزب آخر.

وأضاف "خليل" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامجه " على مسئوليتي " المذاع على قناة " صدى البلد "، :"لا توجد استقالات بحزب المصريين الأحرار بشكل رسمي"، لافتا إلى أن الحزب لا ينشغل بهذه الأمور ولكننا نعمل على تنمية الحزب من أجل خدمة الدولة ومساعدتها في حل المشاكل.

وتابع : "لن يقف حزب المصريين الأحرار في وجه الطموح السياسي لأي نائب ومن يتقدم باستقالته لن يعود للحزب مرة أخرى".
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة