في رحلته لتحقيق رقم قياسي.. شاب يتعرض لحادث سرقة دراجتهالزمالك يستأنف تدريباته اليوم بعد إجازة الـ 5 أيامماسكات طبيعية للبشرة المختلطةطريقة عمل فطيرة البرجر بالجبنتفتيش منزل القنصل السعودى فى تركيا لحل لغز اختفاء «خاشقجى»تعرف على حقوق "المعاقين" بالقانون الجديد بعد الانتهاء من اللائحة التنفيذيةزوجة جمال الغيطاني: الإخوان الإرهابية حاولت منعه من الحصول على العلاجالسفير نبيل فهمي: روسيا تسعى لترويج منتجاتها في الأسواق المصريةوزير «التعليم العالى»: نواجه حربًا لكننا مستمرون و«اللى ماتعلمش فى مصر ماتعلمش»غرق شوارع «الزمالك» بعد انفجار ماسورتين للمياهجنون «الخضروات»: ارتفاع الأسعار 40%"رحمة" الحكاية الثامنة من نصيبى وقسمتك 2 لأحمد فلوكس وهنا شيحةتصريحات اليوم.. عودة باسم.. عرض احتراف متعب.. ورعاية قميص الأهليإكسسوارات الشتاء ما بتهزرش.. الجزمة الرجالى والكاوبوى أبزر ملامح موضة 2019بالفيديو| سقوط رجل من الطابق الثالث بمركز تجاري في إنجلتراخالد عبد العال: تصميم مباني مثلث ماسبيرو على غرار القاهرة الخديوية"جوفية جنوب سيناء": سد الإسباعية حجز مياه أمطار سانت كاترينبالفيديو| وزير الخارجية السابق: مصر أكثر دولة مستقرة في الشرق الأوسطاعراض زيادة فيتامين د وطرق الوقاية من الإصابةالعازف محمد فؤاد يختتم حفلات 2018 فى الإسكندرية

تعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

   -  
ستيفن جيرارد

من يكون أفضل من ستيفن جيرارد قائد ليفربول التاريخي ليوجه رسالة إلى لاعبي ليفربول الحاليين، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مواجهة منتظرة مرتقبة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية.

جيرارد الذي سبق له التتويج باللقب عام ٢٠٠٥، عقب نهائي مثير في أسطنبول أمام ميلان الإيطالي قرر توجيه رسالة للاعبين أبرزها موقع ناديه.

"أمامكم كلاعبين فرصة ليس فقط لتغيير مسيرتكم، بل لتغيير حياتكم بشكل عام. رسالتي لكم هي اذهبوا واغتنموا الفرصة، اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التي قطعتموها. عليهم الذهاب بكل ثقة وإيمان. عليكم تحمل ما يعنيه أن تكون لاعباً في ليفربول".

"ستحصلون على الإشادة والثناء لما وصلتم إليه، ولكن لن يتذكر الكثير ما وصلت إليه إذا لم تنهي الأمر وتحقق اللقب. فقط أتمنى أن تفعلوها".

"المباراة النهائية صعبة، ولكن عليك التأكد من استعدادك لها بشكل صحيح. عليك أن تنام جيداً وأن تتناول الطعام السليم، وكل شيء سيسير على ما يرام. المباراة صعبة بسبب حجمها، فهي أكبر مباراة ستخوضها كلاعب في ليفربول".

"أعجبتني الطريقة التي خاض بها الفريق المنافسة. عدد الأهداف التي تم تسجيلها وجودتها. حينما فعلناها مع رافا، كنا نعاني في بعض المباريات".

"الجميع يفكر في أن ليفربول يستحق هذا. لقد نظروا إلى الأفضل، وفعلوا هذا بأسلوب رائع. لأنهم من مشجعي ليفربول، كان من الرائع أن يكونوا جزءاً من هذا".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة