نور الدين حكمًا لمباراة نجوم المستقبل والمقاولونمعسكر مغلق للمقاصة استعدادا لمواجهة الزمالك بالدورىزيدان يستعد للعودة للتدريب من بوابة الدوري الإنجليزيموعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو بنهائى السوبر الأوروبى والقنوات الناقلةأديداس تكشف الستار عن كرة دوري أبطال أوروبا لموسم 2019سوبر مدريد في الصحافة الإسبانية: أتلتيكو يسعى لفك عقدته أمام الريال"محرقة الحداد".. السر وراء إشعال زوج النيران في زوجته وأهلها بالمعادى | تفاصيل وصورتخصيص 64 ساحة لأداء صلاة عيد الأضحى فى دمياطإستقالات بجمعية اتحاد أبناء زفتي الخيرية بالغربية100 طالب وطالبة بأسيوط يشاركون في امتحان كلية الطب الموحد لـ 5 جامعاتأسماء مصطفى: نظام تميم الدموى يبني منشآت المونديال بدم وأجساد العمال..فيديومدير "الخدمة الوطنية": مشروعات بني سويف تأتي في إطار التنمية والتطويرالسيسي يفتتح خطين لمجمع أسمنت العريش عبر "فيديو كونفرانس""الري" تشارك في اجتماع "المالية" للتحول من موازنة البنود لـ"البرامج"قوات الاحتلال تعتقل مراسل تليفزيون فلسطين في رام اللهزايد توجه بإنهاء قوائم الانتظار للجراحات الحرجة بمستشفى التأمين بمدينة نصرضبط لحوم فاسدة فى حملة تموينية بمركز أخميم فى سوهاجصور.. الأقصر تنظم تدريبات لمعلمات رياض الأطفال على نظام التعليم الجديدالليلة ..حوار حول تطورات قرارات الرهبنة بالكنيسة مع الإعلامى محمد الباز فى 90 دقيقةاليوم.. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونس

تعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

   -  
ستيفن جيرارد

من يكون أفضل من ستيفن جيرارد قائد ليفربول التاريخي ليوجه رسالة إلى لاعبي ليفربول الحاليين، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مواجهة منتظرة مرتقبة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية.

جيرارد الذي سبق له التتويج باللقب عام ٢٠٠٥، عقب نهائي مثير في أسطنبول أمام ميلان الإيطالي قرر توجيه رسالة للاعبين أبرزها موقع ناديه.

"أمامكم كلاعبين فرصة ليس فقط لتغيير مسيرتكم، بل لتغيير حياتكم بشكل عام. رسالتي لكم هي اذهبوا واغتنموا الفرصة، اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التي قطعتموها. عليهم الذهاب بكل ثقة وإيمان. عليكم تحمل ما يعنيه أن تكون لاعباً في ليفربول".

"ستحصلون على الإشادة والثناء لما وصلتم إليه، ولكن لن يتذكر الكثير ما وصلت إليه إذا لم تنهي الأمر وتحقق اللقب. فقط أتمنى أن تفعلوها".

"المباراة النهائية صعبة، ولكن عليك التأكد من استعدادك لها بشكل صحيح. عليك أن تنام جيداً وأن تتناول الطعام السليم، وكل شيء سيسير على ما يرام. المباراة صعبة بسبب حجمها، فهي أكبر مباراة ستخوضها كلاعب في ليفربول".

"أعجبتني الطريقة التي خاض بها الفريق المنافسة. عدد الأهداف التي تم تسجيلها وجودتها. حينما فعلناها مع رافا، كنا نعاني في بعض المباريات".

"الجميع يفكر في أن ليفربول يستحق هذا. لقد نظروا إلى الأفضل، وفعلوا هذا بأسلوب رائع. لأنهم من مشجعي ليفربول، كان من الرائع أن يكونوا جزءاً من هذا".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة