وزارة الهجرة تنشر توقيتات مباراة مصر وروسيا للمصريين بالخارج بعواصم العالمفى امتحان الفيزياء 2018 دوريات أمنية مكثفة بمحيط لجان الثانوية العامة بالقاهرةجوجل يواصل الاحتفاء بكأس العالم فى يومه الـ6.. والمصريون فى المقدمةأمير كرارة يتفوق بحرب كرموز لليوم الثالث على التوالىالدعم السعودي يسهل مهمة الأهرام في ضم أسامواه جياناليوم.. وزير الرياضة يزور الأهلى والزمالكطارق سليمان يكشف حقيقة تولي البدري وجهاز الأهلي السابق قيادة الأهرامإنبي يحدد اليوم موقفه النهائي من بيع قفشة ورامي صبريشاهد.. تعليق ليفربول على مشاركة محمد صلاح أمام روسيانجم الأهلي السابق مهاجما المنتخب: يلعب بإيقاع الدوري المصريمدرب إنبي: عودة صلاح تمنح الفراعنة دفعة كبيرة أمام روسيانجم الأهلي السابق يكشف عن أهم مميزات الشناوينجم الأهلي السابق: روسيا أورجواي الأحق بالتأهلوزير الرياضة يكشف عن رأيه في أداء المنتخب المصري في المونديالاليورو يرتفع اليوم الثلاثاء 19/6/2018.. و21.01 جنيه الأعلى للشراءاستقرار الذهب لليوم الثاني.. والعيار 21 بـ644 جنيهاحصاد اليوم الخامس لكأس العالم روسيا 2018تعرف على درجة الحرارة اليوم فى روسيا قبل موقعة الفراعنة بالمونديالاليوم.. وفد الحجاج الإيطاليين يلتقي تواضروس في الكاتدرائيةالذهب يرتفع كملاذ آمن بفعل توترات التجارة بين أمريكا والصين

تعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

   -  
ستيفن جيرارد

من يكون أفضل من ستيفن جيرارد قائد ليفربول التاريخي ليوجه رسالة إلى لاعبي ليفربول الحاليين، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مواجهة منتظرة مرتقبة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية.

جيرارد الذي سبق له التتويج باللقب عام ٢٠٠٥، عقب نهائي مثير في أسطنبول أمام ميلان الإيطالي قرر توجيه رسالة للاعبين أبرزها موقع ناديه.

"أمامكم كلاعبين فرصة ليس فقط لتغيير مسيرتكم، بل لتغيير حياتكم بشكل عام. رسالتي لكم هي اذهبوا واغتنموا الفرصة، اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التي قطعتموها. عليهم الذهاب بكل ثقة وإيمان. عليكم تحمل ما يعنيه أن تكون لاعباً في ليفربول".

"ستحصلون على الإشادة والثناء لما وصلتم إليه، ولكن لن يتذكر الكثير ما وصلت إليه إذا لم تنهي الأمر وتحقق اللقب. فقط أتمنى أن تفعلوها".

"المباراة النهائية صعبة، ولكن عليك التأكد من استعدادك لها بشكل صحيح. عليك أن تنام جيداً وأن تتناول الطعام السليم، وكل شيء سيسير على ما يرام. المباراة صعبة بسبب حجمها، فهي أكبر مباراة ستخوضها كلاعب في ليفربول".

"أعجبتني الطريقة التي خاض بها الفريق المنافسة. عدد الأهداف التي تم تسجيلها وجودتها. حينما فعلناها مع رافا، كنا نعاني في بعض المباريات".

"الجميع يفكر في أن ليفربول يستحق هذا. لقد نظروا إلى الأفضل، وفعلوا هذا بأسلوب رائع. لأنهم من مشجعي ليفربول، كان من الرائع أن يكونوا جزءاً من هذا".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة