«البترول»: إنشاء مجمع لإنتاج البنزين بأسيوط بتكلفة 450 مليون دولار«الضرائب» تطالب التجار بتقديم إقرارات «القيمة المضافة» إلكترونيًابعد الإفراج عنه.. كريس براون يقاضى الفتاة مدعية الاغتصاب.. اعرف التفاصيلموظف بالمعاش يشنق نفسه بـ«كوفية» بمحافظة المنياإطلاق سراح المغني العالمي كريس براون بعد اتهامه في قضية اغتصاببالفيديو.. في ذكرى ميلاده.. خالد صالح يتحدث عن الموت قبل وفاتهقبل موقعة الدنمارك .. التاريخ ينحاز لمصر أمام تونس فى كأس العالم لكرة اليدحرس الحدود يضم "الغزال" مهاجم الزمالك والنصر11 لاعبا خارج القائمة.. تعرف على تشكيلة الأهلى المستبعدة من لقاء المقاصةفيديو ..من هو بينافينتى الصفقة السابعة فى بيراميدزتعرف على تشكيلة منتخب مصر لكرة اليد أمام تونس فى كأس العالماتحاد الكرة يختار المتحدث الرسمى باسم أمم أفريقيا 2019 الأسبوع المقبل6 فبراير.. إعادة المرافعة في تبعية مستشفى "سعاد كفافي"مصرع مزارع وربة منزل وإصابة أخرى في اشتباكات بسبب "لهو الأطفال" بقناارتفاع المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية بختام التعاملات مدفوعة بقطاع الإعلامالأقصر تستقبل عبارة نهرية جديدة بمرسى البر الغربى بعد شكاوى المواطنينصور.. مدير تعليم الإسماعيلية يُكرم طالب لاختراعه جهاز يكشف الألغام ويبطل مفعولهافيديو وصور.. نائب رئيس جامعة أسيوط يزور وحدة نقل التكنولوجيا المتكاملةنقل موظفى واقعة "الشيشة" ببنى سويف خارج إدارة الشباب وخصم 10أيام من الراتبمعركة الإسماعيلية.. أيقونة "25 يناير" التي تحولت إلى "عيد الشرطة"

تعرف على رسالة جيرارد للاعبي ليفربول قبل نهائي دوري الأبطال

   -  
ستيفن جيرارد

من يكون أفضل من ستيفن جيرارد قائد ليفربول التاريخي ليوجه رسالة إلى لاعبي ليفربول الحاليين، قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

مواجهة منتظرة مرتقبة بين ريال مدريد وليفربول يوم السبت المقبل في نهائي دوري أبطال أوروبا بمدينة كييف الأوكرانية.

جيرارد الذي سبق له التتويج باللقب عام ٢٠٠٥، عقب نهائي مثير في أسطنبول أمام ميلان الإيطالي قرر توجيه رسالة للاعبين أبرزها موقع ناديه.

"أمامكم كلاعبين فرصة ليس فقط لتغيير مسيرتكم، بل لتغيير حياتكم بشكل عام. رسالتي لكم هي اذهبوا واغتنموا الفرصة، اذهبوا وكافئوا أنفسكم على الرحلة التي قطعتموها. عليهم الذهاب بكل ثقة وإيمان. عليكم تحمل ما يعنيه أن تكون لاعباً في ليفربول".

"ستحصلون على الإشادة والثناء لما وصلتم إليه، ولكن لن يتذكر الكثير ما وصلت إليه إذا لم تنهي الأمر وتحقق اللقب. فقط أتمنى أن تفعلوها".

"المباراة النهائية صعبة، ولكن عليك التأكد من استعدادك لها بشكل صحيح. عليك أن تنام جيداً وأن تتناول الطعام السليم، وكل شيء سيسير على ما يرام. المباراة صعبة بسبب حجمها، فهي أكبر مباراة ستخوضها كلاعب في ليفربول".

"أعجبتني الطريقة التي خاض بها الفريق المنافسة. عدد الأهداف التي تم تسجيلها وجودتها. حينما فعلناها مع رافا، كنا نعاني في بعض المباريات".

"الجميع يفكر في أن ليفربول يستحق هذا. لقد نظروا إلى الأفضل، وفعلوا هذا بأسلوب رائع. لأنهم من مشجعي ليفربول، كان من الرائع أن يكونوا جزءاً من هذا".

طالع أيضا

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة