حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

الأرصاد تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطار

   -  

كتب- محمود مصطفى:​

أعلن الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحسن درجة الحرارة بشكل تدريجي بدءًا من السبت المقبل.

وقال عبدالعال، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين، أن مساء الخميس المقبل وصباح الجمعة ستكون هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والبحر الأحمر.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجة حرارة الأسبوع المقبل ستتراوح بين 30 و33 درجة مئوية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، الثلاثاء، طقس شديد الحرارة نهارًا، لطيف ليلا، كما تظهر الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

وقال خبراء الهيئة، في بيان الاثنين، إنه من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط ما بين خفيفة إلى معتدلة وأن يتراوح ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية، وحالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وجاءت درجات الحرارة على عدد من المحافظات كالتالي: القاهرة (الصغرى 27- العظمى 42)، وسط الدلتا (26- 41)، والأقصر (28- 45)، وأسوان (30- 45)، والوادي الجديد (32- 46).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة