هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامةأصله هندى وطوره الإيطاليون والدقة التاتش المصرى.. أعرف حكاية الكشرىضبط 3 آلاف لتر بنزين مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بالشرقية7 يوليو بدء اختبارات المتقدمين لـ"معلم مساعد القرآن" بـ"أزهر أسيوط"تموين الأقصر تعلن عدم تأثر رغيف الخبز بالزيادة الجديدة للمحروقاتضبط 161 قضية متنوعة بالفيوماستياء أهالي القوصية من التلوث الناتج من السلخانة الموجودة بالمدينةشاهد.. مشجعة روسية تقبل مراسل التليفزيون المصري على الهواءرئيس وزراء أستراليا يتدخل لحل أزمة بث مباريات كأس العالمكارباخال يتدرب بالصالة الرياضية أملا في المشاركة أمام إيرانطرد كالينيتش من معسكر كرواتيا في كأس العالم 2018شاهد.. نجوم الفن يصلون روسيا لدعم المنتخب المصرىجرانكفيست يتوج بجائزة رجل مباراة السويد وكوريا الجنوبيةالكوريتان تتفقان على توحيد فرقهما بالألعاب الآسيويةكأس العالم 2018 .. جماهير كوريا الشمالية تشجع "الجنوبية"بعد شائعات طلاقهما.. ماذا قالت فيكتوريا بيكهام عن ديفيد فى عيد الأب؟80 % نسب إشغالات فنادق سهل حشيش خلال العيد.. والألمان يتصدرون الحجوزات

الأرصاد تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطار

   -  

كتب- محمود مصطفى:​

أعلن الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحسن درجة الحرارة بشكل تدريجي بدءًا من السبت المقبل.

وقال عبدالعال، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين، أن مساء الخميس المقبل وصباح الجمعة ستكون هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والبحر الأحمر.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجة حرارة الأسبوع المقبل ستتراوح بين 30 و33 درجة مئوية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، الثلاثاء، طقس شديد الحرارة نهارًا، لطيف ليلا، كما تظهر الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

وقال خبراء الهيئة، في بيان الاثنين، إنه من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط ما بين خفيفة إلى معتدلة وأن يتراوح ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية، وحالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وجاءت درجات الحرارة على عدد من المحافظات كالتالي: القاهرة (الصغرى 27- العظمى 42)، وسط الدلتا (26- 41)، والأقصر (28- 45)، وأسوان (30- 45)، والوادي الجديد (32- 46).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة