رئيس البرلمان يصل القاهرة بعد المشاركة بالجمعية الـ 139 للاتحاد البرلمانىننشر خطة "الزراعة" حول التلقيح الصناعى للماشية وفوائده×16معلومةجوهر نبيل يشيد بدور سفير مصر بأبيدجان مع بعثة يد الأهليالنصر يحقق الانتصار السادس تواليا ويواصل صدارته للدوري السعودي للمحترفينالرائد يخسر أمام الفتح بثلاثية وسط حضور محمد عطوةوزير المالية يتفقد معرض جهاز تنمية المشروعات الصغيرة بمنيا القمح..صورمجدي سعد وسهام عمر نجما حفل افتتاح مهرجان الطهاة العربنقل لاعب الأهلي 2001 إلى المستشفى بعد إصابته في مباراة بتروجيتبالفيديو.. الإسماعيلي يضمد جراحه ويلحق بـ"بيراميدز" أول خسارة بهدفينهازرد: سنفوز على مانشستر يونايتد ولقب الدوري هدف تشيلسي هذا الموسمترامب: بومبيو لم يطلع على أي فيديو يخص "مصير خاشقجي"مسؤول بـ"تنمية المشروعات": نفذنا 270 ألف مشروع فقط بالشرقيةشاهد.. جلسة تصوير لـ محمد محمود عبد العزيز5 أرقام من سقوط بيراميدز أمام الإسماعيلي.. أمران يحدثان للمرة الأولىمحمد مجدي: تنفيذ تعليمات فييرا سر فوز الإسماعيلي على بيراميدزندم نيمار.. توخيل: لا أعلم ماذا سيفعل في 2019.. وفالفيردي عن عودته: كل شيء ممكنأسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينك

الأرصاد تُعلن موعد انكسار الموجة الحارة وبدء سقوط الأمطار

   -  

كتب- محمود مصطفى:​

أعلن الدكتور أحمد عبدالعال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تحسن درجة الحرارة بشكل تدريجي بدءًا من السبت المقبل.

وقال عبدالعال، في تصريح لمصراوي، اليوم الاثنين، أن مساء الخميس المقبل وصباح الجمعة ستكون هناك فرص لسقوط الأمطار على القاهرة ومحافظات الوجه البحري والبحر الأحمر.

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن درجة حرارة الأسبوع المقبل ستتراوح بين 30 و33 درجة مئوية.

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود، الثلاثاء، طقس شديد الحرارة نهارًا، لطيف ليلا، كما تظهر الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية الغربية والشوائب العالقة نهارا على الوجه البحري والقاهرة والرياح أغلبها جنوبية شرقية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد.

وقال خبراء الهيئة، في بيان الاثنين، إنه من المتوقع أن تكون حالة البحر المتوسط ما بين خفيفة إلى معتدلة وأن يتراوح ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف والرياح السطحية جنوبية شرقية، وحالة البحر الأحمر خفيفة إلى معتدلة وارتفاع الموج فيه ما بين مترين إلى مترين ونصف والرياح السطحية شمالية شرقية.

وجاءت درجات الحرارة على عدد من المحافظات كالتالي: القاهرة (الصغرى 27- العظمى 42)، وسط الدلتا (26- 41)، والأقصر (28- 45)، وأسوان (30- 45)، والوادي الجديد (32- 46).

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة