بدء المرحلة الثانية من الانتخابات العمالية بـ13 نقابة عامةالإمارات تمنح رعايا الدول التي تعاني حروبًا وكوارث إقامة لمدة عامصفحات الغش تنشر إجابات امتحان التاريخ للثانوية العامةالتعليم تضبط الطالب المتسبب في نشر امتحان الفيزياء للثانويةمساعد الوزير للمرور يتفقد الطرق السريعة لتأمين رحلات المواطنينالإسكان: بيع 29406 كراسات شروط لحجز 30145 قطعة أرض بنظام القرعة حتى الخميسمدير أمن أسيوط يتفقد المواقف لمتابعة الالتزام بالتعريفة الجديدة"التعليم": ضبط طالبين سربا امتحاني "الفيزياء" و"التاريخ" في قناميناء نويبع يستعد لاستقبال 296 راكبا اليوممصرع شخصين في حادث تصادم بالمنيامواعيد مباريات الثلاثاء - مصر في معركة تقرير المصير.. والسنغال تصطدم برفاق ليفاندوفسكيتشكيل مصر المتوقع – صلاح يقود المنتخب أمام روسيا.. ومفاضلة في مركز وحيدفيديو أهداف الإثنين - كين يغافل التوانسة.. وميترنز يبارك الظهور الأول لبنماتحرير 1372 مخالفة متنوعة خلال حملة مرورية بالإسماعيليةتعليم الإسكندرية: لا يوجد شكاوى من الفيزياء ونسبة تصحيح عينة الإنجليزى 86%الأرصاد: طقس اليوم حار.. والعظمى بالقاهرة 37 درجةالبترول: أرامكو السعودية تجدد تزويد مصافى مصر بالنفط الخام 6 أشهر"مصر للطيران" تنظم رحلة خاصة لمؤازرة المنتخب في كأس العالمالإمارات تمنح إقامة لمدة عام لرعايا الدول التي تعاني حروبا وكوارثطالب "حظه سييء" يصور وينشر أجزاء من امتحان التاريخ على الإنترنت متضمنة كوده السري

إقامة مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بسوهاج بتكلفة 5 ملايين جنيه

   -  
تمور
وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بمحافظة سوهاج في اجتماعه، اليوم الإثنين، برئاسة المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم على الطلب المقدم من إحدى الشركات الاستثمارية لإنشاء مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بمنطقة غرب جرجا الصناعية بالمحافظة بإجمالي تكاليف تبلغ 5 ملايين جنيه.

وقال المهندس كمال شلبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج - في تصريح - إن المصنع سيقام على مساحة 5 آلاف متر مربع ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 3.5 طن/يوميا.

ويهدف المشروع إلى تعبئة التمر الرطب والبلح الجاف بعبوات بلاستيكية وكرتونية ليكون متوافرا في الأسواق طوال العام وبأفضل الأسعار على أن تقوم الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء في إنشاء المشروع.

وأضاف شلبي أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة لتغيير الخريطة الاقتصادية للمحافظة إلى اقتصاد قائم على الصناعة وجذب المزيد من المستثمرين وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

وأوضح أن المجلس قرر في جلسته منح مهلة 6 شهور لأصحاب المشروعات التي مر عليها 3 سنوات من استلام الأرض ولم تنتج حتى الآن على أن يقوم مدير المنطقة الصناعية المختص بالمتابعة المستمرة وإعداد تقرير شهرى عن موقف تلك المصانع مع استمرار عمل اللجان السابق تشكيلها في هذا الشأن للمتابعة وإبداء الرأي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة