البابا تواضروس يستقبل رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائيةكعادته.. الصقر المصري يحلق في هدوء.. السيسي يضرب المخططات التآمرية مجددًا .. القاهرة تستضيف منتدى غاز شرق المتوسط .. وأدوات الردع جاهزة لحماية المصالحمكرم محمد أحمد يلتقي السفير السوداني ويبحث معه أوجه التعاون الإعلاميالإعلامي محمد الهجان يطلق مبادرة "اصنع محتواكسيامة كاهن جديد في ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدةمباشر مونديال اليد - مصر (7) المجر (9).. الطيار يتألقتشكيل السوبر - رونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفنتوس.. وإيجوايين لا يبدأ مع ميلانمباشر السوبر الإيطالي – يوفنتوس يواجه ميلانكوكا: ما قيل عني غير حقيقي.. لم أطلب الرحيل عن أوليمبياكوسسكاي سبورتس: تشيلسي أقرب من أي وقت مضى للتعاقد مع إيجواينتكليف هانى أبوريدة برئاسة لجنة بطولة أمم إفريقيا 2019شوط أول سلبي بين العراق وإيران في كأس آسيا 2019بسبب الـ عاصفة الترابية .. سيراميكا كليوباترا يلغي مرانه الختامي استعدادا للنصررونالدو وديبالا يقودان هجوم يوفينتوس أمام ميلان فى السوبر الإيطالي بالسعوديةمدافع جالطة سراي ينتقل إلى الدوري الألمانيتعرف على مواعيد ربع نهائي كأس إيطالياهيجوين احتياطيا.. تشكيل ميلان لمواجهة يوفينتوس فى السوبر الايطاليالغرفة التجارية الفرنسية: وفد استثمارى يرافق ماكرون بزيارته لمصر 28 ينايرالبابا تواضروس يلتقي رئيس الكنيسة النرويجية بالكاتدرائية المرقسيةوزير القوى العاملة يصل أسيوط لافتتاح ملتقى التوظيفى الأول للشباب

إقامة مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بسوهاج بتكلفة 5 ملايين جنيه

   -  
تمور
وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بمحافظة سوهاج في اجتماعه، اليوم الإثنين، برئاسة المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم على الطلب المقدم من إحدى الشركات الاستثمارية لإنشاء مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بمنطقة غرب جرجا الصناعية بالمحافظة بإجمالي تكاليف تبلغ 5 ملايين جنيه.

وقال المهندس كمال شلبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج - في تصريح - إن المصنع سيقام على مساحة 5 آلاف متر مربع ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 3.5 طن/يوميا.

ويهدف المشروع إلى تعبئة التمر الرطب والبلح الجاف بعبوات بلاستيكية وكرتونية ليكون متوافرا في الأسواق طوال العام وبأفضل الأسعار على أن تقوم الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء في إنشاء المشروع.

وأضاف شلبي أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة لتغيير الخريطة الاقتصادية للمحافظة إلى اقتصاد قائم على الصناعة وجذب المزيد من المستثمرين وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

وأوضح أن المجلس قرر في جلسته منح مهلة 6 شهور لأصحاب المشروعات التي مر عليها 3 سنوات من استلام الأرض ولم تنتج حتى الآن على أن يقوم مدير المنطقة الصناعية المختص بالمتابعة المستمرة وإعداد تقرير شهرى عن موقف تلك المصانع مع استمرار عمل اللجان السابق تشكيلها في هذا الشأن للمتابعة وإبداء الرأي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة