تجديد التعاقد للتربويين المصريين بقطر للعام الدراسي 2018 /2019مرضى قوائم الانتظار في مستشفى الشرطة: المبادرة أعادت لنا الفرص في الحياة (صور)«الزراعة» تحدد مواصفات «أضحية العيد».. تعرف عليهاطلعت يوسف يستقر على بديل أنطوى أمام الإسماعيلىرسميا.. محمد صلاح على رأس القائمة النهائية لأفضل لاعب فى أوروبا‏السيسى موجها التحية للشعب: نشكر الله على تلك الأيام وندعوه أن ننعم بالأماناستخراج فوطة من بطن مريض وأمه تتهم أطباء طوارئ المنصورة بالإهمال الطبىبالصور.. تحرير محاضر تموينية وإعدام مواد غذائية فاسدة بدار السلامأسقف مطرانية شبين القناطر يهنئ محافظ القليوبية بعيد الأضحىبعد نجاح دوره في Mission: Impossible – Fallout هنري كافيل : أوجست واكر ارهقني ذهنيا وبدنيافيديو.. الهضبة يحقق 2 مليون مشاهدة بأغنية "هدد" من ألبومه "كل حياتى"تفاصيل اجتماع وزير الرياضة ورئيس برزنتيشن لبحث ترتيبات السوبر الإماراتيجروس: عمر السعيد لاعب متميز«جروس» يطالب اللاعبين بالانضباطمدرب الزمالك السابق ينتظر وعد مرتضى منصور له.. تعرف عليه"هنكشف على أخوك ونسيبه".. تفاصيل اختطاف عامل على يد عصابة الشرطة المزيفة بالعياطبالصور| فريق طبي يزيل ورما خلقيا بالأوعية الليمفاوية لرضيع في دمياطضبط لحوم ومجمدات منتهية الصلاحية بأسيوط"تموين القاهرة": تلقينا طلبات بإضافة 70 ألف مولود حتى الآنفى عيد ميلاده.. 10 محطات لاتنسى فى رحلة "الجلاد" أحمد بلال

إقامة مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بسوهاج بتكلفة 5 ملايين جنيه

   -  
تمور
وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بمحافظة سوهاج في اجتماعه، اليوم الإثنين، برئاسة المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم على الطلب المقدم من إحدى الشركات الاستثمارية لإنشاء مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بمنطقة غرب جرجا الصناعية بالمحافظة بإجمالي تكاليف تبلغ 5 ملايين جنيه.

وقال المهندس كمال شلبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج - في تصريح - إن المصنع سيقام على مساحة 5 آلاف متر مربع ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 3.5 طن/يوميا.

ويهدف المشروع إلى تعبئة التمر الرطب والبلح الجاف بعبوات بلاستيكية وكرتونية ليكون متوافرا في الأسواق طوال العام وبأفضل الأسعار على أن تقوم الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء في إنشاء المشروع.

وأضاف شلبي أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة لتغيير الخريطة الاقتصادية للمحافظة إلى اقتصاد قائم على الصناعة وجذب المزيد من المستثمرين وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

وأوضح أن المجلس قرر في جلسته منح مهلة 6 شهور لأصحاب المشروعات التي مر عليها 3 سنوات من استلام الأرض ولم تنتج حتى الآن على أن يقوم مدير المنطقة الصناعية المختص بالمتابعة المستمرة وإعداد تقرير شهرى عن موقف تلك المصانع مع استمرار عمل اللجان السابق تشكيلها في هذا الشأن للمتابعة وإبداء الرأي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة