المقاصة يحدد50 مليون جنيه للإستغناء عن أنطوىتعرف على مواجهات الرجال و السيدات ببطولة بريطانيا المفتوحةمصرع طفلة دهسًا تحت عجلات سيارة في الدقهليةالمتهم بقتل طفل شربين لحظة تمثيل الجريمة: انتقمت من والدهالحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقارتوزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويفمحافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيهملتقى الفكر الإسلامي يؤكد أهمية غرس قيم التقوى والرحمة في نفوس الأطفالضبط 114 قطعة مخدر الحشيش بحيازة عامل قبل ترويجها بمدينة طهطاوفاء عامر تسب سائق سيارة مقلب «هاني في الألغام» (فيديو)زي الشمس الحلقة 14.. «عمر» يحاول استعادة علاقته بـ«نور»"لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجيشاهد .. مشهد مؤثر لسهر الصايغ وصابرين فى فكرة بمليون جنيه .. فيديومصدر بالخارجية السورية ينفي استخدام أسلحة كيميائية في كوبانيوزير النفط الكويتي: ملتزمون باتفاق خفض الإنتاجتعرف على حالة الطقس اليوم الإثنينهيئة الطاقة المتجددة: الانتهاء من محطة بنبان الشمسية سبتمبر المقبلقطار طائر بشرم الشيخ .. جنوب سيناء تبحث عرض شركة صينية لتنفيذ المشروعمحافظ بني سويف: تكليف 150 من الأطباء الجدد وتوزيعهم على الوحدات بالقرىفي الصيف.. لبشرة نضرة وشابة 5 فوائد للتقشير الكربونى

إقامة مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بسوهاج بتكلفة 5 ملايين جنيه

   -  
تمور
وافق مجلس إدارة المناطق الصناعية بمحافظة سوهاج في اجتماعه، اليوم الإثنين، برئاسة المحافظ الدكتور أيمن عبد المنعم على الطلب المقدم من إحدى الشركات الاستثمارية لإنشاء مصنع لإنتاج وتعبئة التمر المجفف بمنطقة غرب جرجا الصناعية بالمحافظة بإجمالي تكاليف تبلغ 5 ملايين جنيه.

وقال المهندس كمال شلبي، السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج - في تصريح - إن المصنع سيقام على مساحة 5 آلاف متر مربع ويعمل بطاقة إنتاجية تصل إلى 3.5 طن/يوميا.

ويهدف المشروع إلى تعبئة التمر الرطب والبلح الجاف بعبوات بلاستيكية وكرتونية ليكون متوافرا في الأسواق طوال العام وبأفضل الأسعار على أن تقوم الشركة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للبدء في إنشاء المشروع.

وأضاف شلبي أن المشروع يأتي في إطار خطة المحافظة لتغيير الخريطة الاقتصادية للمحافظة إلى اقتصاد قائم على الصناعة وجذب المزيد من المستثمرين وتشجيع الاستثمار وخلق فرص عمل جديدة لأبناء المحافظة.

وأوضح أن المجلس قرر في جلسته منح مهلة 6 شهور لأصحاب المشروعات التي مر عليها 3 سنوات من استلام الأرض ولم تنتج حتى الآن على أن يقوم مدير المنطقة الصناعية المختص بالمتابعة المستمرة وإعداد تقرير شهرى عن موقف تلك المصانع مع استمرار عمل اللجان السابق تشكيلها في هذا الشأن للمتابعة وإبداء الرأي.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة