مصرع 5 أشخاص في انقلاب سيارة على «صحراوي أسوان»حارس السعودية: هدف العراق ضريبة طريقة لعبنا المنظمةراموس يطارد رقم كاسياستكريم فريق عمل "ترب الماس".. وأحمد مراد: "كان يوم عظيم" (صور)تعرف على موعد زفاف بريانكا شوبرا ونيك جونز"المصرى للدراسات الاقتصادية" يعلن نتائج مصر بتقرير التنافسية العالمى غدا«زى النهارده».. وفاة الفنان عمر الحريري 16 أكتوبر 2011أسامة كمال يناقش جودة التعليم بـ"مساء dmc" اليومتفاصيل مشاركة الملحن مدين بأغنيتين فى ألبوم شيرين الجديدكاميرات بمحيط الإغلاق الجزئى بصحراوى "القاهرة - الفيوم" لمراقبة حركة السياراتأسباب قلة حركة الجنين وأهم الاختبارات الطبيةمصر تواجه الأرجنتين على برونزية أوليمبياد الشباب 2018تاكيس جونيس يعلن جاهزية "يايا" للظهور الأول مع دجلة أمام ذئاب الجبلقطع المياه عن مدينة قها 5 ساعات لأعمال الصيانة وغسيل الشبكات اليوموزيرة الهجرة:الباسبور المصري مش متهان لكن إحنا اللي بنهينه"مراحيض ومخدرات و صرف صحى" ... متاحف غريبة ممكن تفكر تزروهاشاهد.. ساعة تباع بـ 700 ألف جنيه وعليها يومين فسحة فى جنيف"نجيب محفوظ ناقدا" كتاب لـ تامر فايز عن الهيئة المصرية العامة للكتابالصحة: قرار إعلان الفزيتا بالعيادات موضع تنفيذ ولن نتهاون مع المقصرينصحة أسيوط: أكثر من نصف مليون مواطن سجلوا فى حملة القضاء على فيروس سي

هاني سلامة: تابعت الاحتفاء بـ "يوم الدين" فى "كان" وعودة مصر للمهرجانات تصحيح مسار

-  
أكد النجم هانى سلامة أنه تابع خلال الأيام الماضية ردود الأفعال التى تلت عرض الفيلم المصرى يوم الدين بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان فى نسخته ال71، معربا عن سعادته بوصول شاب مصرى بفيلمه الأول إلى المحفل السينمائى العريق من الباب الكبير.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": أتمنى أن نستطيع الوصول كل عام بالأفلام المصرية لمنصات المهرجانات السينمائية الكبرى سواء برلين، أو كان، أو فينيسيا وغيرها، برغم بعض الاعتبارات التى تضعها هذه المهرجانات لقبول الأعمال المشاركة والتى يعرفها الكثيرون، لكن التاريخ الكبير للسينما المصرية يضعها فى مكانة كبيرة على المستوى العالمى وأتمنى أن تستمر فى تقديم أنماط أكثر جرأة على مستوى الموضوعات المطروحة.

هانى سلامة يعرض له مسلسل فوق السحاب خلال شهر رمضان الجارى، وهو من تأليف حسان دهشان، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وحققت الحلقات الأولى منه ردود أفعال طيبة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة