"تشريعية النواب" ترفض حبس المحامين احتياطيا بجرائم الجلسات وتقر عدم الجمع بين المحاماة ورئاسة النواب والشيوخمسؤول بجوجل: معرفة أقرب مطعم هو الأكثر استخداما لخدمة الخرائط بمصرمرسيدس- بنز توقع مذكرة تفاهم لتجميع سياراتها فى مصراستعدادا لإطلاقها يوليو المقبل .. الرئيس السيسي يوجه بضرورة التأكد من كفاءة منظومة التأمين الصحي الشاملماساكي نوكي: المتحف المصري الكبير أحد مظاهر التعاون بين القاهرة وطوكيو.. صوررئيس بوش يشيد بتسهيلات الحكومة للمستثمرين .. مدبولي يزور مركز التطوير التكنولوجي بجامعة شتوتجارتبدء توافد الضيوف للمشاركة في احتفالية تذكار دخول العائلة المقدسة مصرمصر تقدم التعازي في وفاة رئيس الأركان الإثيوبي ورئيس حكومة إقليم أمهرة وعدد من القياداتميكروفون يفوز بالمركز الأول فى مشاريع تخرج كلية آداب إعلام جامعة حلوانملثمون يشعلون النيران في سيارة صاحب محل ببنها ( صور)الحبس عامين مع الشغل لـ٤ متهمين في "عصابة تهريب الأدوية"مجلس الدولة يوافق على العلاوتين الدورية والخاصة ولا ملاحظات على القانون«أوبرا بنت عربى» تساند المُختلفين على مسرح السلامتفاصيل المؤتمر الصحفي لوزارة التعليم للإعلان عن نتيجة "أولى ثانوي""التعليم" تعتمد جدول امتحانات الصف الأول الثانوى "دور ثان".. والبداية 14 يوليو2 يوليو.. بدء تصحيح أوراق إجابات طلاب الثانوية الأزهريةصور.. افتتاح حضانات الأطفال بمستشفي دسوق العام بـتكلفة 2.5 مليون جنيه"تشريعية النواب" تقر عدم الحبس احتياطيًا للمحامين بجرائم الجلساتالتعليم تعتمد جدول امتحانات الدور الثاني لـ"أولى ثانوي""ويل سبرنج" تنظم مؤتمر "لأني أب" بحضور 100 رجل دين إسلامي ومسيحي

هاني سلامة: تابعت الاحتفاء بـ "يوم الدين" فى "كان" وعودة مصر للمهرجانات تصحيح مسار

-  
أكد النجم هانى سلامة أنه تابع خلال الأيام الماضية ردود الأفعال التى تلت عرض الفيلم المصرى يوم الدين بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان فى نسخته ال71، معربا عن سعادته بوصول شاب مصرى بفيلمه الأول إلى المحفل السينمائى العريق من الباب الكبير.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد": أتمنى أن نستطيع الوصول كل عام بالأفلام المصرية لمنصات المهرجانات السينمائية الكبرى سواء برلين، أو كان، أو فينيسيا وغيرها، برغم بعض الاعتبارات التى تضعها هذه المهرجانات لقبول الأعمال المشاركة والتى يعرفها الكثيرون، لكن التاريخ الكبير للسينما المصرية يضعها فى مكانة كبيرة على المستوى العالمى وأتمنى أن تستمر فى تقديم أنماط أكثر جرأة على مستوى الموضوعات المطروحة.

هانى سلامة يعرض له مسلسل فوق السحاب خلال شهر رمضان الجارى، وهو من تأليف حسان دهشان، وتصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وحققت الحلقات الأولى منه ردود أفعال طيبة.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة