صور.. حلاوة المولد ولعب الأطفال فى احتفالات" العذراء" بدير الجنادلة في أسيوطمدرب صربيا: سنلعب أمام البرازيل من أجل الفوز فقطمصرع عامل فى حادث تصادم سيارة ملاكى بدراجة نارية بالمحلةترامب يمدد حالة "الطوارئ الوطنية" بسبب كوريا الشماليةالأردن: الملك عبدالله يناقش في واشنطن الملف السوري والقضية الفلسطينيةحول العالم في 24 ساعة: إسرائيل تهدد غزة بسبب الطائرات الورقيةرجب طيب أردوغان.. بائع الفطائر والعصير يبحث عن لقب "السلطان الأقوى"أبرز التصريحات في 24 ساعة: الحوار مع ترامب "مضيعة للوقت"محافظ الدقهلية: رفع 60 طن قمامة وأتربة بحملة نظافة في المنصورة"الأعلى للجامعات" يقر اليوم أعداد الطلاب المقبولين بالعام الجديدأخبار سيئة للأرجنتين.. كرواتيا ستريح أكثر من نصف الفريق أمام أيسلندامحافظ البحر الأحمر يؤدي واجب العزاء لأسرة شهيد الغردقة | صورفي 3 مشاركات عالمية قبل المونديال.. لعنة الجولة الثالثة تطارد الفراعنةالسيطرة على حريق بسيارة داخل جراح نادي ببني سويفتعرف على فوائد تناول القهوة.. منها تقوية القلبلماذا احتفل شاكيري على طريقة "نسر ألبانيا " أمام صربيا؟حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 23/6/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىخبير تنموى: الأسماك والطيور تتأثر بتغيرات المناخحريق كبير قرب محطة قطارات في لندنصحة الدقهلية: ضبط 307 قرص مخدر "ترامادول" بصيدلية بمدينة ميت غمر

لقاء سويدان: غبت عن تصوير جومانا مشهد الاغتصاب حتى لا تتوتر وصراخها قبض قلبى

-  
لقاء سويدان وابنتها جومانا فؤاد

مروى جمال


جومانا فؤاد هى ابنة الفنانة لقاء سويدان التى تشارك فى مسلسل "ضد مجهول" وتجسد دور "ريم" ابنة النجمة غادة عبد الرازق فى أحداث العمل، وهي الفنانة الشابة التي قدمت مشهدا مؤثراً جداً وتعاطف معها الجمهور عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بعد اغتصابها ومقتلها داخل منزلها، حيث ترددت تساؤلات كثيرة حول الشخص المجهول الذى ارتكب تلك الجريمة المهينة وقام بقتلها فى نهاية الأمر.

من جانبها قالت الفنانة لقاء سويدان لـ"اليوم السابع"، إن مشهد اغتصاب ابنتها ضمن أحداث مسلسل ضد مجهول كان من أصعب المشاهد عليها، لذلك رفضت حضور لحظة تصوير المشهد وفضلت الجلوس فى سيارتها بعدما اكتفت بتوصيلها لمكان التصوير، وحينما بدأ المخرج فى تصوير المشهد كنت أسمع صراخها وأنا بالخارج وكان ينقبض قلبى، لذلك فضلت عدم تواجدى داخل اللوكيشن حتى لا تصاب بالتوتر والقلق خصوصا وأن ابنتى لا تتعدى الـ14 عاما وليس لها تجارب من قبل فى تمثيل هذه النوعية من المشاهد.

وأكدت لقاء سويدان أنها لم تتدخل أو تتوسط لدخول ابنتها مجال التمثيل أو مشاركتها فى العمل بجانب النجمة غادة عبد الرازق، وأن المخرج طارق رفعت هو من طلبها لتجسيد شخصية ريم، وحينما قرأت الورق كنت قلقة جداً موضحة أن مشاهد ريم لن تنتهى عند لحظة قتلها ولكنها مستمرة فى الحلقات المقبلة مع بطلة العمل عن طريق الفلاش باك.

وتمنت لقاء سويدان النجاح لفريق وصناع المسلسل، مشيرة إلى أنها حينما رأت الحلقة ومشهد اغتصاب ابنتها جومانا بكت كثيراً كأى ام عادية تتعاطف مع ابنتها وقامت باحتضانها.

مسلسل "ضد مجهول" بطولة النجمة غادة عبد الرازق، ودياب، وروجينا، وأحمد سعيد عبد الغني، وحنان مطاوع، وفراس سعيد، ورانيا منصور، ومحمد دسوقى، وهلا السعيد، وآخرين، تأليف أيمن سلامة، إخراج طارق رفعت وإنتاج تامر مرسي.



253630-جومانة-فؤاد-من-الوجوه-الشابة-في-مسلسل-ضد-مجهول
238244-جومانة-فؤاد-ابنة-الفنانة-لقاء-سويدان
361693-جومانة-في-احد-المشاهد-مع-الفنانة-غادة-عبد-الرازق
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة