الإنتاج الحربى يسعى لإحباط انتفاضة بتروجت على ستاد الجيش بالسويسلو بتركب قطارات دمياط المنصورة طنطا.. اعرف مواعيدها | خدماتمباحث المرور بسوهاج تضبط 3 سيارات بحوزة مسن مبلغ بسرقتها من أسيوطمفيش مستحيل.. من عربية السندوتشات سماح خدت الليسانس على كبردخول الحمام بعد العاشرة جريمة وتناول الكاتشب ممنوع.. أغرب ممنوعات فى العالمبقرض قيمته 50 ألف جنيه.. قصة نجاح صاحب ورشة لتصنيع الرخام بكفر الشيخمستقبل وطن بالفيوم ينجح في تغطية مصرف بتكلفة 8 ملايين جنيه ..صورالإسكندرية تستضيف أولمبياد الطفل المصريتسليم المزارعين أدوات زراعية خاصة بتقليم الأشجار في مطروحإيشواريا راي باتشان تتألق بالأحمر في أحدث جلسة تصويرمحمدعز: شخصيتى محورية فى "لمس أكتاف" مع ياسر جلالتنظمه "الشباب والرياضة".. تعرف على شروط الاشتراك بأوليمبياد الطفل المصري بالإسكندريةجامعة طنطا تشارك بـ 8 أبحاث في المؤتمر الدولي السابع والثلاثين للجمعية المصرية لأمراض وزراعة الكلىمجلس الأهلى فى اجتماع هام بقلعة الجزيرةأمطار على السواحل الشمالية.. "الأرصاد" تعلن طقس الخميسضربات القلب‎ لشحن بطاريات الزراعات الطبيةحقائق× أرقام.. "الإحصاء" يصدر 10 معلومات عن تكاليف العلاج فى مصرأول فتاة مصرية تعتلى قمة جبل البراس بروسيا ضيفة برنامج "احلم" على "ON E"مباحث كرداسة تسعى لكشف ملابسات مقتل فتاة عثر على جثتها بطريق المريوطيةملف الأربعاء.. تفويت الجونة للأهلي.. كواليس ما بعد تعادل الزمالك.. وطلب المقاصة

4 مهاجمين «سوبر» على طاولة الزمالك

   -  
الزمالك
يسعى مجلس إدارة الزمالك، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل خاصة بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الخط الأمامي في الفترة الماضية.

وتتواجد على طاولة الزمالك 4 خيارات، أولها المهاجم المصري في صفوف النجم الساحلي عمرو مرعي، الذي كان قريبا من الانتقال إلى القلعة البيضاء قبل الرحيل للفريق التونسي.

وشهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة بين مسؤولي الزمالك واللاعب، لكن النجم الساحلي يطلب حوالي 20 مليون جنيه للتخلي عن مرعي، ما يعوق الصفقة.

وهناك أيضا جون أنطوي مهاجم المقاصة، الذي ضمه الأخير من الأهلي بشكل نهائي مقابل 600 ألف دولار.

ويبدو الزمالك مستعد لدفع حوالي مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب الغاني، لكن النادي الفيومي يرفض بيعه حتى الآن، ويفضل الإبقاء عليه لموسم آخر على الأقل.

كما ينافس الزمالك، اتحاد جدة السعودي على الظفر بمهاجم الإسماعيلي دييجو كالديرون.

لكن الاتحاد بات الأقرب لضم اللاعب الكولومبي، لذلك وضعه الزمالك كخيار ثالث خاصةً مع رغبة الدراويش في بيعه.

ويبرز أيضا اسم مهاجم نهضة بركان المغربي، أيوب الكعبي، الذي حاول الزمالك ضمه في الشتاء الماضي لكن ناديه يرفض بيعه، ويفضل تأجيل الأمر حتى نهاية كأس العالم، على أمل ارتفاع ثمنه بعد البطولة، فيما يرفض الزمالك أي مغالاة، من جانب نهضة البركان، ما يجعل الدولي المغربي خيارا رابعا، على طاولة النادي الأبيض.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة