اليوم.. الحمام يستضيف كفر الشيخ في دوري المظاليمضبط 25 قضية تموينية متنوعة بأسوانضبط 528 مخالفة مرورية متنوعة بأسوان ..صورتوقعات الأبراج: فرصة جيدة لـ"السرطان" وبعض المشاكل لـ"العذراء"الرئيس السيسي يفتتح عددًا من مشروعات الصحة والتعليم.. أبرز عناوين صحف اليومبالفيديو| عبير صبري ترد على زوجها على الهواء: "5 دقائق بالظبط وهنزل"الأهلي يدخل اليوم معسكر مغلق استعداداً لمواجهة حورويابيراميدز يواجه البنزرتى التونسى وديا الإثنين..وأشعة للثلاثى المصاب"الصيادلة": خصومات الصيدليات على أسعار الأدوية تعني أنها غير آمنةبالفيديو| قتيلان ومصاب في عاصفة "آلي" ببريطانياواشنطن: المحادثات النووية مع كوريا الشمالية ستنتهي بحلول 2021البنك الأهلي يضخ 4.3 مليار جنيه في مبادرة التمويل العقاري خلال 4 سنواتمحافظ البحر الأحمر يلتقي مستشار الأمم المتحدة لجعل الغردقة مستدامة بيئيا وسياحيابالفيديو| في ذكرى وفاتها.. تحية كاريوكا تروي ذكرياتها مع الفن والحبالفقر يقود مواطنا لسرقة زي مدرسي لابنته: "علشان خاطر متزعلش"بالفيديو| جميل راتب عن الموت: "راحة.. ومش خايف غير من عذاب المرض"انقلاب سيارة نقل محملة بـ53 طن فوسفات في سوهاجتعرف على أقدم مصبغة خيوط بالدرب الأحمر وسر بقاء المهنة حتى الآن ..فيديوتامر حسني يحقق 35 مليون مشاهدة بـ "عيش بشوقك"أهالي بورسعيد يشكون انقطاع المياه الشرب.. ومسؤول: الحل خلال ساعات

4 مهاجمين «سوبر» على طاولة الزمالك

   -  
الزمالك
يسعى مجلس إدارة الزمالك، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل خاصة بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الخط الأمامي في الفترة الماضية.

وتتواجد على طاولة الزمالك 4 خيارات، أولها المهاجم المصري في صفوف النجم الساحلي عمرو مرعي، الذي كان قريبا من الانتقال إلى القلعة البيضاء قبل الرحيل للفريق التونسي.

وشهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة بين مسؤولي الزمالك واللاعب، لكن النجم الساحلي يطلب حوالي 20 مليون جنيه للتخلي عن مرعي، ما يعوق الصفقة.

وهناك أيضا جون أنطوي مهاجم المقاصة، الذي ضمه الأخير من الأهلي بشكل نهائي مقابل 600 ألف دولار.

ويبدو الزمالك مستعد لدفع حوالي مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب الغاني، لكن النادي الفيومي يرفض بيعه حتى الآن، ويفضل الإبقاء عليه لموسم آخر على الأقل.

كما ينافس الزمالك، اتحاد جدة السعودي على الظفر بمهاجم الإسماعيلي دييجو كالديرون.

لكن الاتحاد بات الأقرب لضم اللاعب الكولومبي، لذلك وضعه الزمالك كخيار ثالث خاصةً مع رغبة الدراويش في بيعه.

ويبرز أيضا اسم مهاجم نهضة بركان المغربي، أيوب الكعبي، الذي حاول الزمالك ضمه في الشتاء الماضي لكن ناديه يرفض بيعه، ويفضل تأجيل الأمر حتى نهاية كأس العالم، على أمل ارتفاع ثمنه بعد البطولة، فيما يرفض الزمالك أي مغالاة، من جانب نهضة البركان، ما يجعل الدولي المغربي خيارا رابعا، على طاولة النادي الأبيض.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة