دراسة تحذر من النوم أثناء إقلاع وهبوط الطائرةتفاصيل لقاء البابا تواضروس بأسر شهداء حادث المنياصفاء الهاشم وستان لي وغزة.. الأكثر بحثا على «جوجل»محافظ القليوبية: استقبلنا مليون و824 ألف مواطن بحملة القضاء على فيروس Cصور.. افتتاح مكتب بريد نجع القنطرة بسوهاج بتكلفة 80 ألف جنيهمباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيامضبط 81 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز فى 4 أيامضبط 4056 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع

4 مهاجمين «سوبر» على طاولة الزمالك

   -  
الزمالك
يسعى مجلس إدارة الزمالك، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل خاصة بعد المستوى السيئ الذي ظهر به الخط الأمامي في الفترة الماضية.

وتتواجد على طاولة الزمالك 4 خيارات، أولها المهاجم المصري في صفوف النجم الساحلي عمرو مرعي، الذي كان قريبا من الانتقال إلى القلعة البيضاء قبل الرحيل للفريق التونسي.

وشهدت الساعات الماضية، اتصالات مكثفة بين مسؤولي الزمالك واللاعب، لكن النجم الساحلي يطلب حوالي 20 مليون جنيه للتخلي عن مرعي، ما يعوق الصفقة.

وهناك أيضا جون أنطوي مهاجم المقاصة، الذي ضمه الأخير من الأهلي بشكل نهائي مقابل 600 ألف دولار.

ويبدو الزمالك مستعد لدفع حوالي مليون دولار للحصول على خدمات اللاعب الغاني، لكن النادي الفيومي يرفض بيعه حتى الآن، ويفضل الإبقاء عليه لموسم آخر على الأقل.

كما ينافس الزمالك، اتحاد جدة السعودي على الظفر بمهاجم الإسماعيلي دييجو كالديرون.

لكن الاتحاد بات الأقرب لضم اللاعب الكولومبي، لذلك وضعه الزمالك كخيار ثالث خاصةً مع رغبة الدراويش في بيعه.

ويبرز أيضا اسم مهاجم نهضة بركان المغربي، أيوب الكعبي، الذي حاول الزمالك ضمه في الشتاء الماضي لكن ناديه يرفض بيعه، ويفضل تأجيل الأمر حتى نهاية كأس العالم، على أمل ارتفاع ثمنه بعد البطولة، فيما يرفض الزمالك أي مغالاة، من جانب نهضة البركان، ما يجعل الدولي المغربي خيارا رابعا، على طاولة النادي الأبيض.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة