كيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"مؤسسة مجدى يعقوب تساهم في وحدة جراحات قلب الأطفال ببورسعيدمجلس مدينة أسيوط يبحث استعدادات استئناف امتحانات الثانويةإزالة مخازن الخردة وتخصيص فدانين بالخارجة بالوادي الجديدالقبض على رئيس "أودي" بسبب فضيحة الغش في انبعاثات السياراتتراجع ثقة بناة المنازل الأمريكية مع ارتفاع أسعار الخشببريطانيا تحذر من التسبب في أي أضرار في البنية التحتية النفطية بليبيامحافظ القليوبية يحذر تجار البوتاجاز من رفع سعر الأسطواناتتموين الأقصر: عدم تأثر الرغيف المدعم بزيادة سعر السولارتوريد 104 آلاف طن قمح وغلق باب التوريد بالقليوبيةأسعار الذهب مستقرة في السوق المحلية خلال تعاملات الاثنينفوربس: 4 شركات مصرية بين أقوى 100 شركة بالعالم العربيلماذا زاد سعر "بنزين الأغنياء" بنسبة أقل من المواد البترولية الأخرى؟توقعات بارتفاع أسعار الدواجن بنسبة 7% بعد زيادة الوقودصراع نفوذ على تجارة السلاح في «الهيبة» على MBC مصر2فيديو.. العثور على كتب تكفيرية للإخوانى سيد قطب فى معسكرات إرهابيى درنةوزير التموين: ما تم تداوله عني حول صدور قرارات صعبة خلال ساعات "كاذب"رسميًا.. بيع نادي الأسيوطي وتغيير اسمه إلى «الأهرام»"لا تتحدثي معي".. قواعد صارمة فرضها آينشتاين على زوجته«التعليم»: نحرص على توفير جو مناسب للطلاب داخل اللجان (فيديو)

حلاوتك فى رمضان.. ازاى تعملى ماسك لتغذية الشعر فى المنزل

   -  
شعر

كتبت مارينا عادل


يقدم اليوم السابع برنامج بعنوان "حلاوتك فى رمضان" ليساعد الفتيات والسيدات على الظهور بأناقة طوال شهر رمضان وبعده، لذلك وصفة اليوم هى "إزاى تعملى ماسك لتغذية الشعر ".

المكونات:

ملعقة من زيت الزيتون

كوب من زبادى كامل الدسم

ملعقة من العسل

الطريقة:

1.احضرى وعاء عميق واغسليه جيداً

2.ضعى الكوب من الزبادى الكامل الدسم فى الوعاء مع ملعقة زيت الزيتون والعسل

4.قلبى المكونات جيداً وضعيه على شعرك الجاف

5.احضرى منشفة واغرسيها فى الماء السخن ثم لفيها على شعرك الذى وضعتى الماسك عليه، حيث أن الفوطة السخنة تعمل على تفتيح مسام الفروة لتتلقى كل هذه المكونات المفيدة.

6.اغسلى شعرك بالماء الدافىء للتخلص من كل المكونات وبعدها بالماء البارد لإغلاق المسام.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة