مباحث الدقهلية تكشف لغز اختفاء عروس قبل زفافها بأيامس وج .. كل ما تريد معرفته عن معرض المستنسخات الأثرية بإيطالياالوكالة الدولية للطاقة: روسيا مورد الغاز الرئيسي إلى أوروبا حتى عام 2040صحة البحر الأحمر تعلن منح التراخيص لـ16 منشأة طبية بالمحافظةوزيرة البيئة: مؤتمر التنوع البيولوجي يستهدف دمج التنوع بالقطاعات الحيوية3 أسباب تتنبأ بنجاح الجزء الثانى لفيلم Fantastic Beastsرئيس الاسكان الاجتماعي تشرح تفاصيل طرح 60 ألف وحدة في الإعلان العاشرجمارك مطار القاهرة تمنع دخول معدات بطولة العالم للأثقال للمكفوفينمنتخب مصر مكتمل الصفوف قبل 72 ساعة من مواجهة تونسالاتحاد الأوروبي يدرس التحقيق مع مانشستر سيتي وسان جيرمانمستقبل مورينيو مع مانشستر يونايتد مرهون بدوري الأبطالكثافات مرورية فى ساعة الذروة الصباحية بالعاصمةتحرير 36 قضية اتجار غير مشروع بالسلع التموينية فى 3 أيامضبط 81 قضية مواد بترولية وأسطوانات بوتاجاز فى 4 أيامضبط 4056 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوعتنفيذ 86 ألف حكم قضائى خلال 48 ساعةيستمر 12 ساعة.. "وسط البلد" و"شارموفرز" مع 4 فرق غنائية في أطول حفل موسيقي بالقاهرةهيرمس: طرح "الشرقية للدخان" مرتبط باستمرار تعافى البورصة وتحسن السيولة4 مسعفين يروون أغرب قصص إنقاذ المواطنين فى "الحياة اليوم" .. الليلةفي دقيقة.. أبرز مانشيتات الصحف الصادرة اليوم.. فيديو

ماهر دبابنة: هذه التترات ستحقق نجاحًا باهرًا في رمضان

-  
نانسي عجرم
اعتمد المارثون الرمضاني قديمًا على نجوم التمثيل وطاقم العمل من إخراج وسيناريو لكن في السنوات الأخيرة أصبح للتتر أهمية توازي أهمية العمل ونجومه، حيث يتم إختيار الفنان الذي سيغني العمل بعناية والكاتب والملحن لضمان النجاح والترويج للعمل بشكل كبير.

ويتوقع الإيقاعي ماهر دبابنة أن يحقق تتر مسلسل "لعنة كارما" الذي يحمل عنوان "خسارة" للنجم آدم نجاحًا كبيرًا وللعديد من الأسباب أولها إحساس آدم بالعمل وموضوع الأغنية الذي يتحدث عن الكبرياء وخسارة الناس لبعضهم ،والسبب الثاني أن المسلسل من بطولة هيفاء وهبي وسيشهد إقبالا كبيرًا.

أغنية "عم بتغير" لنانسي عجرم تتر مسلسل "جوليا" رغم أنه بدأ يحقق نجاحًا ملفت إلا أنه مع بداية شهر رمضان والأيام المقبلة سيحقق نجاحًا أكبر، خصوصًا مع بث المسلسل بشكل يومي ويضيف دبابنة أن سبب نجاح الأغنية اللحن الذي يحتوي على كمية كبيرة من الطاقة الإيجابية.

وعن تتر مسلسل "ضد مجهول" يقول دبابنة أن غياب التعامل بين غادة عبد الرازق وإليسا بعد نجاح تتر مسلسل "مع سبق الإصرار" وانتظار الجمهور لسنوات تكرار هذا التعاون سيتسبب بنجاح أغنية "عشت وشفت" الذي تلعب دور البطولة به غادة عبد الرازق.

ومن التترات التي ستحقق نجاحًا كبيرًا أغنية "شرع السما" لحسين جسمي تتر مسلسل "ابو عمر المصري" ولعل أكبر سبب لنجاح العمل الكلمات المؤثرة جدًا واللحن والأهم اسم حسين الجسمي الكفيل بنجاح التتر.

وبعد النجاح الكبير الذي حققته ياسمين علي من المتوفع أن تحقق أغنية "أتفائلوا بالخير" تتر مسلسل "أمر واقع" نجاحًا كبيرًا والملفت بالأغنية الإيجابية بإحساس وصوت ياسمين والكلمات التي تدعو إلى الإيجابية ومسامحة الناس.

ومن الأغاني التي ضمنت النجاح وحققت مشاهدة عالية على اليوتيوب أغنية "يعلم ربنا" تتر مسلسل نسر الصعيد بطولة محمد رمضان.

كما ضمنت أغنية "شبعنا من التمثيل" لفضل شاكر النجاح رغم كل الضجة وسحبها من المسلسل وإبقائها على يوتيوب، وهي تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى" من بطولة يسرا.
لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة