احتشاد الجمهور لالتقاط الصور مع محمد رمضان في شارع جامعة الدول (فيديو)غدا.. طارق الإبيارى ضيف «سهرة وعشوة» على راديو هيتساليوم.. «الحب في بيت النبوة» على الفضائية المصريةالأرض تتعرض لعاصفة مغناطيسية وشيكةبث مباشر.. شعائر صلاة الجمعة من الحامدية الشاذليةالتليفزيون ينقل صلاة الجمعة من مسجد الوادي المقدس بسانت كاترينفقرة للتدريبات الترفيهية بمران الأهلي الصباحي.. تعرف على التفاصيلعبد العزيز يقود تدريبات المصابين في مران الأهلي الصباحيأزارو وكوليبالي ينتظمان في مران الأهلي الصباحيباسم على ينتظم في مران الأهلي الجماعيإنبي في مهمة صعبة أمام الداخلية بالدوري اليوم«بيراميدز» في مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي الليلةتقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران الصباحيالاتحاد السكندري يدخل معسكرا مغلقا استعدادا لمواجهة بتروجت غداعمار حمدي يكتفي بجلسة في الجيم بمران الأهلي3 سيناريوهات تنهي أزمة مشاركة سيسيه وداودا بين الزمالك والاتحادالقليوبية تستلم 3 سيارات قلاب لدعم منظومة النظافةإصابة 13 سيدة و4 رجال في انقلاب سيارة نقل على متنها عمال بالدقهليةفودة وجمعة يشهدان سباق الهجن بسانت كاترينضبط 512 مخالفة مرورية و58 قضية مرافق بالبحر الأحمر

قاضي المعارضات يجدد حبس المتهم بقتل مسجل خطر بسب كلب في الجيزة

   -  
"قاضي المعارضات يجدد حبس المتهم بقتل مسجل خطر بسب كلب في الجيزة"

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، حبس عامل لمدة 15 يوما، في الاتهامات المنسوبة إليه بالقتل العمد لمسجل خطر، بعدما أطلق عليه الرصاص من فرد خرطوش بسبب مشاجرة على "كلب"، بمنطقة أبو النمرس.

كانت نيابة مركز الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، قررت حبس المتهم لمدة 4 أيام بتهمة قتل مسجل خطر بسبب كلب في أبو النمرس.

لمطالعة الخبر على الوطن

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة