أسرة شهيد القليوبية: تبقى له أيام بالخدمة العسكرية ونطالب بتخليد اسمهرجال طاولة الأهلي يفوز على رشيد في بطولة الدوريأهلي 2001 يفوز على بتروجت برباعية في بطولة الجمهوريةموجز الأخبار: الرئيس السيسي يتفقد قاعدة جوية.. ويل سميث يطل من برج خليفة.. وعمرو دياب يهاجم أحد معجبيه بسبب قال فاكرينكرئيس مجلس النواب يعود إلى القاهرة من جنيفحملات تموينية بقرى مركز أجاشريف الجبلى رئيساً لجمعية شباب الأعمال خلفاً لـ"عمرو السجينى"وزير النقل: الدولة تدعم تذكرة المترو بـ9 جنيهاتشيماء سيف: "يا رب توفيق وإنجاز عظيم".. وروجينا: "أحلى عروسة"فايا يونان تدخل موسوعة جينيسالدوري المصري.. الإسماعيلى يسجل أول خسارة لبيراميدز بانتصار ثنائىملخص واهداف مباراة الاسماعيلى وبيراميدز فى الدوريفرقة الشباب والرياضة تحي حفل ملتقى شباب جوالة الجامعات العربيةليدي جاجا تكشف ارتداءها لخاتم الخطوبة منذ أشهر دون ملاحظة أحدهبة عبد الغني تبدأ تصوير دورها بـ«حشمت في البيت الأبيض»رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية يفتح ملف الأسعار في مساء DMCأريانا جراندي تتحدث لأول مرة بعد انفصالها عن خطيبها بيت ديفيدسونطالبات كفر الشيخ يحصدن 3 ميداليات ذهبية في مسابقات " القراءة"الشاعر تامر حسين: عمرو دياب يتدخل لحذف بعض "الكوبليهات" في أغانيهبيراميدز يهدر فرصة الوصول للقمة بخسارة أولى في الدوري أمام الإسماعيلي

أجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العرب

   -  
وزير الخارجية المصري سامح شكري خلال حضوره ملتقى الأعمال المصري الهندي في نيودلهي - صورة أرشيفية

يتوجه سامح شكري، وزير الخارجية، إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماع الوزاري لآلية دول الجوار العربي الثلاثية لليبيا، والتي تضم كلا من مصر وتونس والجزائر.

تنتهي وزارة القوى العاملة من قبول طلبات راغبي العمل في 9 مهن يتوفر لها 265 فرصة عمل لدي شركة للتجارة العامة في دولة خليجية.

يناقش وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، مع نظيره اليوناني، نيكوس كوتزياس، القضية القبرصية، وذلك خلال اجتماعهما بمقر وزارة الخارجية الأمريكية بالعاصمة واشنطن.

يتوجه رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، إلى الولايات المتحدة لعقد القمة الخامسة مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، منذ تنصيبه.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره فريق السالمية الكويتي على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العرب.

تبدأ أعمال الدورة الحادية والسبعين لجمعية الصحة العالمية، بمشاركة أكثر من 4 آلاف ممثل للدول الـ194 الأعضاء في المنظمة.

تجري الهند أول مناورة بحرية مشتركة مع فيتنام وتستمر 4 أيام، في إطار قلق البلدين من التحركات الصينية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، خاصة في بحر الصين الجنوبي.

يلتقي الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع رئيس الوزراء الهندي، نارندرا مودي، لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية «الخاصة والمتميزة» بين الهند وروسيا، وتأثير الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي الإيراني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة