مران الأهلي - عودة باسم علي وواق للركبة لسليمان.. ومحاضرة بالفيديو من لاسارتيعرض فيلم "سيرة شهيد" لإعلام المصريين احتفالا بعيد الشرطةرئيس الوزراء يشارك فى ندوة حول أفريقيا خلال فعاليات مؤتمر دافوسالرئيس السيسى يستمع لقصيدة "تعظيم سلام " بمناسبة عيد الشرطة الـ67محافظ أسيوط يوجه بإنجاز الخطة الاستثمارية وتذليل عقبات تنفيذهاالرئيس السيسي يشاهد فيلما تسجيليا يجسد المقاومة الشعبية لقوات الاحتلال الإنجليزي بأحداث الإسماعيليةعاجل| السيسي يستمع لقصيدة "تعظيم سلام" من الملازم أول محمد أشرفعبارة نهرية جديدة لنقل المواطنين بالأقصر.. صوروفدان سياحيان من أستراليا وروسيا يزوران المناطق الأثرية بالمنيامميش: قناة السويس تسجل أعلى حمولة يومية في تاريخها بقيمة 5.5 مليون طنمحافظ الإسماعيلية يوجه بسرعة إنهاء مشروع تطوير المحاور والطرقبروتوكول تعاون بين بيطري القليوبية و5 محافظات مجاورةشاشتا عرض في المحلة لبث بطولة كأس الأمم الأفريقيةضبط كميات من اللحوم البلدية غير الصالحة للاستهلاك الأدمى بالمنياتضامن الوادي الجديد توفر قروضا لـ 170 أسرة لإقامة مشروعاتهم45 مليون جنيه لتدشين مدرسة ثانوي زراعي بالوادي الجديد«التموين» تبحث ربط قواعد بيانات السجل التجاري بالقطاع المصرفي لتعزيز الشفافيةبالصور.. محافظ الدقهلية يفتتح توسعات مستشفى ميت غمر الجديدةصور.. محافظ الدقهلية يتفقد لجان الامتحانات بمدرسة خالد بن الوليد الابتدائيةبالصور.. أتوبيسات معرض الكتاب متاحة بالميادين العامة

أجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العرب

   -  
وزير الخارجية المصري سامح شكري خلال حضوره ملتقى الأعمال المصري الهندي في نيودلهي - صورة أرشيفية

يتوجه سامح شكري، وزير الخارجية، إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماع الوزاري لآلية دول الجوار العربي الثلاثية لليبيا، والتي تضم كلا من مصر وتونس والجزائر.

تنتهي وزارة القوى العاملة من قبول طلبات راغبي العمل في 9 مهن يتوفر لها 265 فرصة عمل لدي شركة للتجارة العامة في دولة خليجية.

يناقش وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، مع نظيره اليوناني، نيكوس كوتزياس، القضية القبرصية، وذلك خلال اجتماعهما بمقر وزارة الخارجية الأمريكية بالعاصمة واشنطن.

يتوجه رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، إلى الولايات المتحدة لعقد القمة الخامسة مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، منذ تنصيبه.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره فريق السالمية الكويتي على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العرب.

تبدأ أعمال الدورة الحادية والسبعين لجمعية الصحة العالمية، بمشاركة أكثر من 4 آلاف ممثل للدول الـ194 الأعضاء في المنظمة.

تجري الهند أول مناورة بحرية مشتركة مع فيتنام وتستمر 4 أيام، في إطار قلق البلدين من التحركات الصينية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، خاصة في بحر الصين الجنوبي.

يلتقي الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع رئيس الوزراء الهندي، نارندرا مودي، لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية «الخاصة والمتميزة» بين الهند وروسيا، وتأثير الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي الإيراني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة