ترامب: الألمان "انقلبوا على قيادتهم" بسبب الهجرةوزير الطيران يتفقد المنظومة الأمنية بمطار الغردقةوفاة طفل فلسطيني متأثرًا بإصابته برصاص إسرائيلي شرق قطاع غزةاتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس للفيفابالصور.. روسيا تخوض المران الأخير استعدادا لمواجهة منتخب مصرغدا.. انطلاق انتخابات مجلس إدارة نقابة "العاملين بالنيابات والمحاكم""عبدالعال" يشارك في اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد البرلماني الدوليتعيين "العسال" مديرا للإدارة العامة لمحطتي محولات أسيوط وشرق "500 ك.ف"مسابقة توقع نتائج تستبعد لقاء مصر وروسيا: "متقاطعش إن شاء الله هنكسب"مقتل قيادين حوثيين بمطار الحديدة فى اشتباكات مع القوات اليمنيةمباشر - بلجيكا (0) - (0) بنما.. طوفااااااان أحمرمؤتمر #في_روسيا - رودريجيز: جودين وخيمينيز أفضل مدافعين بالعالمتقرير - مورينيو يرغب في ضم ويليان من تشيلسيكسر بخط مياه تابع لشركة المقاولون العرب بالأقصر والمياه تتدفق لحوض 18محافظ الدقهلية يتفقد موقف طلخا لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة |صوركيف يفكر الأهرام في بناء فريقه الجديد.. "الكثير من النجوم ومدرب عالمي"مؤسسة مجدى يعقوب تساهم في وحدة جراحات قلب الأطفال ببورسعيدمجلس مدينة أسيوط يبحث استعدادات استئناف امتحانات الثانويةإزالة مخازن الخردة وتخصيص فدانين بالخارجة بالوادي الجديدالقبض على رئيس "أودي" بسبب فضيحة الغش في انبعاثات السيارات

أجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العرب

   -  
وزير الخارجية المصري سامح شكري خلال حضوره ملتقى الأعمال المصري الهندي في نيودلهي - صورة أرشيفية

يتوجه سامح شكري، وزير الخارجية، إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماع الوزاري لآلية دول الجوار العربي الثلاثية لليبيا، والتي تضم كلا من مصر وتونس والجزائر.

تنتهي وزارة القوى العاملة من قبول طلبات راغبي العمل في 9 مهن يتوفر لها 265 فرصة عمل لدي شركة للتجارة العامة في دولة خليجية.

يناقش وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، مع نظيره اليوناني، نيكوس كوتزياس، القضية القبرصية، وذلك خلال اجتماعهما بمقر وزارة الخارجية الأمريكية بالعاصمة واشنطن.

يتوجه رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، إلى الولايات المتحدة لعقد القمة الخامسة مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، منذ تنصيبه.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره فريق السالمية الكويتي على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العرب.

تبدأ أعمال الدورة الحادية والسبعين لجمعية الصحة العالمية، بمشاركة أكثر من 4 آلاف ممثل للدول الـ194 الأعضاء في المنظمة.

تجري الهند أول مناورة بحرية مشتركة مع فيتنام وتستمر 4 أيام، في إطار قلق البلدين من التحركات الصينية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، خاصة في بحر الصين الجنوبي.

يلتقي الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع رئيس الوزراء الهندي، نارندرا مودي، لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية «الخاصة والمتميزة» بين الهند وروسيا، وتأثير الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي الإيراني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة