حازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"عاجل| تركيا تزيد الرسوم الجمركية على بعض الواردات الأمريكية

أجندة الاثنين: شكري إلى الجزائر.. والاتحاد يواجه السالمية في تصفيات كأس العرب

   -  
وزير الخارجية المصري سامح شكري خلال حضوره ملتقى الأعمال المصري الهندي في نيودلهي - صورة أرشيفية

يتوجه سامح شكري، وزير الخارجية، إلى الجزائر للمشاركة في الاجتماع الوزاري لآلية دول الجوار العربي الثلاثية لليبيا، والتي تضم كلا من مصر وتونس والجزائر.

تنتهي وزارة القوى العاملة من قبول طلبات راغبي العمل في 9 مهن يتوفر لها 265 فرصة عمل لدي شركة للتجارة العامة في دولة خليجية.

يناقش وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو، مع نظيره اليوناني، نيكوس كوتزياس، القضية القبرصية، وذلك خلال اجتماعهما بمقر وزارة الخارجية الأمريكية بالعاصمة واشنطن.

يتوجه رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه إن، إلى الولايات المتحدة لعقد القمة الخامسة مع نظيره الأمريكي، دونالد ترامب، منذ تنصيبه.

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري نظيره فريق السالمية الكويتي على ملعب الجوهرة بالمملكة العربية السعودية، في إطار منافسات الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العرب.

تبدأ أعمال الدورة الحادية والسبعين لجمعية الصحة العالمية، بمشاركة أكثر من 4 آلاف ممثل للدول الـ194 الأعضاء في المنظمة.

تجري الهند أول مناورة بحرية مشتركة مع فيتنام وتستمر 4 أيام، في إطار قلق البلدين من التحركات الصينية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، خاصة في بحر الصين الجنوبي.

يلتقي الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، مع رئيس الوزراء الهندي، نارندرا مودي، لبحث تعزيز الشراكة الاستراتيجية «الخاصة والمتميزة» بين الهند وروسيا، وتأثير الانسحاب الأمريكي من الاتفاق النووي الإيراني.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة