صور.. أهالى قرية ميت ربيعة بالشرقية يطالبون بتطوير المزلقان للحد من الحوادثحازم إمام بعد تجديد تعاقده مع on sport: نحاول دائماً إرضاء المشاهدالجهاز الطبي للمصري يطمأن على إسلام صلاح بعد عملية الصليبي2.3 مليون يفرون من فنزويلا بسبب نقص الغذاء وعدم توافر العلاجمستثمرو «نويبع- طابا» يبحثون معوقات التنمية مع 3 وزراءاختتام «المباريات الحربية الدولية 2018».. وتفوق للفرق المصريةاليوم.. مؤتمر صحفى لرئيس بعثة الحج بمطار القاهرة لتوديع أخر أفواج الحجاجالأهلى يتدرب على ملعب الجامعة التونسية اليوم استعدادا للترجى«ناي» تطرح أغنية عمرو دياب المتعاون فيها مع تركي آل الشيخمش هتاخد دقيقة.. 5 طرق هتخلصك من تشققات الشفايف فى الصيفتأخر إقلاع 6 رحلات بمطار القاهرة بسبب ظروف التشغيل والصيانةبعثة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر إلى تونس (صور)مطار القاهرة يستقبل 28 ألف راكبا على متن 189 رحلة خلال 24 ساعةالقابضة لمصر للطيران: نقل 64 ألف حاج إلى الأراضي المقدسة هذا العامبعثة أسر شهداء ضباط الشرطة تصل إلى مطار الملك عبد العزيز الدولى بجدةحرب تصريحات.. أمريكا تحذر من أسلحة روسيا الفضائية الجديدةالكنيسة تنظم الملتقى العالمي الأول لشباب الأقباط في المهجرهشام عباس يغني في محكى القلعة.. الليلةلحظة زفة أيقونة العذراء بكنيستها في «سلامية دشنا» (فيديو)تيسا تومبسون مرشحة لبطولة النسخة الواقعية لـ "Lady and the Tramp"

نكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطر

-  
على ربيع

مروى جمال


بدأ الفنان على ربيع التحضيرات الأولى لفيلمه الجديد "هى كيميا"، تأليف سامح سر الختم وأيمن حبيب، وإخراج سعيد حامد، بعد موسم عيد الفطر المقبل، حيث يقوم المخرج بمعاينة أماكن التصوير  واختيار فريق العمل إلى جانب على ربيع.

وتدور أحداث الفيلم حول  مدرس كيمياء  ويجسده على ربيع، حيث اختار أن يوظف الغناء ليسهل على طلبته فهم واستيعاب مادة "الكيمياء" حيث يغني لهم المنهج، ويرصد الفيلم ظاهرة الدروس الخصوصية، وانتشار المراكز التعليمية، والمافيا التي تحكم الظاهرة، وذلك في قالب كوميدي تتخلله بعض الأغنيات، التي يشارك على ربيع في غناء بعضها، وعلى رأسها الأغنية الرئيسية "هي كيمياء".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة