الاتحاد السعودي يقدم شكوى رسمية للفيفا ضد شبكة "بي إن سبورتس"بالفيديو - تهديد بلجيكي مبكر وتألق للحارس البنميأنت الكوتش – وجه تعليماتك لنجوم تونس قبل مواجهة إنجلتراالتشكيل – معلول أساسي والنقاز احتياطي.. الخزري يقود هجوم تونس ضد إنجلتراعودة 513 مصريا من ليبيا ووصول 16 شاحنة عبر منفذ السلوموزير السياحة السابق: عائد رحلة العائلة المقدسة أكبر من البترول والغازقبل الشناوي.. أندية غيرت من بروتوكولاتها احتراماً لعقيدة لاعبيهااتحاد الكرة السعودي يشكو قنوات بي إن سبورتس لفيفاصلاح يطمئن الجماهير المصرية قبل مواجهة روسيا بتدوينة جديدةوزير الطيران المدني يتفقد مطار الغردقة الدولىالكهرباء: الحمل المتوقع اليوم للشبكة 27 ألفا و950 ميجاواتمرصد الكهرباء: 9 آلاف و50 ميجاوات زيادة احتياطية متاحةقومي المرأة: تلقينا 17 شكوى خلال العيد.. وتراجع التحرشوزير التموين يكشف حقيقة صدور قرارات صعبة خلال ساعاتسعفان يتابع تسليم 13 نقابة استمارات إبداء الرأي بالانتخابات غداصادق الصباح يتعاقد مع علي ربيع على مسلسل في رمضان 2019هل عملية تغيير مفصل الركبة تسبب مضاعفات صحية للقدم؟تعرف على فعاليات المنتدى العربى الصينى فى دورته الأولى بالقاهرةبيومي فؤاد وشيكو في روسيا لدعم المنتخب المصريغدا.. انطلاق انتخابات مجالس الإدارات للنقابات العمالية العامة

نكشف تفاصيل فيلم على ربيع "هى كيميا".. والتحضيرات بعد عيد الفطر

-  
على ربيع

مروى جمال


بدأ الفنان على ربيع التحضيرات الأولى لفيلمه الجديد "هى كيميا"، تأليف سامح سر الختم وأيمن حبيب، وإخراج سعيد حامد، بعد موسم عيد الفطر المقبل، حيث يقوم المخرج بمعاينة أماكن التصوير  واختيار فريق العمل إلى جانب على ربيع.

وتدور أحداث الفيلم حول  مدرس كيمياء  ويجسده على ربيع، حيث اختار أن يوظف الغناء ليسهل على طلبته فهم واستيعاب مادة "الكيمياء" حيث يغني لهم المنهج، ويرصد الفيلم ظاهرة الدروس الخصوصية، وانتشار المراكز التعليمية، والمافيا التي تحكم الظاهرة، وذلك في قالب كوميدي تتخلله بعض الأغنيات، التي يشارك على ربيع في غناء بعضها، وعلى رأسها الأغنية الرئيسية "هي كيمياء".



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة