كيف تحول زواج مى سليم ووليد فواز فى الدراما إلى حقيقة؟أهداف مبارة مصر وروسيا اليوم الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالمملخص مبارة مصر وروسيا الثلاثاء 19-6-2018 فى كأس العالماتحاد الكرة يستقر على رحيل كوبر بعد المونديال وعدم تجديد عقدهرسميا - الصفقة الثانية.. لينو يرتدي قميص أرسنالشاهد.. الرئيس الفرنسى يوبّخ مراهقا خاطبه بـ"اسم الدلع"تعليق ناري من حسام حسن على أداء كوبر في مباراة مصر وروسيا .. فيديوصاحب الدور الكبير في قمة "ترامب وكيم" يغادر البيت الأبيضنيكي هيلي: مجلس حقوق الإنسان "منافق ولا يستحق اسمه"إسرائيل تقصف مواقع تابعة لحماس في قطاع غزةأبرز التصريحات في 24 ساعة: مجلس حقوق الإنسان "منافق"نتنياهو يرحب بانسحاب واشنطن من مجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدةالقابضة الكيماوية: 7 مليارات جنيه مديونيات الكهرباء والغاز وجدولة المتأخراتالنيابة تستمع لضحايا التشكيل العصابى لسرقة مساكن الشروقالنفط يهبط بفعل الخلاف التجاري بين أمريكا والصين وتوقعات إنتاج أوبكمصرع 3 أشخاص أثناء حفر بئر في قنابـ«قرص الغلال».. انتحار 3 أشخاص وإنقاذ 2 آخرين في البحيرةرئيس البيت الفني للمسرح يعرب عن سعادته بالإقبال الجماهيري لعروض عيد الفطر ويعلن استمرارهاوزير التنمية المحلية: خدمة المواطنين على رأس أولويات العملمواقيت الصلاة اليوم الأربعاء 20/6/2018 بمحافظات مصر والعواصم العربية

ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»

-  
ربة منزل تتفاجأ بتقدم زوجها بدعوى ضدها يتهمها فيها بالنشوذ«تعددت الأسباب والخلع واحد»، فطريق هدم أسرة أصبح ممهدا أمام السيدات، فمنهن من تنفصل لأسباب منطقية وأخريات لأسباب تبدو طريفة.

واحدة من غرائب دعاوى الخلع أمام محكمة الأسرة، أقامتها رشا ربة منزل في العقد الثالث ضد زوجها موظفا بالشهر العقاري، عقب عِشرة دامت 10 سنوات.

«فيتو»، التقت رشا بين أروقة محكمة الزنانيري بينما تنتظر دورها لتروي للقاضي أسباب إقامتها الدعوى، وقالت للقاضي: "كسر النيش على دماغي، بعد عشر سنوات من العشرة، بدأت لما تعرفت عليه لما كنا طلبة بكلية التجارة جامعة القاهرة، ورغم أن ارتباطنا كان عن حب وكدت أخسر عائلتي لرفضهم له إلا أن كل ذلك لم يشفع لي عنده، وكسر طبق صيني على قدمي اليسرى بليلة بزفافنا بزعم غضبه من رفضي إنارة اللمبة".

وأردفت: "ظل هكذا طيلة حياتنا حتى بعد أن رزقنا الله تعالى بطفلين فلم يرحمني، قضيت عشرتي معه بين منزل والدي والمستشفى ولم أستطع تحرير محضر ضده حفاظا على أطفالي، وطفح الكيل عندما كسر عدة أطباق فوق رأسي مما تسبب لي الإصابة بجلطة وشلل جزئي ببعض الأطراف.

واختتمت: قررت الحفاظ على حياتي من أجل أبنائي وعندما رفض طلاقي قررت إقامة دعوى خلع ضده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة