اليوم ..الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة وفاق سطيفندب 4 مستشارين بالنيابة الإدارية للعمل في لجان الإصلاح التشريعي (صور)اليوم.. أولى جلسات محاكمة المتهمين بقتل والد «طفل البامبرز»«مرافق القاهرة» تحرر 42 مخالفة تلوث وترفع 167 حالة إشغال طريقالجنايات تستمع للشهود بمحاكمة شبكة «الاتجار في البشر والدعارة»صور.. السياح يرقصون مع فرق الفنون الشعبية فى احتفالية تعامد الشمس بأسوانفاروق فلوكس يتحدث عن كواليس معرفته بعلاقة أحمد وهنا قبل عقد قرانهماداليا سعيد تستعد لطرح «عشر دقايق»مايا دياب تخطف الأنظار بالأبيض في حفل قبرص (صور)هاني سلامة يكشف اسم فيلمه الجديد أثناء تكريمه في الـ «BUE» (صور)فيلم Halloween يتصدر شباك التذاكر الأمريكيةمحافظ أسوان: تزايد حضور تعامد الشمس يؤكد الأمن في مصرمسنة تستوقف محافظ الإسكندرية وتطالبه برعايتها (صور)وزيرة التضامن توجه رسالة للعالم من أبو سمبل: «تعالوا زوروا مصر هتنبهروا»أولياء أمور مدرسة مصطفى كامل يعترضون على نقل أبنائهم لأخرى بالغربيةحقيبة تذكارية لحضور تعامد الشمس تخليدا لذكرى اكتشاف معبد أبو سمبل«نسيوها 5 ساعات».. ولي أمر يتهم مدرسة بتعريض حياة ابنته للخطرانتهاء مهلة «الحريرى» اليوم لتشكيل الحكومة اللبنانيةقمة فلسطينية عمانية اليوموزير الاتصالات: إنشاء معمل لاعتماد الجودة لخلق قيمة مضافة لصناعة الإلكترونيات

ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»

-  
ربة منزل تتفاجأ بتقدم زوجها بدعوى ضدها يتهمها فيها بالنشوذ«تعددت الأسباب والخلع واحد»، فطريق هدم أسرة أصبح ممهدا أمام السيدات، فمنهن من تنفصل لأسباب منطقية وأخريات لأسباب تبدو طريفة.

واحدة من غرائب دعاوى الخلع أمام محكمة الأسرة، أقامتها رشا ربة منزل في العقد الثالث ضد زوجها موظفا بالشهر العقاري، عقب عِشرة دامت 10 سنوات.

«فيتو»، التقت رشا بين أروقة محكمة الزنانيري بينما تنتظر دورها لتروي للقاضي أسباب إقامتها الدعوى، وقالت للقاضي: "كسر النيش على دماغي، بعد عشر سنوات من العشرة، بدأت لما تعرفت عليه لما كنا طلبة بكلية التجارة جامعة القاهرة، ورغم أن ارتباطنا كان عن حب وكدت أخسر عائلتي لرفضهم له إلا أن كل ذلك لم يشفع لي عنده، وكسر طبق صيني على قدمي اليسرى بليلة بزفافنا بزعم غضبه من رفضي إنارة اللمبة".

وأردفت: "ظل هكذا طيلة حياتنا حتى بعد أن رزقنا الله تعالى بطفلين فلم يرحمني، قضيت عشرتي معه بين منزل والدي والمستشفى ولم أستطع تحرير محضر ضده حفاظا على أطفالي، وطفح الكيل عندما كسر عدة أطباق فوق رأسي مما تسبب لي الإصابة بجلطة وشلل جزئي ببعض الأطراف.

واختتمت: قررت الحفاظ على حياتي من أجل أبنائي وعندما رفض طلاقي قررت إقامة دعوى خلع ضده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة