وزير الأوقاف يكلف بوضع خطة لهيكلة التفتيش العام خلال أسبوعينعمرو "زملكاوي" غيّر يافطة المحل لـ"صالون بيراميدز": "عاوز أبقى حلّاق الفريق"عمة الطفلة مروة تتقدم بالشكر للرئيس السيسى لعلاج الحالة على نفقة الدولةالمستشار عمر مروان يؤكد استعداده لخدمة جميع حجاج أسر شهداء الجيش والشرطةنقيب مهندسي الإسكندرية: لن نتنازل عن حقوق النقابة.. والمجلس الحالي «إصلاحي»«التضامن»: استلام مخيمات «عرفات» و«منى».. وأتوبيسات خاصة لنقل المرضى (صور)شاهد.. إسبان تشيلسي يقودون الفريق للفوز على آرسنال بثلاثيةأزبيليكويتا يصنع رقما مميزا مع موراتا أمام آرسنالسواريز وميسي يقودان هجوم برشلونة في بداية مشوار الحفاظ على لقب الليجاالأهلي يناقش تعديل لائحة الفريقالانتاج الحربي يهزم اسوان بثلاثية ويوجه إنذارا للجونةالجونة يفوز على سينزو بهدفين نظيفين ودياشاهد.. الهلال بطل كأس السوبر السعودي للمرة الثانيةرحلته الأخيرة في قطار العياط.. "حسن" لن يرى العيدالحماية المدنية تجري عملية التبريد بحريق "مصنع أكتوبر"مختطف الطائرة المصرية في قبرص يصل القاهرة تمهيدا لمحاكمتهمختطف الطائرة المصرية فى طريقه لنيابة العامرية ثان لبدء التحقيقرئيس بعثة الحج الرسمية: مخيمات عرفات مشرفة ومتفائل بنجاح موسم الحج بامتيازمدير أمن البحيرة يفتتح معرضين لبيع اللحوم والسلع الغذائية بأسعار مخفضةقومي المرأة بالشرقية يوزع اللحوم على السيدات الأولى بالرعاية

ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»

-  
ربة منزل تتفاجأ بتقدم زوجها بدعوى ضدها يتهمها فيها بالنشوذ«تعددت الأسباب والخلع واحد»، فطريق هدم أسرة أصبح ممهدا أمام السيدات، فمنهن من تنفصل لأسباب منطقية وأخريات لأسباب تبدو طريفة.

واحدة من غرائب دعاوى الخلع أمام محكمة الأسرة، أقامتها رشا ربة منزل في العقد الثالث ضد زوجها موظفا بالشهر العقاري، عقب عِشرة دامت 10 سنوات.

«فيتو»، التقت رشا بين أروقة محكمة الزنانيري بينما تنتظر دورها لتروي للقاضي أسباب إقامتها الدعوى، وقالت للقاضي: "كسر النيش على دماغي، بعد عشر سنوات من العشرة، بدأت لما تعرفت عليه لما كنا طلبة بكلية التجارة جامعة القاهرة، ورغم أن ارتباطنا كان عن حب وكدت أخسر عائلتي لرفضهم له إلا أن كل ذلك لم يشفع لي عنده، وكسر طبق صيني على قدمي اليسرى بليلة بزفافنا بزعم غضبه من رفضي إنارة اللمبة".

وأردفت: "ظل هكذا طيلة حياتنا حتى بعد أن رزقنا الله تعالى بطفلين فلم يرحمني، قضيت عشرتي معه بين منزل والدي والمستشفى ولم أستطع تحرير محضر ضده حفاظا على أطفالي، وطفح الكيل عندما كسر عدة أطباق فوق رأسي مما تسبب لي الإصابة بجلطة وشلل جزئي ببعض الأطراف.

واختتمت: قررت الحفاظ على حياتي من أجل أبنائي وعندما رفض طلاقي قررت إقامة دعوى خلع ضده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة