نهال كمال تكشف سبب تركها فرقة «بهججة»«الإسكندرية»: لا دخل للمحافظة بخلاف كبائن المنتزهرئيس الهيئة المصرية العامة لتنشيط السياحة يفتتح الجناح المصري بإسبانيافيديو.. المدرسة المصرية اليابانية بالعاشر من رمضان.. مثال يحتذى بهالإسماعيلي يصدر بيانًا حول استبعاده من دوري أبطال أفريقياهشام يكن: خروج الزمالك من تصنيف أفضل 10 أندية أفريقية «مُحزن»وصول البطاقة الدولية لـ«خربين وكريستيان» لاعبا بيراميدزإشبيلية يحرج برشلونة بهدفين في كأس ملك إسبانيا ..فيديوتركي آل الشيخ: الأهلي يحتاج صفقة واحدة فقط وهي مجلس إدارة جديدتركي آل الشيخ: أتمنى أن تقبل إدارة الأهلي استقالتي من رئاسة النادي الشرفية8 أفلام عربية ترشحت لجائزة الأوسكار (صور)حيثيات الحكم على قاتل والدته بالسجن المشدد 3 سنوات في الخانكةوالدة شهيد الشرطة تنفعل على محافظ الدقهلية: "أنا أتوجعت .. حرام عليكم""تضامن دمياط" تكثف جهود القضاء على ظاهرة التشردمحافظ كفرالشيخ يكلف بضرورة البدء في دهان واجهات العماراتوالدة شهيد: محافظ الدقهلية رفض مقابلتي.. وكرامتنا قبل كل شيء ..فيديوتركي آل الشيخ: لن أتعامل مع النادي الأهلي مرة أخرى"من النوى" تقدم توليفة طرب وبيانو تونسية فى أول حفلات 2019مدير"الثقافي الروسي" يكشف عن تحضيرات فعاليات عام الثقافة والحضارة المصري الروسي في 2020عناوين جديدة لكبار الكتاب في احتفالات "ميريت" بعيد التأسيس العشرين في معرض الكتاب

ربة منزل لقاضي محكمة الأسرة في دعوى خلع: «جوزي كسر النيش على دماغي»

-  
ربة منزل تتفاجأ بتقدم زوجها بدعوى ضدها يتهمها فيها بالنشوذ«تعددت الأسباب والخلع واحد»، فطريق هدم أسرة أصبح ممهدا أمام السيدات، فمنهن من تنفصل لأسباب منطقية وأخريات لأسباب تبدو طريفة.

واحدة من غرائب دعاوى الخلع أمام محكمة الأسرة، أقامتها رشا ربة منزل في العقد الثالث ضد زوجها موظفا بالشهر العقاري، عقب عِشرة دامت 10 سنوات.

«فيتو»، التقت رشا بين أروقة محكمة الزنانيري بينما تنتظر دورها لتروي للقاضي أسباب إقامتها الدعوى، وقالت للقاضي: "كسر النيش على دماغي، بعد عشر سنوات من العشرة، بدأت لما تعرفت عليه لما كنا طلبة بكلية التجارة جامعة القاهرة، ورغم أن ارتباطنا كان عن حب وكدت أخسر عائلتي لرفضهم له إلا أن كل ذلك لم يشفع لي عنده، وكسر طبق صيني على قدمي اليسرى بليلة بزفافنا بزعم غضبه من رفضي إنارة اللمبة".

وأردفت: "ظل هكذا طيلة حياتنا حتى بعد أن رزقنا الله تعالى بطفلين فلم يرحمني، قضيت عشرتي معه بين منزل والدي والمستشفى ولم أستطع تحرير محضر ضده حفاظا على أطفالي، وطفح الكيل عندما كسر عدة أطباق فوق رأسي مما تسبب لي الإصابة بجلطة وشلل جزئي ببعض الأطراف.

واختتمت: قررت الحفاظ على حياتي من أجل أبنائي وعندما رفض طلاقي قررت إقامة دعوى خلع ضده.
لمطالعة الخبر على جريدة فيتو

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة