عمان تدين التفجير الإرهابى في إثيوبياسفير سابق: الحل السياسي هو الأمثل لإنهاء الوضع المتأزم فى اليمنالصيادلة توقع بروتوكولا للتعاون مع القومى للمرأة بأسيوطرئيس و26 عضوا تقدموا لمجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات العمال.. سعفان في مؤتمر صحفي: 80% نسبة التغيير في القواعد النقابية وخطة لتدريبهم .. انتخابات الوفاة اللواء باقي زكي يوسف صاحب فكرة تحطيم خط بارليف بالمياه6 معلومات عن مدمر أسطورة خط بارليف اللواء باقي زكي يوسفبرلماني يطالب الحكومة باستكمال ما توقف عنده شريف إسماعيلأمين الفتوى: «ناقصات عقل ودين ليست إهانة للمرأة» (فيديو)أخصائية تغذية: مضغ الطعام بسرعة يسبب زيادة الوزنوزير التعليم: التحضير لبرامج إدارة منظومة الامتحانات الجديدة (فيديو)القبض على شابين يخترقان هواتف السيدات ويبتزهن بصورهن بالفيومالكنيسي: 80 فقط استوفوا شروط القيد بـ"الإعلاميين" من 5 آلاف طلبانتحار عامل محارة هدده والده بطرده من المنزل في الدقهليةإصابة 6 أشخاص سقط عليهم "كونتير" من سيارة نقل بطريق السخنةمراجعة ليلة الامتحان في "علم النفس" و"الاجتماع" لطلاب الثانوية العامةمحافظ كفر الشيخ: تنفيذ 70% من أعمال متحف الآثار الإقليمي.. صورأبو ستيت: إعادة النظر فى استخدام أراضى الزراعة.. فيديو وصورحل مشكلة انقطاع التيار الكهربائى بواحة سيوةرئيس مدينة زفتى: فتح باب التقديم على وحدات إسكان بجزيرة سندبسطموظفو محافظة البحيرة يؤدون القسم أمام نادية عبده.. صور

خالد جلال يحدد معايير اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد.. الحفاظ على القوام الأساسى.. توفير البديل الكفء بكل مركز.. تجنب أخطاء السنوات السابقة .. ضم

   -  
خالد جلال المدير الفنى للزمالك

كتب أحمد توفيق


يجهز خالد جلال المدير الفنى للزمالك ، قائمة فريقه استعدادا للموسم الكروى الجديد ، بعد انتهاء كافة ارتباطات الأبيض خلال الموسم الحالى بحصد لقب كأس مصر واحتلال المركز الرابع بالدورى وتوديع بطولة الكونفدرالية من دور الـ 32 ليبدأ المارد الأبيض الاستعداد للموسم الجديد مبكرا أملا فى تحسين الأوضاع والنتائج واستغلال النهاية السعيدة بتحقيق لقب الكأس .

خالد جلال يعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال الأيام القادمة للاستقرار على ملامح الاستعدادات للموسم المقبل وتحديد قائمة الفريق باختيار اللاعبين الراحلين وحسم أسماء الصفقات الجديدة .

ووضع خالد جلال معايير خاصة عند اختيار قائمة الزمالك بالموسم الجديد وهو ما يرصده "اليوم السابع" فى التقرير التالى :-

الحفاظ على القوام الأساسى

يرفض خالد جلال إجراء غربلة كافة فى قائمة الزمالك حيث ينوى الحفاظ على القوام الأساسى لفريقه خاصة أن الأبيض يضم لاعبين على مستوى عال وهناك بعض النواقص فقط ولا داعى لإبرام العديد من الصفقات وسيتم اختيار أسماء الراحلين بناءا على قرار عدد اللاعبين بقوائم الأندية الموسم المقبل .

توفير البديل الكفء بكل مركز

يسعى خالد جلال لتوفير البديل الكفء والمناسب بكل مركز داخل المستطيل الأخضر حتى لا يعانى الزمالك من عجز بأحد المراكز على مدافع المواسم السابقة خاصة مركز الظهير الأيسر الذى شهد أزمة كبرى على مدار السنوات الأخيرة رغم ضم لاعبين جدد كل موسم لكن دون جدوى .

تجنب أخطاء السنوات السابقة

يأمل خالد جلال فى تجنب أخطاء المدربين خلال السنوات الأخيرة داخل نادى الزمالك عند اختيار قائمة الموسم حيث يتم اختيار اللاعبين بطريقة عشوائية فنجد على سبيل المثال 10 لاعبين فى مركز واحد فقط بينما مركز آخر يوجد به لاعب واحد فقط أو لاعبان وهو ما يسعى المدير الفنى لمنع حدوثه .

ضم لاعبين سوبر فقط

قرر خالد جلال اقتصار صفقات الزمالك بالموسم الجديد على الصفقات السوبر فقط التى سيكون النادى فى حاجة ماسة لها بدلا من ضم عدد كبير من اللاعبين دون الاستفادة من وجودهم مثلما يحدث فى المواسم الأخيرة حيث يتعاقد الأبيض مع عدة لاعبين يرحل بعضهم بعد شهور أو موسم واحد فقط .

مزج عناصر الخبرة بالشباب

خالد جلال أستقر على مزج عناصر الخبرة بالشباب داخل قائمة الزمالك بالموسم الجديد حيث يسعى لتكوين فريق متكامل من وجه نظره يكون قادر على المنافسة لعدة سنوات من خلال الاعتماد على عناصر صغيرة فى السن مع وجود لاعبين كبار وخبرات أمثال أيمن حفنى و محمد إبراهيم و طارق حامد و أحمد توفيق .



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة