بعثة فراعنة الطائرة تعود من سلوفينيا صباح اليوممحافظ أسوان يجري حركة تغييرات محدودة في المحلياتهيئة الكتاب تحيي ذكرى "السعيد" بطباعة آخر كتاباتهمحطات في حياة الراحل "ناجي شاكر" مصمم عرائس الليلة الكبيرةبالفيديو| لحظة مصرع فتاة جزائرية بعد سقوطها من أرجوحة بمدينة ملاهيبالصور.. كورتني كارداشيان وكيندال جينر يتنزهان في لوس انجلوسفيديو.. وزيرة البيئة: مخلفات القمامة مشكلة متفاقمة وهدفنا المحافظة على مواردناكيف تساعد طفلك على اختيار ألعاب الكمبيوتر؟مجدي شلبي: 1900 شركة سياحية تنظم الحجوزير التموين: التواصل مع المواطنين يقضي على الشائعات.. فيديومكافحة الآفات توضح طريقة القضاء على النمل الأبيض.. فيديوحاكم الشارقة بالإمارات يتكفل بعلاج الطفلة مصابة بضمور في المخمكافحة 85 منزلا بالأقصر من حشرة النمل الأبيض3 أطباء يحررون محضرا ضد مستشفى المنصورة الجامعي بسبب مريض إيدزوفاة مصمم عرائس أوبريت «الليلة الكبيرة»وزيرة الثقافة تنعى ناجي شاكر رائد فن العرائس«التشكيليين» تنعى ناجي شاكر رائد فن العرائستعرف على حكم لبس الحذاء الطبى للحاج المحرم من ذوى الاحتياجات الخاصة"مستقبل وطن" بكفر الزيات تناقش تشكيل هيئات مكاتب الأمانات وإنشاء الوحدات الحزبية خلال الاجتماع الأولميسي يقود برشلونة للفوز الأول بالليجا على ألافيس

13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوط

   -  

أسيوط ـ محمود عجمى


قال الدكتور جمال محمد إسماعيل عميد كلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر فرع أسيوط، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": إنه تقرر تحديد يوم 13 يونيو المقبل موعدا لإعادة امتحان مادة القرآن الكريم للفرقة الرابعة جميع الشعب للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017-2018.

وأضاف عميد كلية أصول الدين بأسيوط، لـ"اليوم السابع": أنه سيتم كتابة أسئلة جديدة تتوافق مع القواعد الموضوعة في مثل هذا الشأن "امتحان تراكمي" وتعليمات جامعة الأزهر بالتيسير علي الطلاب في وضع أسئلة الامتحانات .

وكانت جامعة الأزهر، قررت إعادة امتحان القرآن الكريم للفرقة الرابعة بكلية أصول الدين بأسيوط، وإحالة رئيس قسم التفسير وعلوم القرآن بالكلية للتحقيق، نتيجة وضعه امتحان مخالف لقواعد الاختبار التراكمي، حيث اقتصر على ربع القرآن الأخير فقط والأصل أن يضعه في القرآن كاملا.

وأكدت الجامعة، أن قرار الإحالة للتحقيق وإعادة الامتحان مرة أخرى يأتي مراعاة لصالح الطلاب والتزاما بمعايير ولوائح الجامعة في وضع الامتحانات في مختلف الفروع على مستوى الجمهورية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة