وزارة التعليم تجري تحقيقات عاجلة مع 27 معلما ارتكبوا مخالفات في دولة البحرينموظف بالبريد زور أوراق لصرف معاشات متوفين والمحكمة تسجنه 5 سنواتضبط 34 سائق لتعاطيهم المواد المخدرة اثناء القيادة بالطرق السريعةبدء محاكمة بديع و46 آخرين بـ"أحداث قسم شرطة العرب"بعد إحالتهم للمحاكمة.. متهمو نبش القبور: نسرق جماجم مجهولى الهوية وضحايا الحوادثالسيطرة على حريق ورشة أحذية فى باب الشعرية دون اصاباتنيابة الشرابية تأمر بحبس عامل تخصص فى سرقة الشققالسجن المشدد 7 سنوات لـ 7متهمين بالسرقة بالإكراه بالتجمعجنايات القاهرة ترفض استئناف المتهم بقتل طالب الرحابالمؤبد لمحامى لحيازته مواد مخدرة بسيارته على طريق الإسماعيلية الصحراوىالعثور على طفل متوفى داخل بطانية بالمطرية تركته والدته خوفا من الحبسبالصور| مميش يعلن نجاح المناورة الافتراضية لمكافحة التلوث "تمساح 3"منى مينا تكشف تفاصيل جديدة في واقعة مصرع الطبيبة سارة أبو بكرنائب محافظ الإسكندرية: هدفنا إرضاء المواطن السكندري خلال الفترة المقبلة3 مراكز جديدة لعلاج المراهقين من الإدمانتعرف على موعد عودة الأهلي من الجزائر بعد مواجهة سطيفالأهلي يستعيد 8 لاعبين فى مران اليوم.. اعرف التفاصيلقذائف القناص.. شاهد أجمل 10 أهداف لـ عماد متعبالأهلي يشرح تطوّرات علاج أجايى من إصابة الركبةالزمالك يحذر النقاز من تأخر العودة بسبب موقعة الكأس

13يونيو المقبل.. إعادة امتحان القرآن للفرقة الرابعة بـ"أصول الدين" فى أسيوط

   -  

أسيوط ـ محمود عجمى


قال الدكتور جمال محمد إسماعيل عميد كلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر فرع أسيوط، في تصريح خاص لـ"اليوم السابع": إنه تقرر تحديد يوم 13 يونيو المقبل موعدا لإعادة امتحان مادة القرآن الكريم للفرقة الرابعة جميع الشعب للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017-2018.

وأضاف عميد كلية أصول الدين بأسيوط، لـ"اليوم السابع": أنه سيتم كتابة أسئلة جديدة تتوافق مع القواعد الموضوعة في مثل هذا الشأن "امتحان تراكمي" وتعليمات جامعة الأزهر بالتيسير علي الطلاب في وضع أسئلة الامتحانات .

وكانت جامعة الأزهر، قررت إعادة امتحان القرآن الكريم للفرقة الرابعة بكلية أصول الدين بأسيوط، وإحالة رئيس قسم التفسير وعلوم القرآن بالكلية للتحقيق، نتيجة وضعه امتحان مخالف لقواعد الاختبار التراكمي، حيث اقتصر على ربع القرآن الأخير فقط والأصل أن يضعه في القرآن كاملا.

وأكدت الجامعة، أن قرار الإحالة للتحقيق وإعادة الامتحان مرة أخرى يأتي مراعاة لصالح الطلاب والتزاما بمعايير ولوائح الجامعة في وضع الامتحانات في مختلف الفروع على مستوى الجمهورية.



لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة